جمال الستينيات والسبعينيات في مجموعة Rodeo Capsule من Tory Burch

ننتظر بشوق دائماً المجموعات الجديدة للمصمة ذات الاحساس المرهف والذوق الرفيع Tory Burch، ففي كل موسم تقدم لنا ابتكارات رائعة مستوحاة من مواضيع مختلفة ومتنوعة، من الملابس والاكسسوارت التي تصبح ضرورة في خزانة كل امرأة تهوى التميز.
 
السيتينيات والسبعينيات بطابع عصري:
بمناسبة افتتاح متجرها الجديد في روديو درايف قامت Tory Burch بابتكار مجموعة كابسول أسمتها "Rodeo" إستوحتها من مزيج الطبيعة في جنوب كاليفورنيا المعروف بالبوهيمية والتطور - الزهورالمفتحة بشكل دائم، السحر السهل، والأناقة الطبيعية للستينات والسبعينات مع لمسات عصرية أضافت الى المجموعة رونقاً وجاذبية راقية.
 
تصميمات رائعة وألوان جذابة:
المجموعة متنوعة من ناحية الألوان والأشكال، ومٌهداة الى المرأة التي تعشق الحرية، والعصرية، والتي تقدر الجمال والتفاصيل المشغولة بعناية. تضمنت فساتين مطرزة، قفطان مطبوعة، سراويل من الكروشيه، مجوهرات وأكسسوارات مزينة بأحجار باللون الأورانج الناري المرتبط بولاية كاليفورنيا. 
 
فيلم قصير للاحتفال بهذه المجموعة:
تعاونت توري بورش مع المخرجة ليزا إيسنر، على إنتاج فيلم قصير للاحتفال بمجموعتها الأساسية في روديو درايف وهذه هي المرة الأولى التي تقوم بها بانتاج فيلم عن مجموعة من مجموعاتها. ويصور شابتين في عطلة نهاية الأسبوع مرتديتن أزياء من هذه المجموعة الرائعة، تكتشفان الحدائق الجميلة، وتركبان الدراجة على طول مسارات مزروعة بالصبار ثم تسبحان في بركة ماء زرقاء لامعة. تم التصوير في حديقة "غنّا والسكا لوتسلاند" الأسطورية.
 
هذه المجموعة ستكون متاحة في بوتيكات محددة لتوري بورش بالأضافة الى مواقع التجارة الإلكترونية في جميع أنحاء العالم.
 
تستطيعون مشاهدة الفيلم على هذا الرابط: