بالذكرى الـ 15 لمسكارا Hypnôse.. Lancôme توّحد قواها مع النساء من حول العالم

التركيبة نفسها، الفرشاة الفعّالة نفسها: عام 2019، تحتفل علامة Lancôme بالذكرى الخامسة عشر على ابتكار مستحضر Hypnôse الرائع من خلال طرح نسخة محدودة الإصدار وتصميم فنّي مذهل.

زيّنت مسكارا Hypnôse ملايين الرموش حول العالم على مرّ 15 سنة. بعد اختبارها على أكثر من 1500 امرأة من مختلف الأعمار وبأنواع مختلفة من الرموش كالطويلة، القصيرة، الرقيقة والمستقيمة، أثبتت هذه المسكارا أنها توفر حجماً مذهلاً يلبّي متطلباتك وإطلالات تعكس تفرّد النساء وتميّزهن.

تكريماً لهذه الأيقونة في عالم الجمال، يُحتفى بذكرى ابتكارها من خلال إطلاق حملة جديدة وشاملة تشجع النساء على الكشف عن قوة عيونهنّ.

هنا تظهر سفيرات علامة Lancôme والشخصيات المؤثرة، حيث تقوم المسكارا الأشهر في العالم منح الثقة، الكاريزما، التعبير الفردي، وتأثير عيون مميز  لكافة النساء حول العالم.

تضمّ حملة Hypnôse سفيرات Lancôme اللواتي ينضحن بأنوثة مدوّية وثقة كبيرة بالنفس: بينيلوبي كروز، لوبيتا نيونغو، إيزابيلا روسيليني، ليلي كولينز، تايلور هيل وملهمة العلامة العالمية كيارا فيرانني بالإضافة إلى مجموعة بارزة من الشخصيات السابقة المؤثرة مثل جوليا رواتفيلد وفيونا.

 يعكس مستحضر Hypnôse الأصلي المبهر، الأوجه المختلفة لكل مرأة، فيمدّها بالثقة التي تحتاج إليها. هنا، توحد Lancôme قواها مع النساء من حول العالم وتنتصر في إعلان جديد يشيد بقوة المرأة- من جيل إلى جيل.

وتظهر الباليتات لعام 2019 بتصميم جديد ورائع يتزيّن بوردة Lancôme الشهيرة في 10 نسخ مختلفة تضمّ كل منها 5 ألوان وتتمتع بتركيبة ناعمة وكريمية تدوم حتى 12 ساعة، لتتألقي بإطلالة رائعة من دون تلطيخ.  يتيح لك ترتيب الظلال الجديد المستوحى من تصميم مفاتيح البيانو اكتشاف الألوان ومزجها لابتكار الإطلالة المنشودة بسهولة مطلقة.

تنضمّ 10 ألوان جديدة إلى مجموعة الظلال بقوام الفينيل وتلك المطفأة والميتاليكية، لتتألقي بإطلالة العيون التي تناسب ذوقك.