مواهب سعودية مميزة في "ملتقى الأناقة والجمال"

يشهد معرض "ملتقى الأناقة والجمال" والمقام حالياً في مملكة المرأة في الرياض، اقبالا كبيراً من قبل الزائرات، حيث أن المعرض يختلف عن الصبغة التقليدية للمعارض الروتينية، فقد تنوعت فيه المشاركات التي أظهرت الكثير من المواهب والابداعات الخاصة بفتيات سعوديات يمتلكن مهارات وحرف مميزة.
 
حرصت "هي" على حضور المعرض، والتقت المشاركات المبدعات واللاتي يمثلن مواهب استثنائية مميزة، تستحق بالفعل تسليط الضوء عليها. 
 
تصميم القبعات 
اتخذت أخصائية التجميل سمر اسماعيل جناحاً خاصاً بها في المعرض لتُقدم فيه تشكيلة مميزة من القبعات التي تنفذها يدوياً. وذكرت: "أعشق تصميم القبعات، وأعتبرها إضافة مميزة للفتاة العصرية، لذا حرصت على تجهيز تشكيلة من القبعات بألوان وأشكال عدة، علماً بأن الاختيار المناسب لتصميم القبعة التي ترغب الفتاة في اعتمارها يجب أن يتلاءم مع شكل الوجه وطول الشعر بالاضافة إلى التسريحة المطلوبة، لذا أنصح الفتيات بتجربة القبعات التي تعجبها كي تختار الأنسب لها". 
 
فن الأواني 
أما الفنانة التشكيلية وجدان الحامد، فلم تكتف بابداعاتها التشكيلية على اللوحات، بل نقلت هذا الابداع إلى الأواني، فقد أعدت مجموعة مميزة من الأواني وخاصة الأكواب تضمنت عبارات بسيطة بطريقة تشكيلية راقية، كما أنها تنفذ رغبات الزائرات اللاتي يرغبن في كتابة عبارة خاصة أو إهداء خاص على الأكواب.  
 
باروكات ووصلات الشعر 
تقدم أمل الفوزان مجموعة من الباروكات ووصلات الشعر، التي تنفذها يدوياً وهي مزودة بفروة رأس طبيعية من الأمام. وأوضحت الفوزان أنها تمارس هذا العمل منذ سنوات طويلة، وأصبح لديها خبرة في تنفيذه بدقة وجودة عالية ولجميع الألوان والأطوال.
 
اكسسوارات يدوية 
يدفع الطموح طالبات الجامعة أفنان المرضي وبنان ابراهيم وأختها نهال، اللاتي شكلن فريقاً منتجاً، من خلال المشاركة في هذا المعرض بتنفيذ اكسسوارات يدوية راقية. وأوضحن أنهن يجدن صعوبة في التوفيق بين الدراسة والعمل، إلا أنهن قد حرصن على التعاون والتنظيم بينهن والذي أثمر ولله الحمد عن تقديم مجموعة اكسسوارات متعددة الأشكال والألوان، وبتشكيلة ترضي جميع الأذواق.  
 
عالم الديكور 
من خلال الجناح الذي اختارته مهندسة الديكور فايزة الجاسر، وتساعدها فيه المهندسة شيماء عبد الله، تجد الزائرات مُرشدا إلى عالم الديكور وتأثيث المنزل الداخلي والخارجي بتصاميم فريدة من نوعها، تتضمن رونقا خاصا ومميزا للراغبات في كل من الديكور الكلاسيكي أو الديكور العصري. 
 
متجر فتاة 
ترغب ريم الرميح، في أن تكون مستثمرة في المستقبل، لذا فقد بدأت أولى هذه الخطوات بتأسيس متجرها الخاص الذي تعرض من خلاله تشكيلة مميزة من الاكسسوارات النسائية والكماليات المنزلية والحقائب اليدوية، والتي حرصت على اقتنائها من أفخم الماركات ومن جميع أنحاء العالم.