زيت Advanced Youth Watery Oil من Guerlain..  نداء حسيّ جديد

في العام 2010، أحدثت دار جيرلان Guerlain ضجة مثيرة مع أباي رويال Abeille Royale، مجموعة خبيرة للعناية بالبشرة تتحدى علامات تقدّم البشرة في السن وتستمد فعاليتها الرائعة من منتجات النحل. هذا، وقبل وصول هذه المكونات الطبيعية بوقت طويل الى فورة الجنون هذه كما هو الحال اليوم، حددت جيرلان إمكاناتها الهائلة وطوّرت معرفة علميّة منقطعة النظير في هذا المضمار على مر السنين ومن خلال أبحاثها. مع كل عمليّة إطلاق جديدة، تدفع جيرلان حدود هذه الخبرة قدماً الى الامام لتقديم رعاية أكثر ابتكارًا واستهدافًا وفعاليّة.

اليوم، تتيح التطورات التكنولوجية مثل الذكاء الاصطناعي، والتخصصات البحثية الجديدة (Omics)، وثورات التصوير الطبي والتوصيفات الجديدة للأهداف البيولوجية اتخاذ نهج مبتكر وتفاعلي وديناميكي للبحث. يتم إنشاء روابط جديدة، مما يفتح آفاق اكتشاف لم يكن من الممكن تصورها سابقًا.

بناءً على هذا النهج العلمي التكاملي الجديد، قامت جيرلان بإنشاء جيرلان بي لاب (مختبر النحل) Guerlain Beelab: المنصّة البحثية الأولى المخصصة لمنتجات النحل وقدرتها على إصلاح علامات الشيخوخة الظاهرة.

يُحدث هذا الاتحاد البحثي الفريد ثورة في النهج العلمي المعروف، مما يسمح لنا بمواصلة ريادة أبحاث النحل العلميّة، وتغذية وتطوير ابتكاراتنا لسنوات قادمة.

منصّة ذات تخصصات متعددة، تنقسم "بي لاب" Beelab إلى 3 مجالات ومحاور بحثية ذات رؤية علميّة عالمية. يقود كل منها خبير علمي شهير - شخصية رائدة ذات أعمال ومنشورات معترف بها، مما يساعد على الارتقاء بالمعايير والخبرات إلى أعلى المستويات. تتفاعل هذه المحاور الثلاث لإيجاد الحلول والاجابة عن الأسئلة الأساسية حول منتجات النحل والقيام باختيار مواد خام جديدة وإبداع تطبيقات تجميلية جديدة للبشرة.

من خلال إنشاء منصّة البحث الدولية هذه، أصبحت جيرلان تمتلك وسائل غير مسبوقة لتوسيع فهمها لفعالية منتجات النحل في مجال إصلاح البشرة، مع السعي الدائم لفتح آفاق جديدة، واكتشافات جديدة في المستقبل.

تم تطوير زيت "أدفانسد يووث واتري أويل"  Advanced Youth Watery Oil في العام 2013، قوامه المائي المثير للدهشة غنيّ مثل الزيت، قوي مثل السيروم وخفيف مثل الماء، مما يضمن نجاحًا فوريًا. فعاليته، التي يمكن ملاحظتها على الفور من التطبيق الأول، أكسبته لقب "الزيت السحري".

تمت إعادة صياغته في العام 2017 وأصبح زيت الوجه رقم واحد في آسيا في العام 2020. فاز زيت "يووث واتري أويل" بـ 19 جائزة دولية. مع بيع مستحضر واحد منه كل 26 ثانية في جميع أنحاء العالم، إنه "المفضّل بامتياز".

تُعيد جيرلان الآن ابتكار هذه الجوهرة التجميلية الصغيرة للحصول على نتيجة طبيعية أكثر وغنيّة أكثر، وأكثر كفاءة.

حافظ زيت "أدفانسد يووث واتري أويل" Advanced Youth Watery Oil على جاذبيته الحسيّة الرائعة، والذي يحظى بآلاف المعجبين حول العالم، ولكنه يحتوي الآن على 95٪ من المكوّنات المشتقة بشكلّ طبيعة.

ارتقى مركز أبحاث دار جيرلان إلى مستوى التحدي المتمثل في هذا النداء الحسيّ الجديد من خلال التغلب على عقبة: أن الزيت والعسل غير متوافقين. احتاج الامر إلى ابتكار عمليّة صياغة أنتجت نسيجًا فريدًا بعد العديد من الاختبارات: غنيّ بالزيت، خفيف مثل الماء. تخلق الحبيبات الدقيقة الفعاّلة التي تحتوي على زيت كوميفورا Commiphora مفاجأة رائعة عند الاستخدام: تذوب عند ملامستها للبشرة حتى تختفي، دون ترك طبقة دهنية أو لزجة، تمتصها البشرة بالكامل كما وتنتشر بشكلّ مثالي.

ينتج عن هذا الملمس تجربة حسيّة متناقضة: من ناحية، إنه غنيّ كريمي وناعم مثل زيت مغذيّ لكن بدون آثار دهنية؛ من ناحية أخرى، هو خفيف يتميز بنضارة اللوشن وغير دبق. ينساب ملمسه الحريري الناعم وينتشر بسرعة على كامل الوجه.

من الابتكارات الحرفيّة لـ تييري واسر Thierry Wasser، مبدع العطور الرئيسي لدى الدار، ينشر هذا العطر العسلي ويطلق نوتات عطرية منعشة ومطمئنة، مما يجذب الخيال إلى عالم رائع من النحل في قلب هذه الطبيعة المحميّة.