طقوس العناية بالشَّعرHAIR RITUEL  من SISLEY: النجاح يكمن في الشَّعر

منذ عام 1976، أحدثت سيسلي Sisley ثورة في عالم الجمال من خلال دمج أفضل المستخلصات النباتية الطبيعية في صيغتها. ومع تقدّم الأبحاث على مرّ السنين، واصلت العلامة التجارية استكشاف طرق جديدة: ففي عام 1990، بدأت في دمج المكوّنات النشطة المضادة للشيخوخة في تركيبات كريمات الوقاية من الشمس لمنحها بُعدًا آخر. في عام 1999، قدّمت العلامة التجارية كريم العناية المقاوم للشيخوخة سيسليا غلوبال أنتي-أيج Sisleÿa Global Anti-Âge، وهو نهج عالمي مبتكر لمكافحة علامات التقدّم في السّن، تلاه سيسليا لانتيغرال أنتي-أيج Sisleÿa L’Intégral Anti-Âge   للعناية الشاملة ضد الشيخوخة عام 2016.

وفي عام 2018، أدى اقتناع سيسلي Sisley بإمكانية تكييف خبرتها في العناية بالبشرة للعناية الفعّالة بفروة الرأس وألياف الشعر إلى إنشاء علامة تجارية جديدة. نتيجة لما يقرب ثماني سنوات من البحث المحدّد، تقدّم طقوس العناية بالشَعر Hair Rituelمن "سيسلي" Sisley طريقة جديدة للعناية بالشعر مع طقوس جمال استثنائية تلائم كل أنواع الشعر.

نظرًا إلى أن خلايا الجلد وفروة الرأس متشابهة جدًا من حيث تكوينها وعملها، استند مركز أبحاث سيسلي Research إلى معرفته في علم الأحياء النباتية لابتكار طقوس العناية بالشَعر Hair Rituel من علامة سيسلي Sisley. وتتضمن المجموعة عدداً من المبادئ المبتكرة.

  • نهج عالمي للعناية بالشعر يتم فيه معالجة كل من الجزء الحيّ (البصيلة) والجزء المرئي (الألياف) من الشعر في وقت واحد وبشكل شامل.
  • تركيبة استثنائية تشتمل على مُركّبات نباتية قوية ومكوّنات نشطة غنيّة بالزيوت الأساسية، المعادن، الفيتامينات، والبروتينات المخصّصة لفروة الرأس وألياف الشعر. تمّ اختبار هذه المكوّنات من قبل أطباء الجلد ومحترفي الشعر.
  • طقوس بسيطة وخطوط مدروسة جيدًا- علاجات أساسية سهلة الإستخدام، وتفي باحتياجات الشعر المختلفة.
  • قوام حسّي خفيف الوزن مع توقيع عطري فريد، منعش ومنشّط. كل منتج ضمن المجموعة معطّر بعبق طقوس العناية بالشَّعر Hair Rituel من سيسلي Sisley الذي يمزج بين الحمضيات والمكوّنات الخشبية مع قلب "نشط" من الزيوت الأساسية مصدرها (شجر السرو Hinoki، الميموزا المطلقة Mimosa absolute ، شجر الغار من "سان توماس" Bay Saint-Thomas) التي تساعد على تعزيز حيوية الشعر من خلال تزويده بالعناصر الغذائية.

طقوس العناية بالشعر THE HAIR RITUEL من مجموعة سيسلي SISLEY تضمّ حالياً إثني عشر مُنتج أساسي.

في غضون عامين، حقّقت العلامة التجارية نفس حجم المبيعات الذي حققته سيسلي Sisley في 15 عامًا، وتتوقع مضاعفته في العامين المقبلين.

 أصبحت طقوس العناية بالشَعر Hair Rituel من أكثر المستحضرات مبيعًا في العديد من البلدان بمجرّد إصدارها، على الرغم من توزيعها المحدود. إنها رقم واحد في إسبانيا*، وتحتل المرتبة الثانية في كوريا وتايوان، والمرتبة الثالثة في صناعة العطور الفرنسية*، وهي العلامة التجارية الأكثر مبيعًا في مجال العناية بالشعر لدى نيمان ماركوس Neiman Marcus (الولايات المتحدّة الأميركية) وهولت رنفرو Holt Renfrew (كندا).

في أوائل عام 2019، تم إطلاقها في الصين، حيث أثبت نجاحاً باهراً، تماماً كما هو الحال في روسيا واليابان. شهدت طقوس العناية بالشَّعر Hair Rituel من سيسلي Sisley أيضًا معدّلات إعادة شراء عالية في نقاط البيع، مما يشير إلى أن المستخدمين راضون عن النتائج التي حصلوا عليها.

السيروم المنشّط والمقوي

منذ إطلاقه، تمّ تعزيز السيروم المنشّط والمقوي Revitalizing Fortifying Serum الأكثر مبيعاً من خلال الأداء المذهل في اختبارات قوّة الشعر وكثافته، والتي أكدّها مركز متخصّص في الجلد وفروة الرأس.

يعتني السيروم بفروة الرأس كما يعتني كريم العناية بالبشرة. إنه المنتج الأكثر تقنية وشمولية من طقوس العناية بالشَعر Hair Rituel من علامة سيسلي Sisley. فهو يحتوي على تركيز عالٍ من المعادن، الفيتامينات، المستخلصات النباتية، والبروتينات لإضفاء الحيوية حقًا على فروة الرأس بتركيبة سهلة الإستخدام وقدرة تحمّل جيّدة.

يُستخدم كعلاج مكثّف كل يومين لمدّة شهر، ثمّ مرّتين في الأسبوع لمدّة شهرين للحفاظ على النتائج. مع الإستخدام المتكرّر، فإنه يعزّز الشعر ويجعله أقوى، أكثر كثافة، ولمعانًا، وحيوية.

أظهرت الإختبارات زيادة في الحجم، القوّة، والحيوية.

خبير العناية بفروة الرأس

صمّمت طقوس العناية بالشَعر Hair Rituel من سيسلي Sisley أداة تحليل جديدة ومبتكرة، هي: محلّل الشعر Hair Analyzer لمساعدة الأفراد على فهم شعرهم والعناية به بشكل أفضل.

يمكن للجهاز السّهل الإستخدام تشخيص حالة ألياف الشعر وفروة الرأس بسرعة وفي شكل موثوق، وذلك خلال بضع دقائق في نقاط البيع المشاركة. إنها ثمرة سنوات عدّة من التطوير، تُجسّد أداة التقنيّة العالية خبرة أطباء الجلد والمتخصّصين الفرنسيين بالمادة المقترنة بها.