النسخة الإلكترونية

مجموعة Myriam.K Paris الشمسية "Sous le Soleil".. الحليف الأمثل لك تحت أشعة الشمس الساطعة!

Soleil
1 / 3
Soleil
قناع « Sous le Soleil
2 / 3
قناع « Sous le Soleil
منتج استحمام بعد التعرض للشمس
3 / 3
منتج استحمام بعد التعرض للشمس

لأنه مثل الجلد، يجب حماية الشعر ليبقى في "صحة جيدة". منذ التعرض للأشعة الأولى، تظهر مجموعة "Sous le Soleil" وتوفر حماية معززة وأقصى قدر من الأمان لجميع أنواع الشعر المعرض لأشعة الشمس فوق البنفسجية، الرياح، السباحة في البحر وكذلك الكلور من حمامات السباحة.

مجموعة "Sous le Soleil" الغنية بزبدة المونوي للترطيب عميق، تقدم علاجات مغذية وترميمية تعيد القوة والحيوية للشعر التالف.

مجموعة كاملة مناسبة لجميع أنواع الشعر المعرض للشمس والملح والكلور من أجل: الاستحمام: حمام التطهير "بعد التعرض للشمس"، معالجة في العمق: قناع "بعد التعرض للشمس"، الحماية: عازل "بعد التعرض للشمس"، نسيج: ملمع "بعد التعرض للشمس".

المكونات الفعالة لمجموعة لمجموعة "Sous le Soleil"

زبدة المونوي.

الغاردينيا هي شجيرة صغيرة ذات أزهار بيضاء، من الفصيلة الفوية، وجدت في جزر المحيط الهادئ. يتم الحصول على المونوي من تعطين زهور الغاردينيا.

تمنع زبدة المونوي بشكل فعال جفاف الشعر وتقلل من تأثير العوامل الخارجية، لا سيما تلك الناتجة عن الشمس.

الخصائص:

المونوي يرطب وينعم ويحمي ويجمل الشعر.

اللمسة العطرية الخاصة بميريام: تقوم ميريام شخصيًا بتطوير العطور لمنتجات الشعر الخاصة بها، بالتعاون مع مختبر فرنسي يقع في جراس.

وإدراكًا منها أن مجموعاتها هي أكثر بكثير من مجرد منتجات شعر بسيطة، فإنها ترغب في تقديم تجربة غنية بالمشاعر الحسية لجميع النساء.

1- استحمام

اسم المنتج: منتج استحمام بعد التعرض للشمس

المكونات النشطة: زبدة المونوي

بدون: سلفات- سيليكون - بارابين

استمتع بالشمس بثقة. بعد الشاطئ، يعمل حمام الشمس "Sous le Soleil" على تلطيف شعرك بعد التعرض الطويل للأشعة فوق البنفسجية وحمايته من الآثار الضارة للملح أو المياه المكلورة. يقوم بترطيبه بشكل مكثف دون أن يثقله، مما يجعله ناعمًا ومحصنًا.

النتائج: شعر مرطب، ناعم، لامع وصحي.

تعليمات الاستخدام: ضع كمية صغيرة من المنتج على الشعر المبلل، ودلك فروة الرأس لإزالة الشوائب، واتركهاةلبضع ثوان، ثم اشطفها جيدًا.

نصيحة ميريام: "غالبًا ما يتم استعمال الشامبو بسرعة، دون أخذ الوقت الكافي لذلك، وهذه هي الخطوة الأكثر أهمية! يجب أن تكون هذه اللحظة لحظة استرخاء لفروة الرأس، فهي تحفز الدورة الدموية وتعزز نمو بصيلة الشعر. قم دائمًا باستعمال الشامبو مرتين، أولاً للغسل (يزيل الزهم ومنتجات التصفيف) ، وثانيًا للعلاج.

بالنسبة للاستعمال الأول، أوصي بتدليك فروة الرأس بلطف بحركات دائرية كبيرة ثم ترك الشامبو لبضع ثوان حتى يمتص كل الشوائب. أخيرًا بالنسبة للاستعمال الثاني، يجب عصر الشعر بمنشفة ثم وضع منتج الاستحمام على جذوره والرغوة على طوله وأطرافه، تركه لمدة دقيقة واحدة ثم شطفه جيدًا.

2- علاج

اسم المنتج: قناع « Sous le Soleil »

المكونات الفعالة: زبدة المونوي

بدون: سلفات- بارابين

بعد الاستحمام يقوي قناع "Sous le Soleil" الشعر ويجدده ويحافظ على لونه ويعزز انعكاساته. يَلمَع الشعر المحمي بشكل دائم من الأشعة فوق البنفسجية، والمياه المملحة أو المكلورة، بكامل إشراقه.

النتائج: يعاد ترطيب الشعر، يغذى بعمق وينعم كالحرير.

تعليمات الاستخدام: يستخدم بعد منتج الاستحمام "Sous le Soleil". يوضع على الشعر المغسول مسبقًا، على الأطوال المتوسطة والأطراف. يُفك تشابك الشعر ويترك لمدة 5 دقائق ثم يشطف.

نصيحة ميريام: "للشعر شديد الحساسية، اخلط ملعقتين كبيرتين من"قناع ما بعد التعرض للشمس"وملعقة صغيرة من"الملمع المهدئ بعد التعرض للشمس"، ثم ضعه على الأطوال المتوسطة والأطراف. اتركه لمدة 10 دقائق ثم اشطفه. قم بهذا الإجراء مرة واحدة في الشهر ".

1- حماية

اسم المنتج: حاجب شمسي

المكونات الفعالة: زيت الأرغان.

بدون: سيليكون-بارابين

يحمل سريعًا في حقيبة الشاطئ، هذا المنتج الخفيف الوزن ثنائي الأطوار سيجعلك مدمنًا بشكل رهيب.

تركيبته فائقة الحماية التي تحتوي على فلاتر الأشعق الفوق البنفسجية أ و ب تحمي شعرك من التعرض لأشعة الشمس. غني بزيت الأرغان بقوة مضادات الأكسدة القوية ، فهو يعمل على فك تشابك الشعر على الفور وترطيبه. بمجرد استخدامه، لا يمكنك الاستغناء عنه!

النتائج: شعر محمي من هجمات أشعة الشمس.

تعليمات الاستخدام: عند التعرض لأشعة الشمس، رش على الشعر كله دون اعتدال وكرر هذه الخطوة بعد كل سباحة. يمكن استخدام المستحضر غير الدهني وغير اللاصق كل يوم دون الرش بكثرة.

صيحة ميريام: "ضع المستحضر قبل تصفيف الشعر. لجميع أولئك الذين يريدون أن يكونوا محميين ومشذبين كل يوم يعيشونه تحت أشعة الشمس".

2- تهذيب

اسم المنتج: ملمع «Sous le Soleil»

المكونات الفعالة: زبدة المونوي

بدون: سولفات- بارابين

كسير الجمال الحقيقي ، يصلح ملمع «Sous le Soleil» ويغذي ويحمي الأطوال والنهايات التالفة من نوبات الصيف (الأشعة فوق البنفسجية أو الملح أو المياه المكلورة). تضمن تركيبته السائلة والذائبة لمسة حريرية دون تشحيم. يكشف بشكل هائل لمعان الشعر.

النتائج: شعر لامع ولون ساطع.

تعليمات الاستخدام: على الشعر المبلل ، خذ بضع قطرات في راحة يدك ، سخنها بين أصابعك وضعها على الأطراف الوسطى والنهايات.
ثم قم بالتسريحة التي ترضيك.

على الشعر الجاف، خذ بضع قطرات وضعها على الأطراف الوسطى والنهايات. بلمسات سريعة لإحياء تسريحة شعرك.

نصيحة ميريام: "صففي شعرك في عقدة وضعي ملمع «Sous le Soleil» على الجذور لإزالة التجعد وإضافة الإبرازات."

×