النسخة الإلكترونية

إزالة شعر الحواجب بالشمع مع Benefit Cosmetics

إزالة شعر الحواجب بالشمع مع Benefit Cosmetics
1 / 5
إزالة شعر الحواجب بالشمع مع Benefit Cosmetics
Benefit Cosmetics
2 / 5
Benefit Cosmetics
Benefit
3 / 5
Benefit
نصائح  من Benefit
4 / 5
نصائح من Benefit
Benefit
5 / 5
Benefit

كيف تستعدين لموعد إزالة شعر الحواجب بالشمع الأول؟ أمور عليك أخذها بعين الاعتبار قبل موعدك في "بنفت براو بار" Benefit Brow Bar. ونصائح تقدمها لك خبيرة الحواجب الإقليمية لدى العلامة، يارا أيوب.

يتوجّه البعض منّا قريبا لموعد إزالة شعر الحواجب بالشمع للمرّة الأولى منذ سنة، بعدما اضطررنا للبقاء في المنزل خلال فترة الحجر الصحي، وأصبحت حواجبنا مفرطة النمو وغير مرتّبة لمدّة طويلة. احرصي على أن تستعدّي جيّدا لهذا الموعد المهم عبر اتباع بعض هذه النصائح من خبيرة الحواجب الإقليمية لدى "بنفت" Benefit، يارا أيوب. وفيما تعدّين الأيام لحلول يوم إزالة شعر حاجبيك بالشمع، احرصي على تحضير الحاجبين قدر المستطاع لتحصلي على أفضل نتيجة. إليك في ما يلي بعض الأمور التي عليك أخذها بعين الاعتبار لتتمتّعي بإطلالة الحواجب التي حلمت بها طوال العام الفائت:

  • النصيحة 1: أعيدي النظر في نظام عنايتك بالبشرة
  • قبل موعدك، ابقيْ بعيدة عن المقشّرات الكيميائية كأحماض الهيدروكسي AHA، BHA، وPHA وتوقّفي عن استعمالها في نظامك للعناية بالبشرة طوال 72 ساعة قبل موعد إزالة شعر الحواجب بالشمع. وإن كنت تستخدمين مقشّرا كيميائيا أقوى مثل الريتينول، فعليك التوقف عن استعماله قبل أسبوع من الموعد. تذكّري أن إزالة الشعر بالشمع هي نوع من أنواع التقشير أيضا، إذ تزيل الشعر والطبقة السطحية من خلايا البشرة الميتة. لذا، إن كانت البشرة مقشّرة، فسيؤدّي تقشير البشرة الجديدة والرقيقة عند إزالة الشعر بالشمع إلى الشعور بالانزعاج وتهيّج البشرة، ما قد يكون مؤلما!

  • النصيحة 2: حدّدي شكل الحواجب الذي تريدينه
  • لقد نما حاجباك على الأرجح كما لم يسبق له مثيل من قبل. لذا، استفيدي من هذا الأمر وجرّبي مظهرا وإطلالة جديدين أو حتّى لونا جديدا. قبل موعدك، اطلّعي على إطلالات الحواجب الرائجة! اعثري على صور حواجب تعجبك من إنستغرام واحفظيها في مجموعة صورك أو ابحثي في موقع صور غوغل عن إطلالات حواجب نجماتك المفضّلات!
  • عندما تختارين أشكال الحواجب التي تعجبك، جرّبيها على وجهك من خلال خاصيّة بنفت الافتراضية لتجربة إطلالة الحواجب. فستتمكّنين بفضلها من اختيار الشكل الذي ستعتمدينه في موعدك المقبل لإزالة شعر الحواجب بالشمع. إذا أعجبتك إطلالة ما للغاية خلال تجربتك الافتراضية، فخذي بكلّ بساطة لقطة للشاشة وأريها لخبيرة الحواجب عندما تصلين إلى موعدك.
  • النصيحة 3: لا تزيلي شعر الحاجب بالملقط قبل الموعد
  • لا تزيلي شعر حاجبيك بالملقط أو حتّى تلمسيهما قبل أسبوع ونصف من موعدك، لأنّنا نريدهما أن ينموا تماما كي تحصلي على النتيجة المثالية لدى إزالة الشعر بالشمع!
  • تذكّري دوما أنّ شعر حاجبيك كأيّ شعر في مناطق الجسم الأخرى، يتبع دورة نمو تستلزم من 10 إلى 15 أسبوعا لكي تكتمل وتبدأ من جديد. لذا، يجب أن تتوجّهي إلى خبيرة الحواجب كلّ 4 إلى 6 أسابيع، لتتمكّن من إزالة الشعيرات الزائدة، وترك تلك التي ستساعد على بلوغ شكل أفضل. وبعد مرور عام بدون أيّ إزالة للشعر بالملقط بين مواعيد الإزالة بالشمع، ستلاحظين أنّ بإمكانك إطالة الفترة الفاصلة بينها.
  • النصيحة 4: احجزي موعك إزالة شعر حاجبيك بالشمع مسبقا!
  • مع إعادة الفتح التدريجي لصالونات "براو بار" Brow Bar من "بنفت" Benefit، لا تستغربي إن وجدت أنّك لست الوحيدة التي كانت تنتظر بفارغ الصبر إزالة شعر حاجبيها بالشمع! لذا، احرصي على حجز موعدك مسبقا على موقع بنفت كوزمتكس. كلّ ما عليك فعله هو العثور على الموقع الأقرب إليك وحجز الموعد! فهذه هي الخطوة التمهيدية لمنح حاجبيك الإطلالة التي طال انتظارها.
  • النصيحة 5: دلّلي حاجبيك بعد إزالة شعرهما بالشمع
  • ها قد انتهيت من إزالة شعر حاجبيك بالشمع – هذا رائع! الآن حان الوقت لمنحهما بعض العناية. قومي بتدليك بسيط لعظمة الحاجب باستخدام رؤوس أصابعك عند تطبيقك لنظام العناية بالبشرة. استخدمي رؤوس الأصابع للتربيت فوق كلّ حاجب لـ30 ثانية. فمن شأن ذلك أن يحفّز تدفّق الدم إلى الأوعية الدموية في البشرة، ما يساعد على نمو الشعر بشكل صحي، وتغلغل مستحضر العناية بالبشرة في منطقة الحاجب لتتمتّعي بمظهر بشرة وشعر أكثر صحّة.
  • بإمكانك أيضا استعمال برايمر "براوفو!" BROWVO! المغذّي للحواجب والذي يحتوي على مكوّنات مثل بروتينات الكيراتين والصويا المعروفة بأنّها تساعد على نمو الشعر الصحي. اجعلي هذا المستحضر جزءا من نظامك الليلي للعناية بالبشرة عبر تطبيقه قبل الخلود إلى النوم ليمنحك مفعوله الباهر خلال الليل.

×