Dolce&Gabbana تبتكر تركيبة جديدة من Millennialskin للحظة جديدة

تمامًا مثل جيل الألفيّة الذي يحتفي باسمه، فإن مستحضر"ميلينيال سكين" Millennialskin هو كريم الأساس من "دولتشي وغابانا" للجمال Dolce&Gabbana Beauty  الذي يضفي التوهّج دون مجهود أثناء التنقّل.

يأتي مستحضر"ميلينيال سكين" Millennialskin  المُعاد تصميمه حديثًا بنفس التوهّج الطبيعي والمنعش للبشرة - ولكنه الآن يتمتّع أيضًا بتركيبة جديدة متطورّة أكثر، كما أن نطاق الخيارات اللونيّة أوسع - وهو موّضب في عبوة جديدة صُمّمت لتفادي أي خطأ، ما يجعل الاستعداد للتألق أسهل في أي وقت من النهار أو الليل.

مستحضر "ميلينيال سكين" Millennialskin   هو أفضل مُرطّب ملوّن يمكنك اللجوء إليه في أي مكان للحصول على إشراقة عالميّة فورية وبدون مجهود. تضفي عاكسات الضوء أقصى قدر من الإشراق فتبدو البشرة صحيّة ومتوهّجة دون حاجة إلى لمسات تصحيحيّة.

لكن "دولتشي وغابانا" للجمال Dolce&Gabbana Beauty   تؤمن أيضًا بضرورة تغذية البشرة وتحسين مظهرها في جميع الأوقات - ولهذا السبب، تمّت إعادة صياغة مجموعة "ميلينيال سكين" Millennialskin  بحيث تضم مُركّب تألّق حوض المتوسّط Mediterranean Glow Complex، وهو مزيج استثنائي من المكوّنات الطبيعية تتآزر مع بعضها البعض في شكلٍ مثالي مدعومة بتقنية حصرية بكريمات العناية لتملأ البشرة، تلطّفها، وترطّبها. يساعد مستخلص التين المتوسّطي على التمليس والحماية، ويملأ زيت الزيتون الإيطالي العضوي البشرة ويلطّفها، بينما يساعد حمض الهيالورونيك على توفير ترطيب دائم.

ولتوفير الحماية من حياة المدينة، يحتوي "ميلينيال سكين" Millennialskin  أيضًا على مزيج من المكوّنات الواقية وفلترات تصدّ الأشعة ما فوق البنفسجية لتوفير عامل حماية بمؤشّر SPF30 واسع الطيف.

يأتي مستحضر "ميلينيال سكين" Millennialskin  الآن في مجموعة موسّعة تضمّ 15 لونًا معززًا للإشراق لتصحيح البشرة بشكل متقن وتعزيز ألقها الداخلي - كل لون ممزوج بخبرة وعناية لمنح السحنة لمسة طبيعية أكثر ونضرة.

بفضل ملمس "ميلينيال سكين" Millennialskin  الخفيف الوزن للغاية، ستذوب كل درجة لون من المجموعة الموسّعة بشكل غير محسوس داخل البشرة، ما يضفي لمسة نهائية مشرقة وطبيعية

الصيغة الجديدة تستحق عبوة أعيد تصميمها حديثًا. تم إعادة تصميم أنبوب "ميلينيال سكين" Millennialskin  الأسود والأملس بمضخة واضحة، سهلة الاستعمال، وأكثر تميزًا من السابقة، ما يسهّل ضخ الكميّة المناسبة فقط من المنتج لجعل التطبيق أسهل دون أي مجهود يذكر. ضعيه كجزء من نظام المكياج الصباحي - ومرّة أخرى، كلما احتاجت البشرة إلى لمسة انتعاش. يُعتبر التصميم العصري والبسيط مثاليًا أثناء التنقّل تمامًا كما يتّم استخدامه في المنزل.

تمّ اختيار "كيارا شلسي" Chiara Scelsi للحملة الإعلانيّة الخاصة بمجموعة "ميلينيال سكين"Millennialskin ، وهي إحدى وجوه "دولتشي وغابانا" للجمال Dolce&Gabbana Beauty ، والسفيرة المثالية لمشاعر التفاؤل والهدوء التي تعكسها مستحضرات "ميلينيال سكين" Millennialskin  . في الحملة الإعلانية، تضع كيارا الحد الأدنى من المكياج، ما يجعل جمالها الطبيعي يتألق، جنبًا إلى جنب مع شغفها بالحياة وتوهّجها الطبيعي الذي لا يمكن ردعه. هي ملكة ليس فقط من أجل "دولتشي وغابانا" للجمال Dolce&Gabbana Beauty، وإنما في حياتها اليومية أيضأ.