من سيحضر عرض أزياء Chanel Cruise في دبي... وماذا سترتدي النجمات؟

هي: هلا جرجورة
 
من المعروف أن دار Chanel تعرض مجموعاتها للـPrêt-a-Porter والـ Haute Couture في باريس وغالباً في الـGrand Palais، لكنها تختار كل عام مدينة مختلفة لها خصوصيتها وأجوائها الساحرة لتقيم بها عرض مجموعات الـCruise. وقد تنقلت منذ عام 2000 بين نيويورك، ميامي، سان تروبيه، سنغافورة وغيرها من المدن عرضت فيها مجموعات الـCruise التي تتمحور حول العطلات والسفر. هذا العام وقع اختيار المدير الابداعي للدار Karl Lagerfeld على مدينة دبي ليقيم بها عرضه الـCruise الجديد لموسم صيف 2014-2015.
 
أثبتت دبي منذ عدة أعوام أنها تستحق لقب عاصمة الموضة العربية، حيث أنها تضم أهم العلامات الفاخرة العالمية، وأسواقها التجارية تعد من الأهم في المنطقة، بالاضافة الى أن في مجتمعها خليط مختلف من الحضارات والجنسيات، وقد أصبحت وجهة سياحية مهمة جداً على خارطة السفر العالمية. كل ذلك جعل منها الخيار المثالي لدار Chanel. 
 
في كل عرض أزياء للدار نُفاجأ بمنصة عرض أزياء مدهشة من ناحية الفكرة والتنفيذ، حيث تكون الديكورات مبتكرة جداً ومستوحاة من المدينة التي تعرض بها المجموعة، وهذا الموسم اختارت دار Chanel جزيرة تقع في البحر على بعد نصف ميل من شاطئ مدينة دبي حيث ستقوم بتحويلها الى منصة ضخمة لعرض الأزياء، ومن المتوقع أن تكون مؤلفة من جزأين واحد مكشوف وآخر مغلق ليتمكن المدعوون من التمتع بمشاهدة المجموعة ومشاهدة غروب الشمس الجميل لأن وقت العرض سيكون في الساعة السادسة مساءً يوم الثلاثاء في الثالث عشر من أيار الجاري. 
 
من المتوقع أن تكون المجموعة مستوحاة من السفر والرحلات الصيفية المترفة وأن تجمع بين عصرية مدينة دبي مع لمسات مستقبلية وبين الحضارة والملابس الشرقية التقليدية، وبالتأكيد من الأجواء الساحرة للجنوب الفرنسي. 
 
لائحة المدعوين مازالت غير معروفة، لكنها ستضم نخبة من الصحافة، المُشتَرين، والمشاهير العالميين والمحليين، وبالتأكيد النساء الملهمات لدار Chanel، ومن الممكن أن تحضر Keira Knightley كونها الوجه الاعلامي لعطر Coco Mademoiselle، وKristen Stewart، Alexa Chung، Rita Ora، Ines de la Fressange، وLeatitia Casta وعارضة الأزياء من أصول مصرية Elisa Sednauoi، والشيخة لولو الصباح ورزان جمّال ولكن كل ذلك مازال في دائرة التوقعات. وقد تأكدنا أن مُدَوِنة الموضة الشهيرة Chiara Ferragni ستحضر العرض حيث ذكرت ذلك على Instagram الخاص بها. 
 
وبالتأكيد سيرتدي الحضور ملابس واكسسوارات من تصميم الدار وعلى الأرجح من مجموعاته الصيفية للـPret-a-Porter، والـHaute Couture حيث أن الحرارة ستكون مرتفعة جداً في دبي في هذا الوقت من السنة، وقد اخترنا لك مجموعة من الملابس التي نتوقع أن نرى المدعوات يرتدينها لحضور العرض. 
 
الجميع يترقب هذا العرض الضخم وكيف ستتحول جزيرة فارغة الى أجمل منصات عروض الأزياء، ومن سيكون جالساً في الصف الأول، وكيف ستبدو المجموعة الجديدة... سنعرف كل ذلك وأكثر غداً!