دلّلي بشرتك مع مرطّب WISHFUL HONEY WHIP PEPTIDE

دلّلي بشرتك مع مرطّب WISHFUL HONEY WHIP PEPTIDE
1 / 5
دلّلي بشرتك مع مرطّب WISHFUL HONEY WHIP PEPTIDE
دلّلي بشرتك مع مرطّب WISHFUL HONEY WHIP PEPTIDE
2 / 5
دلّلي بشرتك مع مرطّب WISHFUL HONEY WHIP PEPTIDE
دلّلي بشرتك مع مرطّب WISHFUL HONEY WHIP PEPTIDE
3 / 5
دلّلي بشرتك مع مرطّب WISHFUL HONEY WHIP PEPTIDE
دلّلي بشرتك مع مرطّب WISHFUL HONEY WHIP PEPTIDE
4 / 5
دلّلي بشرتك مع مرطّب WISHFUL HONEY WHIP PEPTIDE
دلّلي بشرتك مع مرطّب WISHFUL HONEY WHIP PEPTIDE
5 / 5
دلّلي بشرتك مع مرطّب WISHFUL HONEY WHIP PEPTIDE

مستوى الكولاجين في بشرتك يبدأ بالانخفاض بشكل طبيعي ابتداءً من عمر العشرين عامًا. وفي حين تعِدُ الكثير من الإجراءات التجميليّة المكلفة بتعزيز امتلاء البشرة، تبيّن لرائدة الأعمال العالميّة في مجال العناية بالجمال ومؤسِّسة علامة WISHFUL، Huda Kattan، بأنّه لا تتوفّر في الأسواق سوى مستحضرات قليلة توفّر فائدة تعزيز امتلاء البشرة بصورة فوريّة، ومع مرور الوقت. لذا يُطلّ مستحضر WISHFUL Honey Whip Peptide Moisturizer، وهو كريم مخفوق مرطّب للاستخدام اليومي، بتأثير رافع للبشرة ومعزّز لامتلائها وتماسكها، يعِدُ بمنح بشرة ممتلئة وجرعة من الترطيب تدوم حتى 30 ساعة. ويعمل هذا الكريم المدهش بفعاليّة على ترميم البشرة بفضل تركيبته الفريدة التي تفيض بمكوّنات خارقة للعناية بالبشرة، من بينها عسل المانوكا، الببتيدات، الكولاجين وخلاصة نبات سرّة الأرض، السيكا. تعمل هذه الخلطة الخفيفة، الفريدة والفعّالة، على تنعيم، ترطيب وتعزيز امتلاء جميع أنواع البشرة، وتُضفي عليها توهجًا شبابيًا فائقًا، كما تعزّز تماسكها وتوحّد لونها بصورة فوريّة، ومع مرور الوقت.

يتمتّع هذا الكريم الغنيّ ذو التركيبة الخفيفة بمزايا مرطّبة ومرمّمة، وهو معزّز بالخلاصات الطبيعيّة والمواد الفعّالة القويّة. تساهم خلاصة السيكا وعسل المانوكا في ترطيب البشرة في العمق وتلطيفها، في حين تُساهم الببتيدات (المحفّزة لإنتاج الكولاجين والإيلاستين بشكل طبيعي)، الفعّالة رغم صغر حجمها، والتي تشكّل المكوّن الرئيسي في هذه التركيبة، في تعزيز تماسك البشرة ورفعها أكثر. وأخيرًا، أضافت Huda وفريق عمل علامة WISHFUL، الكولاجين لتدعيم حاجز البشرة والمساهمة في تقوية البشرة وتعزيز امتلائها. أمّا النتيجة فكريم خفيف مناسب للجميع، يغذّي ويجدّد شباب البشرة مهما كانت متعبة وباهتة، ليمنحك ثقة عالية بجمالك.  

مصدر الإلهام

لطالما كان العسل من المكوّنات الأساسيّة بالنسبة إلى هدى، في وصفات العناية بالجمال المفضّلة لديها والنصائح الجماليّة التي تقدّمها. لذا، فد أرادت أن تبتكر مرطّبًا رياديًا جديدًا معززًا بهذا المكوّن القويّ. وفي غياب أيّ كريم نهاري يتّسم بخصائص قويّة معزّزة لامتلاء البشرة وتماسكها، أجرت Huda وفريق عملها الخاص بعلامة WISHFUL دراسة متعمّقة لسوق مستحضرات العناية بالبشرة، اكتشفوا من خلالها أنّه حتّى وإن كان المستحضر يحتوي على الكولاجين، فذلك لا يعني تلقائيًا مظهر بشرة محسّن، بل إنّ أساس الحصول على بشرة ممتلئة وموحّدة هو الجمع بين الكولاجين والمكوّنات الأساسيّة للعناية بالبشرة، كالببتيدات والعوامل المرطّبة الطبيعيّة. عملت Huda وفريقها بنشاط خليّة النحل لابتكار Honey Whip Peptide Moisturizer، وهو عبارة عن خلطة فائقة الروعة للعناية بالبشرة، غنيّة بالمكوّنات المرمّمة لبشرة نضرة متوهّجة وممتلئة.   

بعد إطلاق مستحضر WISHFUL Honey Balm Jelly Moisturizer المرطّب "بقوام جِل" والذي يعزّز إشراقة البشرة ويخفّف مظهر المسامات بشكل ملحوظ، الصيف الماضي، أرادت Huda أن تبتكر مستحضرًا إضافيًا لعاشقات الجمال اللواتي يفضّلن استخدام مستحضر بقوام كريمي مخفوق في نظام العناية اليومي ببشرتهنّ. أرادت أن تطوّر خصائص Honey Balm القوية، لكن بقوام كريمي حريري يتغلغل في البشرة، أي مثالي للاستخدام في الأيام التي تكون البشرة بحاجة فيها إلى جرعة إضافيّة معزّزة لامتلائها وتماسكها. بفضل تركيبته الغنيّة بعسل المانوكا الفاخر، خلاصة السيكا المهدئة، والكولاجين والببتيدات المالئة للبشرة، فإنّ Honey Whip هو الخيار الأمثل لأي شخص يبحث عن مستحضر ينعش البشرة ويرمّمها، ويكون لطيفًا ومغذيًا بما فيه الكفاية للاستخدام النهاري (والليلي).               

المكوّنات:

عسل المانوكا – اكتسب عسل المانوكا عن جدارة شهرته المميّزة كواحد من الأغذية الفائقة الجودة، إنّما تعدّى ذلك ليصبح من المكوّنات المفضّلة نظرًا لخصائصه المرطّبة المُذهلة. يُساعد هذا المكوّن الفعّال الفائق الترطيب على تمليس البشرة، كما يُساهم في تنعيمها وتلطيفها، ويغمرها بالراحة.  

السيكا – هو الاسم الشائع لنبات سرّة الأرض (Centella asiatica) الذي يُعدّ من العناصر الأساسيّة في الطبّ الصيني التقليدي منذ عقود، وهو من مكوّنات العناية بالبشرة الشهيرة والمفضّلة في كوريا الجنوبيّة. تُعرف هذه العشبة الورقيّة الخضراء بخصائصها الملطفة للبشرة، وهي فعّالة في تخفيف مظهر الاحمرار.      

 

الببتيدات – هي سلاسل قصيرة من الأحماض الأمينية الموجودة بشكل طبيعي في البشرة، وتتمتّع بقدرة عالية على تعزيز تماسك البشرة ورفعها، فضلًا عن تخفيف مظهر الخطوط الدقيقة والتجاعيد. يتمثّل دور الببتيدات في إرسال إشارة إلى خلايا البشرة للدخول في "وضع الترميم" وإنتاج جزيئات جديدة من الكولاجين، بحيث تساهم في الحصول على بشرة أملس وأكثر امتلاءً. 

 

الكولاجين – هو البروتين الأبرز في البشرة، ولعلّه أهمّها. يعدّ الكولاجين أساسيّا للتمتّع ببشرة ممتلئة ومتماسكة، شابة المظهر. أمّا نقص هذا المكوّن الهيكلي الأساسي فقد يؤدّي إلى تشكّل التجاعيد وفقدان المرونة.

 

طريقة Huda:

 

  • طبّقي كميّة وافرة منه على البشرة النظيفة الجافة.
  • دلّكيه بلطف ليتغلغل في البشرة.
  • للحصول على أفضل النتائج، استخدميه مرّتين في اليوم، صباحًا ومساءً قبل النوم.

 

×