أجمل الإعلانات لموضة خريف 2015!

كبداية كلّ موسم، أطلقت الدور العالميّة حملاتها الإعلانية لخريف و شتاء 2015-2016. صورإعلانية خلابة، تأخذنا إلى عالم خيالي من توقيع المصممين و من ثمّ تتركنا متشوّقات لحلول فصل الخريف و ارتداء الأزياء الجديدة! 
 
حملة Chanel لهذا الخريف كانت مختلفة عن المعتاد، فلطالما عوّدنا Karl Lagerfeld على التعامل مع الـ Supermodels أو الـ It girl في عالم الموضة و تسليط الضوء على التصاميم الملوّنة و الصاخبة و اعتماد إطار فني مميّز. 
 
أما هذا الخريف، فركّز على الأزياء! ظهرت العارضتان  Anna Ewers  و  Lindsey Wixsonفي سروال التوييد، الكنزات الصوفية و التنورة المفرّغة. التقطت الصور بالأبيض و الأسود لتحصر الانتباه في التصاميم نفسها و هذه خطّة تسويقية جيدة رغم أنها ليست الأكثر مرحاً! 
 
أما حملات دار Balmain فتمحورت حول حب الشقيقات! ظهرت العارضات مع شقياتهنّ في إطار غامض و ساحر. التقط Mario Sorrentiأجمل الصور لـ Kendall  و Kylie Jenner ، Gigi  و Bella Hadid و Joan  و Erika Smalls. 
 
تميّزت حملة Valentino  بالغومض. ظهرت العارضات Grace Hartzel و Ines Neefs و HarlethKussik و MaartjeVerhoef و كأنهن متطايرات و يحاربن جاذبية الأرض! تمّ التقاط هذه الصور بعدسة Michal Pudelka .
 
أما الدار الإيطالية Salvatore Ferragamo فاستوحت موضوع حملتها الاعلانية من الأفلام الهوليودية! التقط Mert& Marcus صور رائعة لـ Julia Bergshoeff و Vanessa Moody  و Andrew Cooper و WouterPeelen. أكثر ما أحببنا هي الألوان النارية الدافئة التي تبشّر بخريف استثنائي! 
 
حملة Marni اتسمت بالأسلوب البسيط و الغريب، فظهرت العارضة Marte Mei Van Haasterمستلقية على الأرض أو على الطاولة بارزةً حيوية التصاميم و ديناميكتها. الصور من توقيع Jackie Nickerson. 
 
حملة Vera Wang اتخذت طابعاً عصرياً.  ظهرت Josephine Le Turtour و Binx Walton بتصاميم بكنزة صوفية، تنّورة قصيرة و مطبعة و سترة بقصة مفرّغة عند الأكتاف! أحببنا الصور بالأبيض و الأسود من توقيع Patrick Demarchelier.
 
أما حملة Alexander Wang فعبّرت عن الأسلوب المتمرّد، الذكوري و الغامض! سترات مستقيمة، معاطف كبيرة، أحذية بكعب مسطح و كبير، و أزرار حديدية كبيرة! 
 
التقط  Steven Klein الصور بالأبيض و الأسود أيضاً.
 
لن ننسى أخيراً حملة Hugo by Hugo Boss التي ضمّت العارضة Grace Hartzel مرتدية المعاطف الكبيرة و المتنوعّة.
 
شاهدي الصور و استوحي منهنّ ما يعجبكِ.