ثنائي Lancôme.. سيروم Advanced Génifique وLight Peal متوفران لدى Sephora

أصبح ثنائي Lancôme سيروم Advanced Génifique وسيروم Pearl-Advanced Génifique Light  متوفرين في متاجر سيفورا Sephora.

منذ إطلاقه في عام 2009، تصدّر سيروم Advanced Génifique من Lancôme مجال الابتكارات الرائدة والعلوم الطليعية، لتوفير عناية منقطعة النظير بالبشرة. وفي إطار مواصلة Lancôme لتقليد ريادتها في المجال العلمي، الذي تعتزّ به، وترسيخه، جرى تعزيز تركيبة سيروم Advanced Génifique الجديد بمزيج فريد يضمّ 7 أجزاء من البريبايوتكس والبروبايوتكس

تركيبة خفيفة ومنعشة، تغمر البشرة بطبقة رقيقة وناعمة. تمتصّ البشرة سيروم Advanced Génifique الجديد بسرعة وسهولة، فيتغلغل فيها بصورة فورية ويبدأ مباشرة بتحقيق النتائج. وتُعطي القطّارة الذاتيّة التعبئة، المسجّلة ببراءة اختراع، الجرعة المناسبة للوجه والعنق، لإظهار إشراقة البشرة الطبيعية وتخفيف علامات تقدّم البشرة في السنّ بشكل ملحوظ.   

كما أطلقت Lancôme الرائدة في مجال العناية بالبشرة مستحضر ™Génifique Light-Pearl عام 2012. واليوم، يطلّ هذا المستحضر الرائع بتركيبة جديدة، إلى جانب أداة تطبيق حائزة على براءة اختراع تدلّك كافة جوانب محيط العين. لن يضفي المستحضر إشراقة جذابة على محيط العين فحسب، بل سيمنح عينيك فتحة أوسع ورموشاً أقوى.

هل تتساءلين عن سرّ فعاليته؟ يكمن السرّ في تركيبته التي تحتوي على ثنائي استثنائي من جزيئات البروبيوتيك المختارة بعناية والمستخلصة من البيفيدوس والخميرة. تم تخمير البروبيوتيك وتفتيتها وتصفيتها من أجل الحصول على جزيئات صغيرة تناسب احتياجات البشرة، لتساعد على تعزيز الحاجز الجلدي العلوي وتحسين بنية البشرة.

في الوقت ذاته، تتّسم أداة التدليك المرنة، الحصرية والحائزة على براءة اختراع بتصميمها على شكل دمعة حتى تنشّط محيط العين بالكامل وتمنحك تطبيق سهلاً ومتجانساً، حتى في المناطق التي يتعذر الوصول إليها.