جاكلين هيل ودانيال ستانغل يُضيئان على مزايا مجموعة Pure Gold Collection من La Prairie

La Prairie تطرح مجموعتها Pure Gold Collection
1 / 9
La Prairie تطرح مجموعتها Pure Gold Collection
المجموعة الجديدة من Pure Gold Collection من La Prairie
2 / 9
المجموعة الجديدة من Pure Gold Collection من La Prairie
Pure Gold Collection من La Prairie
3 / 9
Pure Gold Collection من La Prairie
المجموعة الجديدة من Pure Gold Collection من La Prairie
4 / 9
المجموعة الجديدة من Pure Gold Collection من La Prairie
Pure Gold Collection من La Prairie
5 / 9
Pure Gold Collection من La Prairie
Pure Gold Collection من La Prairie
6 / 9
Pure Gold Collection من La Prairie
 يكمن جوهر مجموعة Pure Gold Collection في مكوّن نادر وثابت وهو الذهب
7 / 9
يكمن جوهر مجموعة Pure Gold Collection في مكوّن نادر وثابت وهو الذهب
Pure Gold Collection من La Prairie
8 / 9
Pure Gold Collection من La Prairie
Pure Gold Collection من La Prairie
9 / 9
Pure Gold Collection من La Prairie

طرحت La Prairie مجموعتها الجديدة Pure Gold Collection المخصصة للبشرة الفاقدة للحيوية والتي تساعد على إعادة ترميم بنيتها لتفيض نضارةً وشباباً من جديد. وفي هذا الإتجاه كان هذا الحوار  لـ "هي" مع د. جاكلين هيل، مديرة الابتكار والعلوم الاستراتيجية ود. دانيال ستانغل، مدير الابتكار في شركة  La Prairieليخبرانا عن المزايا الكاملة وتفاصيل هذه المجموعة التي تعتمد في أساسيتها على تركيبة الذهب لتمنح البشرة توهّجاً يحاكي "الساعة الذهبية"، كما أنها تضفي على البشرة إشراقاً فورياً وتنعشها مع الوقت لتعيد إليها حيويتها. الى جانب ذلك فإن هذه المجموعة مُصمَّمة لتنشيط عملية تجدد خلايا البشرة والتعويض عن المكوّنات المفقودة مثل الكولاجين، والإيلاستين وتعمل بالتالي على تعزيز سماكة البشرة وتماسكها وتحسين قوامها لتفيض البشرة صحة وإشراقاً وشباباً، فإطلعوا معنا على تفاصيل ومميزات هذه المجموعة.

1- يكمن جوهر مجموعة Pure Gold Collection في مكوّن نادر وثابت، وهو الذهب. هو معدن راقٍ يحمل في طيّاته بريقاً دافئاً يظلّ صامداً في وجه الزمن. هلا أخبرتمانا المزيد عن الخصائص التجميلية للذهب؟

الذهب هو معدن منقطع النظير، إذ يتمتّع ببنية ذرّية لا مثيل لها، حتّى أنّ الإلكترونات التي يكتنفها مرتّبة بشكل مميّز جداً. وهذه البنية الذرّية تحدّد لون الذهب وتوضح الكيمياء السطحية التي ينفرد بها. فتحْت الضوء الأبيض، تراه عين الإنسان بلون أصفر دافئ، بحيث يحاكي سحر الساعة الذهبية (أي الغروب) على البشرة. وفور ملامسته البشرة، يضفي عليها توهّجاً آسراً.

المجموعة الجديدة من Pure Gold Collection من La Prairie

في جسيمات الذهب دون الميكرونية، يتمركز عدد كبير من ذرّات الذهب على سطح الجسيمات. وتتسم ذرّات السطح هذه بخصائص استثنائية. فهي، بخلاف الذرّات الداخلية، لا تتفاعل مع بعضها البعض بشكل تام. وبالتالي، تتباهى ذرّات السطح بمواقع ارتباط حرّة على شكل إلكترونات متوفّرة لتثبيت المكوّنات النشطة بجسيمات الذهب. ومع الوقت ستخرج هذه المكوّنات النشطة تدريجياً من جسيمات الذهب حين تتفاعل مع جزيئات حيوية محدّدة على سطح البشرة. وهي عملية ثابتة وبطيئة، لذا نطلق عليها اسم "عملية خروج الجسيمات في الوقت المناسب".

2- ما هي المكوّنات الأخرى النشطة الموجودة في مجموعة Pure Gold Collection؟

تقوم مستحضرات مجموعة Pure Gold Collection على نظام Pure Gold Diffusion System الحصري لعلامتنا. هو مزيج من المكوّنات النشطة الأربعة: جسيمات ذهب يبلغ متوسّط حجمها 60 ميكرون، جسيمات كروية دون الميكرونية من الذهب الخالص مع مكوّنين مجدِّدين (ببتيد وبوليفينول) مثبّتين على سطح جسيمات الذهب، بالإضافة إلى الببتيد والبوليفينول بشكل حر. وقد تمّ تصميم نظام Pure Gold Diffusion System لتلبية حاجات البشرة الفاقدة للحيوية وإعادة توهّجها وإشراقها وشبابها.

كما أنّ تركيبات مجموعة Pure Gold Collection مُعزّزة بالمركّب الخلوي الحصري لعلامة La Prairie. اشتهرت La Prairie بهذا المركّب الذي لا يزال سراً دفيناً منذ عقود من الزمن، والذي تمحورت حوله كل تركيبات العلامة للعناية بالبشرة منذ بداياتها. فهو يجدّد الخلايا الجذعية للبشرة ويغذّيها، متيحاً لها استعادة قدرتها على تجديد الخلايا ووظيفتها الخلوية تماماً مثل البشرة الشابة. كما أنّ قدرة المركّب الخلوي الحصري على تجديد الشباب وتأخير ظهور علامات التقدّم في السنّ تتجاوز حدود البشرة الخارجية. فهو يعمل على تكثيف المصفوفة خارج الخلية للأدمة وحماية الخلايا الجذعية للأدمة ضدّ عوامل الإجهاد لمنح البشرة مظهراً مفعماً بالشباب.

Pure Gold Collection من La Prairie

تمتاز مستحضرات مجموعة Pure Gold Collection بتركيبات معقّدة لا يمكن حصرها بالمكوّنات الرئيسية المذكورة أعلاه.

3- أخبرانا عن كيمياء الذهب وكيف استمدّت منه علامة La Prairie إلهامها لابتكار منهج علميّ جديد بالكامل.

في جسيمات الذهب دون الميكرونية، يتمركز عدد كبير من ذرّات الذهب على سطح الجسيمات. وتتسم ذرّات السطح هذه بخصائص استثنائية. فهي، بخلاف الذرّات الداخلية، لا تتفاعل مع بعضها البعض بشكل تام. وبالتالي، تتباهى ذرّات السطح بمواقع ارتباط حرّة على شكل إلكترونات متوفّرة لتثبيت المكوّنات النشطة بجسيمات الذهب. ومع الوقت، ستخرج هذه المكوّنات النشطة تدريجياً من جسيمات الذهب حين تتفاعل مع جزيئات حيوية محدّدة على سطح البشرة.

وهي عملية ثابتة وبطيئة، لذا نطلق عليها اسم "عملية خروج الجسيمات في الوقت المناسب". فنحن نستفيد من كيمياء سطح الذهب، وهكذا ابتكرنا مركّب Pure Gold Complex الحصري. فهو يرتكز على جسيمات ذهب كروية بقطر يناهز 150 نم، حيث يثبت مكوّنان مجدِّدان، هما الببتيد والبوليفينول. يشكّل مركّب Pure Gold Complex جوهر نظام Pure Gold Diffusion System الجديد من علامتنا، والمُصمّم لتلبية حاجات البشرة الفاقدة للحيوية.

4- في سياق الحديث عن نظام  Pure Gold Diffusion System، أتيتما على ذكر "عملية خروج الجسيمات في الوقت المناسب". ما المقصود بذلك؟

نقصد أنّ المكوّنين المجدِّدين المثبّتين بجسيمات الذهب دون الميكرونية سيخرجان تدريجياً من جسيمات الذهب حين يتفاعلان مع جزيئات حيوية محدّدة على سطح البشرة. وهي عملية ثابتة وبطيئة، لذا نطلق عليها اسم "عملية خروج الجسيمات في الوقت المناسب".

6- ممّ يتكوّن نظام Pure Gold Diffusion System وما الغرض منه؟

اعتمدنا على مزيج فريد من خصائص الذهب، ناهيك عن كيمياء السطح واللون التي يتميّز بها، لابتكار نظام Pure Gold Diffusion System الحصري لعلامتنا. هو مزيج من المكوّنات النشطة الأربعة: جسيمات ذهب يبلغ متوسّط حجمها 60 ميكرون، جسيمات كروية دون الميكرونية من الذهب الخالص مع مكوّنين مجدِّدين (ببتيد وبوليفينول) مثبّتين على سطح جسيمات الذهب، بالإضافة إلى الببتيد والبوليفينول بشكل حر.

وإلى جانب ترسّب الذهب على سطح البشرة، يسمح نظام Pure Gold Diffusion System الجديد بضخّ مستدام لمكوّنين نشطَين مجدِّدين رئيسيّين في البشرة الفاقدة للحيوية. وبالتالي، يصبح هذان المكوّنان النشطان متوفّرين على الدوام لخلايا البشرة. ويساعد ذلك على التعويض عن تراجع قدرة الخلايا على تلقّي المغذيات، فيما يحسّن التواصل بين الخلايا في البشرة الفاقدة للحيوية.

6- يقال أنّ مجموعة Pure Gold Collection الجديدة مُصمّمة خصيصاً "للبشرة الفاقدة للحيوية"، هلا تخبرانا المزيد عن هذه الحالة التي تصيب البشرة وعن دور الذهب في علاجها؟

مع الوقت، تفقد البشرة حيويتها فتصبح رقيقةً، شاحبةً، جافةً وهشّةً، مما يجعل ملامحها أقلّ تحديداً. كذلك، تصبح الخلايا في البشرة الفاقدة للحيوية أقلّ قدرةً على تلقّي المغذيات والتواصل بين الخلايا، ممّا يؤدّي إلى تباطؤ العديد من العمليات الخلوية.

كما أنّ الخلايا في البشرة الفاقدة للحيوية تصبح أقلّ قدرةً على تلقّي المكوّنات النشطة من مستحضرات التجميل. ولكي تمارس المكوّنات النشطة وظيفتها بفعالية في البشرة الفاقدة للحيوية، يجب أن تكون متوفرةً دوماً لخلايا البشرة وبمستويات عالية.

المجموعة الجديدة من Pure Gold Collection من La Prairie

بيد أنّ استقلاب هذه المكوّنات وتفكّكها يبدآن فور بلوغها لطبقات البشرة الحيوية. ففي وقت قصير نسبياً، تنخفض المستويات إلى ما دون نسب التركيز اللازمة للخلايا في البشرة الفاقدة للحيوية كي تمارس وظيفتها على أكمل وجه. يمدّ نظام Pure Gold Diffusion System الجديد البشرة بمكوّنين مجدِّدين رئيسيّين في أوقات مختلفة على دفعتين. تنطلق الدفعة الأولى بسرعة وتزوّد البشرة بنسب تركيز عالية من المكوّنات النشطة النقية فور التطبيق الموضعي للكريم أو السيروم. أمّا الدفعة الثانية فتنتج عن الخروج التدريجي للمكوّنات النشطة من جسيمات الذهب الكروية المترسبة على سطح البشرة، مما يشبّع البشرة بهذه المكوّنات على مدى فترة أطول.

تحافظ الدفعتان معاً على مستويات مناسبة من المكوّنات النشطة لتستخدمها الخلايا ذات القدرة الضعيفة على تلقّي المغذيات في البشرة الفاقدة للحيوية.

7- كيف ولماذا تُستخدَم جسيمات الذهب؟ هل تستقرّ على البشرة لجعل الضوء ينحرف؟ هل تتغلغل أيضاً في البشرة لتوفير فوائد إضافية من الداخل؟

تترسّب جسيمات الذهب على سطح البشرة وتمنحها شباباً وإشراقاً بحيث تعكس اللون الدافئ للضوء الأصفر. كذلك تترسّب جسيمات الذهب دون الميكرونية التي تحمل المكوّنين النشطين المجدِّدين، على سطح البشرة وتُخرِجهما في الوقت المناسب ليتغلغلا في البشرة.

8- كيف تمنح هذه المستحضرات البشرة توهّجاً يحاكي "الساعة الذهبية"؟

تمارس مستحضرات Pure Gold مفعولها على المديين القصير والطويل لتمنح البشرة توهّجاً يحاكي "الساعة الذهبية". فهي تضفي على البشرة إشراقاً فورياً وتنعشها مع الوقت لتعيد إليها حيويتها.

ويساهم نظام Pure Gold Diffusion System الخاص بعلامة La Prairie في هذه الوظائف، بما أنّه مُصمّم لتجديد شباب البشرة الفاقدة للحيوية على ثلاث مراحل.

أولاً، ترسب جسيمات الذهب على سطح البشرة لإضفاء إشراق فوري. ثانياً، دفعة كثيفة من مكوّنين نشطَين مجدِّدين، تتغلغل في البشرة لإعادة ترميمها على المدى البعيد.

ثالثاً، خروج تدريجي لمكوّنين نشطين مجدِّدين من جسيمات الذهب الكروية دون الميكرونية، مما يسمح لهما بالتغلغل في البشرة وبدعم إعادة ترميمها.

9-   ما هي بالضبط فوائد مجموعة Pure Gold Collection؟

مع مجموعةPure Gold Collection، تحتفي البشرة بنعمة الساعة الذهبية لتشعّ إشراقاً وحيويةً من جديد. على المدى القصير، تترسب جسيمات الذهب على البشرة لإضفاء إشراق فوري. على المدى الطويل، تمدّ المستحضرات البشرة بالمغذيات وتعيد ترميم بنيتها ونسيجها. فهي مُصمَّمة لتنشيط عملية تجدد خلايا البشرة والتعويض عن المكوّنات المفقودة مثل الكولاجين، والإيلاستين والغليكوز أميوغليكانات، وتعمل بالتالي على تعزيز سماكة البشرة وتماسكها وتحسين قوامها.

وهكذا تفيض البشرة صحة وإشراقاً وشباباً. فتبدو مرتاحةً وأكثر تماسكاً وامتلاءً ونعومة، وكأنها قد تغلّبت على تأثير التغيرات البيئية والفيزيولوجية. مع مجموعة Pure Gold Collection، تحتفي البشرة بنعمة الساعة الذهبية لتشعّ إشراقاً وحيويةً من جديد.

10- هلّا تصفان مجموعة Pure Gold Collection ببضع كلمات؟

صُمّمت تركيبات مع مجموعة Pure Gold Collection لتحتفي البشرة بنعمة الساعة الذهبية لتشعّ إشراقاً وحيويةً من جديد. تعمل التركيبات على المديين القصير والطويل، وتضفي على البشرة إشراقاً فورياً وتنعشها مع الوقت لتعيد إليها حيويتها. فهي تمنح البشرة الفاقدة للحيوية راحةً وتغذيةً، وتساعدها على إعادة ترميم بنيتها لتفيض نضارةً وشباباً من جديد.

11- هل يمكن لأي شخص استخدام مجموعة Pure Gold Collection أو ينصح بها لفئة عمرية محددة؟ وهل تناسب مجموعة Pure Gold Collection كافة أنواع البشرة؟

ننصح جميع النساء والرجال الذين يعانون من بشرة فاقدة للحيوية، أو بشرة رقيقة، شاحبة وجافة وهشّة، أو بشرة غير مرتاحة بكلّ بساطة، باستخدام مجموعة Pure Gold Collection.

فقد صُمِّمت مجموعة Pure Gold Collection خصيصاً للبشرة الشاحبة، وللبشرة الجافة والفاقدة للرطوبة وللبشرة الفاقدة للحيوية والشباب.

12-  منذ وقت طويل لم تطرح علامة La Prairie مجموعةً فاخرةً جديدةً. كم استغرق العمل على مجموعة Pure Gold Collection؟ وما مدى تعقيده؟

لقد كان العمل على مجموعة Pure Gold Collection معقّداً نسبياً. فبعد تحديد المفهوم، استغرق تصميم نظام Pure Gold Diffusion System وإعداده قرابة السنة والنصف، فيما استغرق إنتاج المستحضرات الثلاثة حوالي عامين ونصف.

Pure Gold Collection من La Prairie

13-  نرى أنّ مجموعةً أخرى من كتالوغ La Prairie قد أدخلت هي أيضاً خصائص الذهب في تركيباتها: Radiance.  فما هو الاختلاف بين مجموعة Pure Gold Collection  عن مجموعة Radiance Collection، من ناحية التركيبة بشكل خاص؟.

 يمكن اعتبار مجموعة Pure Gold Collection بمثابة تطوّر لمجموعة Radiance  Collection. استفدنا من المعرفة والخبرة المكتسبة من استخدام الذهب وببتيد الذهب الخاص بنا، بالإضافة إلى فهمنا لخصائص الذهب للارتقاء بالعلم إلى مستوى جديد بهدف التوصّل إلى أفضل علاج لمشاكل البشرة الفاقدة للحيوية.

اعتمدنا على مزيج فريد من خصائص الذهب، ناهيك عن كيمياء السطح واللون التي يتميّز بها، لابتكار نظام Pure Gold Diffusion System الحصري لعلامتنا، والمُصمّم خصيصاً للبشرة الفاقدة للحيوية لإعادة إشراقها وشبابها.

يتكوّن نظام Pure Gold Diffusion System من جسيمات ذهب كبيرة، ومكوّنين نشطين مجدِّدين بشكل حر، والمكوّنين النشطين نفسهما المثبتين على جسيمات الذهب الكروية دون الميكرونية .يسمح هذا التصميم لنظام Pure Gold Diffusion System بتلبية حاجات البشرة الفاقدة للحيوية على ثلاث مراحل:

أولاً، ترسب جسيمات الذهب على سطح البشرة لإضفاء إشراق فوري. ثانياً، دفعة كثيفة من مكوّنين نشطَين مجدِّدين، تتغلغل في البشرة لإعادة ترميمها على المدى البعيد. ثالثاً، خروج تدريجي لمكوّنين نشطين مجدِّدين من جسيمات الذهب الكروية دون الميكرونية، مما يسمح لهما بالتغلغل في البشرة وبدعم إعادة ترميمها.

-14  اليوم، تشكّل استدامة تركيبات العناية بالبشرة محوراً رئيسياً في قطاع التجميل. هلا تخبرانا المزيد عن جهود La Prairie الحالية، وكيف تندرج في إطار طرح مجموعة Pure Gold Collection؟

لضمان تركيبة مستدامة بكلّ ما في الكلمة من معنى، يجب مراعاة نواحٍ مختلفة من مراحل تنفيذ التركيبة. تشمل هذه النواحي كلّاً من المواد الخام، ومصدرها، وطرق وظروف استقدامها وإنتاجها، بالإضافة إلى نقلها وتخزينها وقابليتها للتحلّل البيولوجي، كما تشمل طرق وظروف الصناعة بالجملة.

عند تصميم تركيباتنا، أخذنا العناصر المذكورة أعلاه في عين الاعتبار، مع إبقاء متطلبات العملاء في صدارة أولوياتنا. فنحن نحرص على تحقيق توازن بين الأوجه المختلفة بشأن مصدر المواد الخام، وطرق استقدامها، وفعاليتها وخصائصها، ناهيك عن شفافية المعلومات وقيود التصنيع، وذلك كجزء من عملية الاختيار.

ننتقي المكوّنات بعناية بالغة من ناحية الاستدامة، لا بل أيضاً السلامة أو الأخلاقيات، ونطلب من مورّدينا الامتثال لقواعدنا السلوكية وضمان الامتثال في سلسلة التوريد الخاصة بهم. تشمل قواعدنا السلوكية مجالاتٍ مثل حماية البيئة، وشروط العمل، وحظر عمل الأطفال، والصحة والسلامة المهنية، والتمييز والفساد.

تشكّل الاستدامة موضوعاً هاماً بالنسبة إلينا ومسألةً في منتهى التعقيد، حيث ليست كافة الأمور، بالضرورة، كما تبدو. نعتبرها رحلةً بكلّ معنى الكلمة.

-15    كيف تُطبَّق مستحضرات مجموعة Pure Gold Collection، وأي مستحضر يُستخدم في الأول أو في الأخير؟.

 تبدأ تجربة مجموعة Pure Gold Collection مع تطبيق سيروم الإشراق المركّز Pure Gold Radiance Concentrate، يليه كريم إشراق العينين Pure Gold Radiance Eye Cream ومن ثمّ كريم الإشراق Pure Gold Radiance Cream.

سيروم الإشراق المركّز Pure Gold Radiance Concentrate:يُطبّق صباحاً ومساءً على الوجه والرقبة، بعد تنظيف الوجه ووضع التونر. يبدأ نظام العناية بالبشرة Pure Gold Ritual، بوضع قطرة أو قطرتين من أداة ضخّ سيروم الإشراق المركّز Pure Gold Radiance Concentrate على أطراف الأصابع. تتمّ تحمية هذه القطرات بين الأصابع ثمّ تُدلَّك على البشرة بحركة انزلاقية بواسطة كلا اليدين. تُطبَّق أولاً بين الحاجبين، ثمّ باتجاه الجبين والصدغين. وبعدها يأتي دور عظمتَي الخدّين وصولاً إلى أعلى الأنف. وأخيراً، تُوزَّع على خط الفك والذقن. في الختام، تُمرَّر حول الفم باستخدام يد واحدة.

كريم إشراق العينين Pure Gold Radiance Eye Cream:

بواسطة الملعقة الذهبية المرفقة، تؤخذ كمية صغيرة وتوضع على طرف الأصبع. توزَّع على طول منطقة تحت العين وباتجاه الصدغين، ثمّ تُمرَّر فوق الحاجب باتجاه عظمة الأنف. وفي الختام، تُربَّت تحت خط الحاجب. يُدلَّك المستحضر على البشرة بحركات ضغط وتمرير لطيفة حتى تمتصّه البشرة بالكامل.

كريم الإشراق Pure Gold Radiance Cream:

بواسطة الملعقة الذهبية المرفقة، تُستكمل التجربة، حيث تؤخذ كمية صغيرة وتوضع على طرف الأصبع. تُطبَّق أولاً بين الحاجبين، ثمّ باتجاه الجبين والصدغين. وبعدها يأتي دور عظمتَي الخدّين وصولاً إلى أعلى الأنف. وأخيراً، تُوزَّع على خط الفك والذقن. في الختام، تُمرَّر حول الفم باستخدام يد واحدة. تُكرّر العملية بالكامل لحين امتصاص البشرة للمستحضر.

16-  ماذا كشفت الدراسات السريرية حول مزايا مجموعة Pure Gold Collection؟

أثبتت الدراسات السريرية التي أجريت على مستحضرات مجموعة Pure Gold  Collection أنّها تعمل التركيبات على المديين القصير والطويل، وتضفي على البشرة إشراقاً فورياً وتنعشها مع الوقت لتعيد إليها حيويتها. فقد تبيّن أنّها تساعد على إعادة ترميم بنية البشرة وقد شوهد تحسّن واضح في سماكة البشرة وكثافتها. كما أظهرت كافة المستحضرات فعاليتها في تقوية حاجز البشرة.

وقد أدّى ذلك كلّه إلى إشراق فوري، كما ساهمت المستحضرات الثلاثة في تحسين الإشراق، والرطوبة، والتماسك والمرونة، والنعومة على المدى الطويل.

علاوةً على ذلك، أثبت سيروم الإشراق المركّز Pure Gold Radiance Concentrate قدرته على منع "التسكّر" وعلى تقليص حجم المسامات، فيما ساعد كريم إشراق العينين Pure Gold Radiance Eye Cream على التخفيف من انتفاخ العين والهالات الداكنة. أمّا كريم الإشراق Pure Gold Radiance Cream فقد كافح انخفاض إنتاج الزهم الناجم عن التقدّم في السنّ وعمِل الكريمان على تلطيف البشرة وتهدئتها.

×