ماريون كوتيار الوجه الإعلاني الجديد لعطر N°5

ماريون كوتيار الوجه الإعلاني الجديد لعطر N°5

ماريون كوتيار الوجه الإعلاني الجديد لعطر N°5

أعلنت شانيل CHANEL أن ماريون كوتيار ستكون وجه الحملة الإعلانية الجديدة لعطر N°5 المميز. وللمرة الأولى، ستصبح الممثلة الفرنسية الأكثر شهرة في هوليوود بطلة أحد العطور.

منذ بداية مسيرتها المهنية، كانت مخلصة لدار شانيل CHANEL، فقد ظهرت بإطلالة من شانيل CHANEL على السجادة الحمراء لعرض فيلم "خطوبة طويلة جدًا  Un long dimanche de fiançailles" من إخراج جون بيير جونيه في عام 2004. وفي عام 2008، طلّت بفستان من شانيل CHANEL لعرض فيلم "الحياة باللون الوردي La Vie en rose" من إخراج أوليفيه دهان.

فضلاً عن ذلك، حركت ماريون كوتيار مشاعر العالم برمته بتجسديها لحياة إديث بياف‏. وحصلت عن هذا الدور على جائزة الأوسكار وسيزار والغولدن غلوب، بالإضافة إلى جائزة الأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتلفزيون لأفضل ممثلة. وكان هذا التقدير الدولي بمثابة فرصتها للعمل مع كبار المخرجين، مثل جاك أوديار وجيمس غراي وكريستوفر نولان وريدلي سكوت وستيفن سودربرغ وليوس كاراكس. وفي نفس الوقت، كانت تدعم بحماس المواهب الفنية الشابة وخاطرت بالظهور في أولى أفلامهم الروائية.

وبأصالة ماريون كوتيار والتزامها وكرمها، تنعكس رؤيتها الفريدة مع كل فيلم وتبني مسارًا مميزًا لامرأة حرة.

ماريون كوتيار هي أفضل تعبير عن الجمال الطبيعي الفرنسي. إنها تمتلك جاذبية فريدة لا يمكن وصفها بالكلمات. وتنعكس أناقتها من خلال الحملة الإعلانية لعطر N°5 المميز.