Refining Enzymatic Dual Essence.. ثورة Lancôme في مجال تعزيز نقاوة البشرة

تعتمد ملايين النساء حول العالم على علامة Lancôme لما تتمتع به من إرث عريق في مجال ابتكار حلول خلّاقة وتخطّي الحدود، معزّزة ثقتهنّ بأنفسهنّ من خلال منحهنّ بشرة خالية تماماً من الشوائب.

عام 2020، قدّمت Lancôme لمحةً عن مستقبل العناية بالجمال مع فصل جديد من الانجاز العلمي، عبر طرح مجموعة جديدة للعناية بالبشرة تتمحور حول توفير النقاوة.

يعمل مستحضر Clarifique Dual Essence بقوة علم الإنزيمات، ويشعل من خلاله ثورة في مجال نقاوة البشرة بنهج متعدد الأبعاد يرمي إلى تحسين ملمس البشرة ولونها.

تزاوج العلامة بين علم الإنزيمات من جهة وبين تركيبة فريدة ثنائية الطور يمكن دمجها بسهولة بفضل خفاقة Lancôme الحصرية المدمجة داخل القارورة. احصلي على بشرة صافية ومشرقة بفضل مركّز قوي المفعول يشكّل جزءاً لا يتجزأ من نظامك الجديد للعناية بالجمال.

النقاوة هي البديل الجديد لتفتيح الوجه وقد أصبحت حلماً يمكن تحقيقه من خلال علم الإنزيمات.

مستحضر CLARIFIQUE DUAL ESSENCE

قوة براعم الزان الفرنسية العضوية بعد خضوعها للمعالجة بواسطة العلوم البيئية المستدامة

نقدّم لك كنزاً نباتياً لا مثيل له

في إطار سعي علامة Lancôme إلى دعم المرأة القوية ومساعدتها على التألّق ببشرة نقية من دون شوائب، اختارت العلامة كنزاً نباتياً نادراً يعود على البشرة بمنافع لا تُعدّ ولا تُحصى ألا وهو برعم الزان الفرنسي العضوي.

تصل شجرة الزان أو فاجوس سيلفاتيكا إلى مرحلة النضج في عمر 60 عاماً تقريباً وتتواجد بوفرة في الغابات الفرنسية المحمية. كما تُعرف باسم "الشجرة اليافعة إلى الأبد" إذ تحافظ على حيويتها لمدة تصل إلى 250 عاماً.

مركّز بطبقتين تندمجان قبل الاستعمال عن طريق الخضّ

يتميّز مستحضر Clarifique Dual Essence بتركيبته الرائدة ثنائية الطور، ويمزج بين مركّزين مميّزين بنسبة 97/3 ليوفّر التوازن المثالي للحصول على مركّز مائي مناسب للبشرة من دون أي مواد مُفعَلة للسطح مع تأمين الراحة والترطيب للبشرة:

3% من المركّز الغني بالدهون

يحتوي على زيت بذور العنب الغني بحمض اللينوليك، وهو من أحماض أوميجا 6 الدهنية يُستخدم لخصائصه المفيدة للبشرة إذ يغذي البشرة ويعزز حيويتها وقدرتها على العمل كحاجز يصدّ العوامل الخارجية المؤذية.

97% من المركّز الصافي

والغنيّ بخلاصة برعم الزان الفرنسي.

خفّاقة حصرية حائزة على براءة اختراع

ابتُكرت قارورة المستحضر المميزة من الزجاج المعاد تدويره بنسبة 25% وتتميز بخفّاقة حصرية حائزة على براءة اختراع ومستوحاة من شكل براعم الزان، وقد صممتها علامة Lancôme خصيصاً لمزج المركّزين المميزين.

صُنعت الخفّاقة من بوليمر متلدّن بالحرارة وعالي الأداء، وهي مادة قوية جداً ومرنة في الوقت عينه حيث أنّها غالباً ما تُستخدم في مجال الطب، وقد تم اختيارها لهذا المستحضر بفضل قدرتها على إنتاج آلاف جزيئات الميسيل. تتيح هذه الخفّاقة مزج المركّزين بطريقة أفضل وأسرع¹.

علاوة على ذلك، عندما يتم خضّ مستحضر Clarifique Dual Essence بالخفّاقة المدمجة داخل القارورة، يبقى عدد جزيئات الميسيل وحجمها ثابتاً مهما كان وقت الخضّ¹، مما يضمن الحفاظ على القوام المثالي للمستحضر ويوفّر راحة وترطيباً فوريين للبشرة، من دون ترك أي ملمس دهني.

تألّقي ببشرة أكثر إشراقاً ونقاوةً

أضيفي هذا المركّز المائي المُذهل إلى نظامك للعناية بالجمال مرّتين في اليوم، بعد تنظيف البشرة وقبل تطبيق السيروم:

1│ خضّي المستحضر جيداً حتى يمتزج المركّزان جيداً للحصول على التركيبة المثالية

2│ضعي المزيج في راحة يديك أو على قطعة قطن

3│ربّتي المستحضر على الخدين والجبين والذقن والعنق

صُنع مستحضر Clarifique Refining Enzymatic Dual Essence الجديد في فرنسا، وتم تطويره خصيصاً للبشرة الآسيوية، إذ يستفيد من الخصائص المقشرة والإنزيمية لخلاصة برعم الزان الفرنسي بهدف تحسين نضارة البشرة وتعزيز إشراقها في 4 أسابيع فقط.

تألّقي ببشرة نقيّة وصافية بشرة متجدّدة ومشرقة في 4 أسابيع

تتمتع خلاصة برعم الزان الفرنسي بقوّة مجدِّدة تعدّل تأثير الأنزيمات على سطح البشرة، وقد تمت صياغة التركيبة بجرعتين مركّزتين ومدروستين من الزيت والماء. لقد زُوِّد مستحضر Clarifique Refining Enzymatic Dual Essence بخفّاقة مدمجة لخضّه يومياً قبل الاستعمال، وقد أثبت فعاليته على كافة أنواع البشرة حتى الحساسة منها.

فهو لطيف على البشرة ويوفّر راحةً فورية، ولهذا السبب يُعتبر مناسباً للبشرة الحساسة.

استوحي مستحضر Clarifique Dual Essence من أنواع البشرة الآسيوية وصُمِّم خصيصاً لها بما يستهدف المشاكل التي تصيبها. وقد أثبت في الاختبارات أيضاً فعاليته الكبيرة على البشرة الآسيوية إذ يعزّز نقاوتها وإشراقتها.