إصدار مجموعة البرونز من ناتاشا دينونا في سيفورا الشرق الأوسط

تطرح ناتاشا دينونا مجموعة البرونز الجديدة حصرياً في سيفورا الشرق الأوسط Sephora Middle East. تُقدم الماركة تشكيلة البرونز المنتظرة من أحدث الألوان البرونزية الفاخرة. تأتي هذه المجموعة بتركيبة غنية بالترطيب، صبغات ألوان نقية وملمس ناعم لا يُقاوم ليُضفي مزيد من التوهج والإشراقة إلى إطلالتكِ الصيفية. ستكون هذه المجموعة هي كل ما تحتاجينه للحصول على إطلالة برونزية مثالية هذا الصيف. اكتشفي المنتجات الجديدة كلياً من من الماركة الرائعة؛ باليت ظلال الجفون البرونزية، الباليت البرونزية للوجه والألوان الجديدة من مرطب وملمع الشفاه ليب أو-فوريا. 

باليت ظلال الجفون البرونزية

15 لون جديد من ظلال الجفون الناعم المرطب والغني بتركيبة ناتاشا دينونا الرائدة والمثالية لكل أنواع وألوان البشرة، من البني الخلاب إلى البرونزي النابض بالحياة.

ستمنحكِ هذه الباليت تغطية رائعة بأقل مجهود ويمكن مزج الألوان بمنتهى السهولة للحصول على إطلالة عيون مميزة، تدوم طويلاً وغنية بالألوان الجذابة. ستترك هذه الظلال الغنية بالألوان المضغوطة بشرتكِ مرتاحة مع ملمس ناعم يدوم طوال اليوم.

تم تصميم الألوان والتركيبات على يد خبيرة المكياج المشهورة عالمياً ناتاشا دينونا. هذه الباليت مصنوعة من صبغات ألوان نقية وذات جودة عالية، كريستالات صافية ولآلئ معدنية لامعة.

باليت الخدود البرونزية

الإضافة الرابعة من ناتاشا لباليتات بلوم، تان ولوف جلو. تُقدم ناتاشا دينونا هذه الباليت متعددة الاستخدامات بتركيبات مرطبة كريمية وبودر، وبألوان بدرجات البني والبيج اللامعة لتحديد وإضاءة الملامح الطبيعية.

يمكن استخدام هذه الباليت على الخدود، العيون والشفاه لإطلالة برونزية متوهجة تخطف الأنظار.

ليب أو-فوريا

ألوان جديدة محدودة الإصدار من مرطب وملمع الشفاه ليب أو-فوريا. الحل الأمثل لترطيب وراحة الشفاه الجافة والمتشققة. هذا المرطب غني بالمكونات النشطة التي تعمل على الترطيب، الإصلاح وتعزيز وصول الكولاجين للشفاه، مما يمنح الشفاه مظهراً مرطباً وممتلئاً على المدى القصير والطويل ويحافظ على مرونتها.

هذا المنتج يمنح الشفاه لوناً لامعاً وحيوياً، يحميها ويحافظ على ترطيبها وشبابها. سيمنحكِ زيت النعناع شعوراً بالراحة والإنتعاش يدوم طويلاً، بينما تعمل استرات المطرات على منح الشفاه تغطية تدوم حتى 8 ساعات.

يتميز هذا المرطب والملمع الجديد للشفاه بصبغة نقية عالية الجودة لتغمر الشفاه بلون متوهج. اكتشفي التقنية الرائدة التي تمنح الشفاه مظهراً ممتلئاً ثلاثي الأبعاد ولوناً لامعاً جذاباً. انعمي بلون لامع من الطبقة الأولى بفضل التركيبة المرنة التي تُضفي ملمساً أكثر نعومة.