النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

تقدم علامة Ixora مستحضرات تجمع بين وصفات الجمال القديمة وتطور التكنولوجيا

من مستحضرات Ixora
1 / 6
من مستحضرات Ixora
Ixora
2 / 6
Ixora
Ixora
3 / 6
Ixora
تقدم علامة Ixora مستحضرات تجمع بين وصفات الجمال القديمة وتطور التكنولوجيا
4 / 6
تقدم علامة Ixora مستحضرات تجمع بين وصفات الجمال القديمة وتطور التكنولوجيا
تقدم علامة Ixora مستحضرات تجمع بين وصفات الجمال القديمة وتطور التكنولوجيا
5 / 6
تقدم علامة Ixora مستحضرات تجمع بين وصفات الجمال القديمة وتطور التكنولوجيا
من مستحضرات Ixora
6 / 6
من مستحضرات Ixora

تقدم علامة "إكسورا" Ixora لمحبات المستحضرات الطبيعية مجموعة واسعة من المنتجات الطبيعية الخالية من أي مواد كيماوية ضارة. فهذه العلامة استوحت من وصفات الجمال القديمة مجموعة فريدة من المستحضرات الجمالية المبتكرة وتميزت باعتمادها على تقنيات آمنة وصديقة للبيئة. في السطور القادمة ستتعرفي أكثر على العلامة من مؤسسها الصيدلي الدكتور نادر شعيشع، الذي دمج خبرته في وصفات التجميل الطبيعي مع التكنولوجيا الحيوية المتطورة ليقدم أفضل وأفخر مستحضرات العناية بالبشرة.

كيف بدأت رحلة اكتشاف المستحضرات العضوية الطبيعية؟

الشغف بالمكونات الطبيعية والنباتات بدأ منذ الدراسة في كلية الصيدلة , فنحن ندرس بدءاً من السنة الأولى النباتات الطبية واستخداماتها ,المواد و الخلاصات الطبيعية سواء من أصل نباتي أو غيره وكيفية استخراج المواد الفعالة منها وقدرتها المذهلة أحيانا على العلاج وكيف كانت ولا تزال هي المصدر الرئيسي  للأغلب الأدوية والعلاجات التي نستخدمها واذكر أن أول منتج صيدلي تعلمنا صناعته في المعمل كان الكريم واستمر هذا الشغف بعد التخرج أكثر فأكثر بالدراسة والبحث ومحاولة الجمع دائما بين العلم الحديث وما يقدمه لنا من إمكانات واستخدام مكونات الطبيعة في صورتها النقية وهي الصورة العضوية للحصول على نتائج فعالة بشكل أمن.  

لماذا استوحيت من تلك الزهرة الاستوائية مجموعة مستحضرات Ixora ؟

زهرة الإكسورا تعتبر رمز من رموز الجمال حيث تتميز بألوان زاهية متعددة وبتلات ذات ملمس جلدي فريد من الصعب أن تنسي هذي الزهرة عندما تتعرفي إليها كذلك منتجات إكسورا متعددة تناسب كل انواع البشرة صممت برعاية فائقة بأجود المكونات العضوية من الصعب جدا أن تتخلي عنها بعد تجربتها.

ما هي المعايير التي تعتمدونها في صناعة مستحضرات Ixora ؟

اولاً، الحرص انتقاء الزيوت الطيارة العضوية و الخلاصات و المكونات الطبيعية الأخرى من مصادرها الرئيسية بأعلى جودة بغض النظر عن التكلفة فالمنتج الواحد من منتجات إكسورا يحتوي على مكونات من تأتي من 15 دولة مختلفة على مستوى العالم وأحيانأ أكثر من ذلك.

ثانيا، استخدام دائما المكونات والمزيج الفعال المدعوم بالدراسات العلمية والأبحاث والتجارب العملية.

ثالثا، الحرص على أن تكون كل مراحل التصنيع والتعبئة والعبوات المستخدمة صديقة للبيئة وألا يكون أي من المكونات قد تم اختباره على الحيوانات.

كل ذلك مكنا من الحصول على اعتماد منظمة COSMOS ORGANIC و التي تعتبر أكبر منظمة لاعتماد منتجات التجميل العضوية على مستوى العالم وصاحبة أصعب معاير.

أغلب المنتجات المتاحة في الأسواق تحمل وصف " منتج طبيعي " فما الفرق بين منتجات العناية بالشرة والشعر الطبيعية والعضوية ؟

هناك فرق كبير بين الاثنين حيث أنه لا توجد لوائح تنظيمية واشتراطات لوصف منتج بأنه طبيعي حيث يمكن إطلاق هذا الوصف على أي منتج حتى لو احتوى على نسبة 1% من مكوناته من مصادر طبيعية ويسمح باستخدام العديد من المواد الكيمائية والعطور الصناعية ولا يشترط كتابة جميع مكونات المنتج على الغلاف الخارجي أو أن تكون العبوات صديقة للبيئة.

اما وصف منتج عضوي معتمد يخضع للوائح واشتراطات صارمة منها على سبيل المثال ألا تقل نسبة المكونات الطبيعية عن 95% وألا تقل نسبة المكونات العضوية عن 25% وهناك متابعة من الجهة المعتمدة لكل مكون على حدا وتاريخه بدءاً من الزراعة وطرق الاستخلاص والتخزين والشحن حتى وصوله للمصنع. تخضع أيضا عملية التصنيع والتعبئة لاشتراطات عدة ويجب أن تكون العبوات صديقة للبيئة. ويخضع المنتج النهائي لمراقبة الجودة وزيارات للفحص للمصنع ومنفذ البيع وأماكن التخزين للتأكد من درجة الرطوبة والحرارة وكافة ظروف التخزين حتى وصوله للمستهلك منتجات العناية بالبشرة والشعر العضوية المعتمدة ليس مسموح لها استخدام أكثر من 1500 مركب كيمائي مثل مادة السليكون وأملاح السولفات المختلفة ومشتقات البترول والعطور الصناعية والعديد من المواد الحافظة التي تستخدم لحفظ المنتجات لفترات طويلة وأيضا أي مادة معدلة جينيا.

هل هي كافية وحدها لاداء مهماتها؟ و هل نتائجها المرجوة مضمونة؟

قد تندهشي من قدرة وفاعلية المنتجات الطبيعية لحل كثير من مشاكل البشرة والشعر و على عكس الفكرة السائدة بأن المنتجات الطبيعية تحتاج إلى وقت أكثر لتظهر فاعليتها فإن استخدام المكونات الطبيعية في صورتها النقية " العضوية " وبالتركيزات المطلوبة تجعل الجسم يتفاعل معها بشكل أسرع وتعطي نتائج في كثير من الأحيان في وقت قياسي.

هل مستحضرات Ixora مناسبة لكل انواع البشرة و فعالة؟  وهل العمر و العامل المناخي اساسيان لاختيار المستحضر؟ و هل تتضمن مجموعة Ixora حلول ترضي جميع الاختلافات؟

إكسورا تمتلك أكبر مجموعة لمنتجات عضوية معتمدة للبشرة والشعر في الشرق الاوسط فهناك منتجات صممت بشكل دقيق لكل نوع بشرة لضمان اعلى فاعلية ومنتجات أخرى صممت لحل مشاكل التي يسببها المناخ ونوع المياه في دول الخليج مثل جفاف الكعبين والكوعين وتساقط الشعر وغيرها ونحن أول شركة نطرح مجموعة حماية كاملة غير تقليدية للوقاية من الشمس عضوية وأمنة لجميع أفراد الأسرة والأطفال من سن 6 أشهر بالإضافة إلى منتجات أكثر تخصصاً لمكافحة أثار التقدم في العمر ومعالجة التجاعيد الدقيقة حاصلة على نتائج رائعة تم اختبارها بواسطة SKIN LAB INTERNATIONAL حيث أظهرت نتائج الاختبارات قدرة المنتجات على رفع ليونة طبقات البشرة بمعدل 20.75 % في أربع أسابيع فقط.

بما ان جميع مستحضرات Ixora عضوية طبيعية، فهل تستطيع الشابات الصغيرات استخدامها؟

العديد من منتجات إكسورا يمكن استخدامها بأمان تام لجميع أفراد الاسرة بل و هناك منتجات يمكن استخدامها من عمر 6 شهور مثل واقي الشمس جل الألوفيرا.

ما هي الحلول و النتائج التي تقدمها تلك المستحضرات للمرأة و التي تعجز المستحضرات الكيمائية عن تقديمها؟

قد تندهشي من قدرة وفاعلية المنتجات الطبيعية لحل كثير من مشاكل البشرة والشعر و على عكس الفكرة السائدة بأن المنتجات الطبيعية تحتاج إلى وقت أكثر لتظهر فاعليتها فإن استخدام المكونات الطبيعية في صورتها النقية " العضوية " وبالتركيزات المطلوبة تجعل الجسم يتفاعل معها بشكل أسرع وتعطي نتائج في كثير من الأحيان في وقت قياسي.

ما هي نصائحك للشابات و الصغيرات في السن للعناية بالبشرة ؟

العناية بالبشرة في سن صغير هي مفتاح شباب دائم ولا أبالغ وأقصد هنا بالعناية داخليا وخارجيا، ابتداءً من الغذاء الصحي والخضروات والفواكه الملائمة لنوع وحالة البشرة واختيارها عضوية قدر الإمكان وعدم إهمال شرب الماء و سوف تخصص إكسورا قريبا عبر موقعها الالكتروني ومنصات التواصل الاجتماعي مقالات متخصصة في نوع ونظام الغذاء المناسب لكل نوع بشرة بقلم دكتورة هالة عمر أستاذ التغذية بجامعة جليشم بإسطنبول. خارجيا يتلخص سر بشرة متألقة وشابة دائما في ثلاث نقاط نظافة البشرة , الوقاية من الشمس وترطيب البشرة وبالطبع انصح دائما باستخدام المنتجات العضوية.

هل من نصائح و تعليمات يمكن للمراة ان تعتمدها في المنزل؟ و خاصة خلال الحجر المنزلي؟

أولاً نظافة البشرة هي الخطوة الأولى والأكثر أهمية في نظامنا اليومي، ابدأي باستخدام غسول الوجه المناسب لنوع بشرتك لتنظيف عميق يتغلغل في مسام البشرة ويزيل الأتربة والملوثات، الزيوت الزائدة وبقايا المكياج مرتين في اليوم على الأقل صباحا ومساءا. بعد ذلك من الضروري موازنة درجة حموضة البشرة باستخدام التونر المرطب ولشد الوجه وتهيئة البشرة لاستقبال المرطب. ثم استخدمي الزيت او السيروم المناسب لنوع بشرتك لتحفيز انتاج الكولاجين الطبيعي وتغذية البشرة بالمعادن والفيتامينات الأساسية.وأخيرا استخدمي المرطب المناسب لنوع بشرتك لترطيب الطبقات العميقة من البشرة والمحافظة على درجة الليونة لمنع ظهور التجاعيد مبكر. لاتنسي أيضاً استخدام مقشر الوجه بخلاصة زهرة الجيرانيوم مرة واحدة على الأقل أسبوعيا لإزالة خلايا الجلد الميتة ولمنع ظهور الالتهابات والحبوب.

×