سيلينا غوميز تدخل عالم الجمال بعلامتها التجارية الجديدة Rare Beauty

أحدث صور سيلينا بمستحضرات علامتها الجديدة

أحدث صور سيلينا بمستحضرات علامتها الجديدة

 سيلينا تطلق علامة Rare Beauty وتدخل عالم الجمال

سيلينا تطلق علامة Rare Beauty وتدخل عالم الجمال

سيلينا غوميز تدخل عالم الجمال

سيلينا غوميز تدخل عالم الجمال

سيلينا في عالم الجمال ومع هدف واضح

سيلينا في عالم الجمال ومع هدف واضح

مستحضرات علامة Rare Beauty

مستحضرات علامة Rare Beauty

بعد أن قدمنا لكم اطلالات ميشيل ويليامز الجمالية، نقدم لكم النجمة العالمية الجميلة سيلينا غوميز حيث أن عالم الجمال بشكل عام، سواء كان بمستحضرات المكياج أو العناية بالبشرة، أصبح حديث وعصري أكثر في السنوات الأخيرة، وذلك بسبب انضمام النجمات العالميات الشهيرات إليه ومنهن إطلالات بروك شيلدز الجمالية.

وقبل أيام قليلة فقط، انضمت النجمة العالمية الجميلة سيلينا غوميز Selena Gomez التي عودتنا على أروع إطلالات الجمال إلى هذا العالم، من خلال إصدار علامتها التجارية الجديدة المخصصة للمكياج Rare Beauty.

عالم الجمال يستضيف سيلينا غوميز

سيلينا غوميز تدخل عالم الجمال

انطلق مشوار علامة Rare Beauty بشكل رسمي في بداية شهر سبتمبر الحالي ومع 17 مستحضر جديد، وجميع مستحضرات المكياج هذه ستباع في مواقع ومتاجر سيفورا Sephora حول العالم عن قريب.

ومن ضمن المستحضرات، هناك 48 لون مختلف لكريم الأساس أو الفاونديشن، حتى تتأكد سيلينا من شمل جميع ألوان البشرة. وبالإضافة إلى ذلك، هناك برايمر وكونسيلر، وبلاشر كريمي، وهايلايتر كريمي، وألوان أحمر الشفاه المطفي المتعددة، وآيلاينر الأسود، وقلم حواجب، ورذاذ تثبيت المكياج، والعديد من فراشي المكياج وإسفنجة المكياج أيضاً.

وبالطبع، هذه مجرد بداية لتحمسنا وتحضرنا إلى استقبال الكثير من المستحضرات الجديدة الأخرى قريباً التي تتلائم مع شخصية سيلينا الأنثوية.

سيلينا في عالم الجمال.. لكن بهدف

سيلينا في عالم الجمال ومع هدف واضح

وما يميز علامة سيلينا غوميز الجديدة عن غيرها ويجعلها محبوبة لدى الجميع حتى أكثر هو أنها ستركز بشكل خاص على دعم مراكز الأمراض النفسية، وذلك من خلال تخصيص نسبة سنوية من الربح لصالح هذه المراكز، تذهب بشكل تلقائي إلى صندوق Rare Beauty Fund.

وهدفها الأساسي من هذه الحملة أن تجمع 100 مليون دولار أمريكي خلال العشر سنوات القادمة لمساعدة المتضررين من المشاكل النفسية بشكل عام.

نجمات عالميات دخلن عالم الجمال

خلال السنوات الأخيرة، رأينا العديد من الوجوه التي نحبها من النجمات العالميات تدخل عالم الجمال بمستحضرات جديدة من العناية بالبشرة والمكياج. واستطاعت هذه العلامات أن تبرز وجودها وتتنافس مع علامات جمالية قديمة وشهيرة جداً على الصعيد العالمي.

واليوم، أصبح هناك علامات شهيرة عديدة من تأسيس النجمات، مثل علامة Fenty Beauty  من تأسيس ريهانا Rihanna، وعلامة Kylie Cosmetics من تأسيس كايلي جينر Kylie Jenner، وعلامة Kora Organics من تأسيس ميراندا كير Miranda Kerr، وعلامة Honest Beauty من تأسيس جيسيكا ألبا Jessica Alba، وعلامة Haus Laboratories من تأسيس ليدي غاغا Lady Gaga، وغيرها الكثير أيضاً.