ويشفول تطلق إصداراً جديداً ومُحسّناً من مقشر يو جلو إنزيم 

ويشفول تطلق إصداراً جديداً ومُحسّناً من مقشر يو جلو إنزيم 

ويشفول تطلق إصداراً جديداً ومُحسّناً من مقشر يو جلو إنزيم 

ويشفول تطلق إصداراً جديداً ومُحسّناً من مقشر يو جلو إنزيم 

ويشفول تطلق إصداراً جديداً ومُحسّناً من مقشر يو جلو إنزيم 

ويشفول تطلق إصداراً جديداً ومُحسّناً من مقشر يو جلو إنزيم 

ويشفول تطلق إصداراً جديداً ومُحسّناً من مقشر يو جلو إنزيم 

"تحتاج بشرتنا إلى تجديد خلاياها بين الحين والآخر، لذلك عزّزتُ تركيبة مقشر يو جلو إنزيم بإضافة مكونات فعالة ومثالية لتنظيف بشرة الوجه والجسم. وجاءت النتيجة على شكل مقشر يو جلو إنتينس فيس آند بودي إنزيم الذي يوفر تنظيفاً عميقاً يضمن لكافة أنواع البشرة تألقاً جذاباً". هدى قطان

كشفت علامة ويشفول من هدى بيوتي عن إصدارها المعزّز من مقشر يو جلو إنزيم تحت اسم يو جلو إنتينس فيس آند بودي إنزيم، وهو مستحضر جديد لتنقية البشرة يتألف من تركيبة ثلاثية التأثير تضم ذات العناصر المذهلة للمنتج الأساسي؛ لكن مع توليفة مبتكرة وجديدة تضفي ألقاً واضحاً على البشرة. يمكن تطبيق المستحضر الجديد، الذي يعتبر من منتجات العلامة المفضلة، على بشرة الوجه والجسم للتخلص من الإفرازات الدهنية الزائدة والخلايا الميتة والبثور وفتح المسام في وقت واحد، مما يوفر تنظيفاً عميقاً للبشرة. وتبرز توليفة المكونات الفعالة لتنظيف البشرة كخيارٍ مثالي لإعادة تجديد الخلايا واستعادة بريق البشرة بفضل عملية تنظيف فورية لا تسبب تهيّج الجلد، مما يضمن لعاشقات الجمال إطلالة نضرة ومتجددة. 

تركيبة المستحضر

يتغلغل يو جلو إنتينس فيس آند بودي إنزيم في عمق المسام من خلال إزالة الزيوت المتراكمة والأوساخ والشوائب وبقايا مستحضرات التجميل. وتأتي التركيبة غنيةً بإنزيمات الأناناس والبابايا وأحماض ألفا هيدروكسي وبيتا هيدروكسي التي تعتبر من أبرز مكونات المقشر الأصلي، كما تحتوي عناصر فعالة يكتمل تأثيرها مع مواد تسهم بقبض المسام وتفتيح البشرة وامتصاص الزيوت مثل الفحم النباتي. وتشكل هذه المكونات مجتمعةً مقشراً مثالياً لتنقية البشرة وامتصاص الزيوت المتراكمة وفتح المسام والتألق ببشرة أكثر نعومة ونضارة.

مصدر الإلهام

أرادت هدى قطان، رائدة الأعمال وخبيرة التجميل العالمية ومؤسسة علامة ويشفول، تطوير مقشر يو جلو إنتينس للعناية ببشرة زوجها كريس، والتي كانت عرضةً لظهور البثور وانسداد المسام بسبب سماكتها وقوامها الدهني. كان كريس بحاجةٍ إلى مقشر يعمل بفعالية مضاعفة على تنظيف طبقات البشرة العميقة. لذلك وبعد التباحث مع مختبرات العلامة الشريكة في كوريا الجنوبية، وجدت هدى وفريقها المختص أن إضافة مكوناتٍ تعمل على إزالة الشوائب مثل الفحم النباتي إلى تركيبة مقشر يو جلو من شأنه تعزيز عملية تنظيف طبقات البشرة العميقة والحصول على نضارة استثنائية! ومن هنا جاءت فكرة ابتكار يو جلو إنتينس فيس آند بودي إنزيم، المقشر متعدد الوظائف والذي يناسب كافة أنواع بشرة الوجه والجسم التي تحتاج إلى تنظيف فوري وعميق.

وقد أصبح هذا المستحضر من المنتجات المفضلة لدى هدى وكريس، إذ يحرصان على تطبيقه مرتين أسبوعياً أو متى بدت بشرتهما بحاجة لتنظيف عميق. #SHOWMEYOGLOW

المكونات الأساسية: 

الفحم النباتي

المكون المسؤول عن منح مقشر يو جلو إنتينس لونه الرمادي الفريد، وهو يعتبر عنصراً فعالاً ومثالياً لتنظيف البشرة. وتشتمل فوائده العديدة على:

  • تخليص المسام من الإفرازات الدهنية المتراكمة وإزالة الشوائب والأوساخ والزيوت اليومية.
  • تنظيف الطبقات العميقة وتقليل اتساع المسام من خلال تخليص البشرة من الأوساخ والشوائب.

إنزيمات الأناناس والبابايا

 يساعد الأناناس على تقشير البشرة بلطف وتقليل البقع الداكنة ومنحها ملمساً ناعماً، فيما يُعرف مستخلص فاكهة البابايا بتأثيره الفعال على نعومة البشرة وتألقها ونضارتها. 

أحماض ألفا هيدروكسي وبيتا هيدروكسي

تساعد أحماض ألفا وبيتا هيدروكسي على تقشير خلايا الجلد الميتة، والحدّ من مظهر البقع الداكنة بالإضافة إلى تحسين ملمس البشرة وقوامها. 

نصائح هدى قطّان لطريقة الاستعمال:

 

  • يتم تطبيق المستحضر مرة أو مرتين في الأسبوع، ويُفضّل استخدام كمية كافية على بشرة الوجه والجسم بعد تنظيفها وتجفيفها.
  • تُدلك البشرة بلطف وفق حركات دائرية للتخلص من بقايا الجلد الميت والشوائب.
  • تُغسل البشرة جيداً بالماء الدافئ. يُنصح بتطبيق المقشر مرة أو مرتين أسبوعياً أو عند حاجة البشرة لعملية تنظيف عميق.
  • تُفضّل هدى استخدام يو جلو إنتينس فيس آند بودي إنزيم بعد 24 ساعة من إزالة الشعر. 

أهداف هدى الجمالية:

تنقية البشرة

التخلص من الزيوت المتراكمة

معالجة مشكلة المسام المسدودة

التألق بشرة أكثر نعومة ونضارة

تجربة المنتج:

عند إجراء اختبار جلدي على 52 شخصاً من الذكور والإناث من مختلف أنواع البشرة، كان لاستخدام مستحضر يو جلو إنتينس فيس آند بودي إنزيم النتائج التالية:

99% شعروا بنظافة البشرة بعد استخدام واحد
96% أكّدوا أن بشرتهم أصبحت صحية ونظيفة بعد استخدام واحد
96% أكّدوا أن بشرتهم أصبحت أكثر نعومة بعد استخدام واحد