منتجات وهدايا لوكسيتان لموسم مناسبات نهاية العام

تقوم لوكسيتان بتجسيد العلاقة بين الطّبيعة والانسان في شريطٍ لتغليف الهدايا يرسم المسار من أوّل بذرةٍ إلى المنتج النّهائي. وقد اعتمدنا هذا الشريط لتغليف منتجات مجموعتنا لموسم مناسبات نهاية العام 2020، التزاماً منّا بتقديم الهدايا بأفضل شكل. وقد قمنا بتصميم ثلاث علب هدايا مختلفة بإصدارٍ محدودٍ لهذا الموسم. وكان ذلك عملاً مشتركاً بالتّعاون مع الفنّان العالمي "DFT".

 

هدايا من روح الطّبيعة

تسعى لوكسيتان جاهدةً لنقل روح العطاء في هدايا مستوحاةٍ من الطّبيعة، تقدّمونها لمن تحبّون. بالنّسبة إلينا هي مهارةٌ وموهبةٌ وشكلٌ من أشكال الفنون.  نحن نعلم بأنّ العثور على الهدايا المثاليّة هو ما يميّز موسم الأعياد، وأنّ فعل العطاء هو ما يفرح القلوب.

نفتخر بتقديمنا مجموعةً من الهدايا الّتي تتميّز بالجودة والجمال، بينما تمثّل في الوقت نفسه التزامنا تجاه التّنوّع البيولوجي وحماية الطّبيعة. كلّ من علب الهدايا بتصميمها الفنّيّ المتميّز، تروي رحلة أحد منتجاتنا منذ بداية البذرة في الحقول حتى وصول المنتج إليكم.. هذا جزء لا يتجزأ من التزامنا بالشّفافيّة وإمكانيّة التّتبّع، كما أنّه مرتبطٌ مباشرةً بقصّة لوكسيتان الّتي بدأت من بذرةٍ حتّى وصلت إليكم بمنتجاتها الفريدة. ندعوكم لتدليل أنفسكم ومن تحبون بهذه الهدايا الّتي تجمع بين ثراء الطّبيعة وجمال فصولها.

 

روز كاليسون

عطرٌ جديدٌ يبعث جوّاً من الإشراق والسّعادة، ينبض بجمال ونعومة بروفانس ويتميّز برائحة ريعان أزهار الرّبيع. تركيبةٌ رائعةٌ تمزج بين المكوّنات الورديّة الرّقيقة من زهر البرتقال واللّوز الحلو، وعطورٍ مختلفةٍ تجسّد دفء أيّام بروفانس الصّيفيّة. مجموعة منتجاتٍ للعناية بالجسم جديدةٌ وفريدة، في عبوّاتٍ أنيقةٍ بالألوان الورديّة، ستمنحك أحاسيساً لذيذةً من الدّفء والنّعومة.   

 

عطورٌ منزليّة

ثلاث عشر نوعٍ من الحلوى التّقليديّة من بروفانس

قصيدةٌ فرنسيّةٌ مفعمةٌ بروح العيد تجمع روائح حلويات جنوب فرنسا التّقليدية في عطرٍ منزليٍّ شهيّ. عطرٌ جذّابٌ بدفئه وحلاوته، يذكّرنا بالاجتماعات العائليّة حول مائدة العيد المليئة بالأحاديث والضّحكات في جوًّ من الحبّ والطمأنينة. لقد جمعت لوكسيتان في هذا العطر بين الفاكهة المجفّفة ورائحة القرفة الدّافئة. هديّةٌ مثاليّةٌ لكم ولمن تحبّون ستجلب البهجة والمحبّة في موسم الأعياد.

 

إصدارٌ محدودٌ من منتجات المكياج لموسم مناسبات نهاية العام

أحمر شفاهٍ بطعم الفاكهة وهايلايتر بانعكاس الضوء

مجموعةٌ من أحمر الشّفاه مستوحاةٌ من الفواكه النّاضجة تمنحك جمالا مميّزا بألوان بهجة الأعياد. تحتوي على فيتامين "هـ" بالإضافة إلى زيوت الجريب فروت والجزر والرمّان الأساسيّة. تركيبةٌ كريميّةٌ بألوانٍ غنيّةٍ  تساعد على ترطيب شفتيك وإعطائها مظهراً ممتلئاً مع لمسةٍ نهائيةٍ بملمس الحرير، تدوم حتّى 8 ساعات. أضيفي بعض الضوء والبهجة في العيد مع الهايلايتر الّذي يستحضر أنوار بروفانس السّاطعة ليضفي على خدّيك إشراقةً فوريّة. هذه المجموعة خاليةٌ من السيليكون والمشتقّات الحيوانيّة.