Sisley  تقدّم مستحضرات الاسمرار الذاتي بدون تأثيرات مضرة

Sisley  تقدّم مستحضرات الاسمرار الذاتي بدون تأثيرات مضرة

Sisley  تقدّم مستحضرات الاسمرار الذاتي بدون تأثيرات مضرة

تستحضر البشرة المسمرّة صور عطلات الأعياد والشمس والصيف والرفاهية، تساعدنا البشرة المسمرّة بفضل أشعة الشمس بالشعور بالجمال، لكن كيف نحصل على التألّق الذهبي من دون إلحاق الضرر ببشرتنا.

اليوم، تقدّم مستحضرات الاسمرار الذاتي لون اسمرار مقنع من دون التأثيرات المضرّة لإفراط التعرّض لأشعة الشمس.

منذ إطلاقها في عام 2012، تمّ تقدير مستحضرات للاسمرار الذاتي من Sisley بشكلٍ موسّع لنتائجها الطبيعيّة، وفي عام 2020، تقدّم Sisley تجربة حسيّة ابتكاريّة جديدة لمنح منافع الجمال الناتجة عن التعرّض للشمس من دون التعرّض للشمس، فيساهم المستحضرَان الإثنان للعناية ببشرة الجسم والوجه بمنح بشرة مسمرّة بإرهاف ومرطّبة لوقت طويل.

مفعول الاسمرار الذاتي الطبيعي

يتوافق مستحضر Self-Tanning Skin Care الجديد من Sisley مع كافة ألوان البشرة. تتغيّر درجة لون البشرة تدريجيّاً وتتحوّل كلّ يوم ومع كلّ تطبيق لمنح نتيجة طبيعيّة، فتبدو البشرة مسمرّة بفضل هذا اللون المتألّق والمتجانس.

يتحقّق هذا اللون عبر دمج جزيئيّتَين رائدتَين للاسمرار الذاتي: حمض الدوكوساهكساينويك وإرثرولوز، يبدأ المفعول السريع لحمض الدوكوساهكساينويك بتلوين البشرة في غضون ساعتَين إلى 4 ساعات لاسمرار سريع، ثم يتمّ تنشيط الإرثرولوز لمنح الاسمرار النهائي بعد 24 ساعة. إنّ هذا التوافق ملائم لكافة ألوان البشرة، سواء كانت فاتحة أم داكنة.