التألق بشفاه فاتنة مع "ايف سان لوران" VOLUPTÉ TINT-IN-OIL

نجحت "ايف سان لوران بوتي" YSL Beauté في الجمع بين فوائد الزيوت وتأثيرها الرائع مع جمال اللون، لتكون بذلك السبّاقة في فتح آفاق علمية جديدة في عالم أحمر الشفاه. ومع إصدارها الجديد من أحمر شفاه  VOLUPTÉ TINT-IN-OIL ، سعت من خلال اللون، اللمعة والبلسم في أحمر شفاه هو الأول من نوعه الى الجمع بين قوة الثبات لأمد طويل، مع الملمس المريح والخواص المغذية والألوان الزاهية.
 
اللون والعناية معاً
تفوّق أحمر الشفاه VOLUPTÉ TINT-IN-OIL  على معضلة التوحيد بين العناية واللون، واستطاع أن يجمع بين مزايا الزيوت المغذية مع جمال الألوان النابضة بالحياة لمنح شفاه مكتنزة في منتهى الإثارة والجاذبية.
 
مركّب سلس
ينساب مركّب الزيت بسلاسة مثل فقاعة سائلة. فتنعم الشفاه بالعناية والامتلاء المكتنز. 
 
شفاه بوميض باهر
توفّر تركيبته لوناً سخياً يتميز بقوة الثبات للتألق بشفاه مفعمة بالحيوية. الزيوت غنية بضياء مشعة، فتمنح تلك الإشراقة المتوهجة التي تشتهر بها YSL Beauté لتعزيز الجمال الحقيقي لكل امرأة.
 
أسرار ثمينة محفوظة في عبوة من الكروم
صممت YSL Beauté عبوة فضية غير شفافة لحفظ وحماية التركيبة الفريدة لأحمر الشفاه VOLUPTÉ TINT-IN-OIL، بينما تطوّقها حلقة  ساطعة ومختومة مثل كنز نفيس بنقش شعار الماركة الشهير – رمز الفخامة والأناقة.
 
أداة تطبيق مبتكرة، كلثمة شغف بلقاء حميم
تتمتع هذه الأداة الحصرية التي تميّز سلسلة مجموعات أحمر الشفاه VOLUPTÉ ، بكل نعومة اللثمة. بفضل منحنياتها الرائعة والمستودع الصغير داخل تجويفها، تنساب الأداة بسهولة لتحتضن كل معالم الشفاه بصورة طبيعية، وتوّزع المقدار المناسب تماماً من مركّب VOLUPTÉ TINT-IN-OIL. لمسة أنثوية جذابة، تمتاز بطبيعة عفوية تغنيكِ عن استعمال المرآة. أكسسوار تجميلي يسهل استخدامه في أية مناسبة لامرأة إيف سان لوران.
 
زيوت مميّزة مع رابط مساعد على تحلل اللون  
تعتمد تركيبة VOLUPTÉ TINT-IN-OIL على تميّز الزيوت بطبيعة مراوغة، فيصعب احتجازها أو السيطرة عليها. ورغم أن الزيت واللون عنصرين متنافرين في الطبيعة لا يمكن دمجهما معاً، إلا أن YSL Beauté نجحت في ابتكار وسيلة لجذب الأضداد ومزجهما معاً في مركب واحد بفعالية، لتحقق بذلك سبقاً علمياً أثمر عن إبداع هذه الأعجوبة التجميلية. طوّرت YSL Beauté تقنية الرابط المساعد على تحلل اللون COLOUR LINK INFUSER، والتي تعمل على إذابة وتوزيع جسيمات اللون بصورة متجانسة في الزيت لمنح تركيبة هجينة. فبعد استخدام أحمر الشفاه، تقوم جسيمات اللون المثبتة في محلول الزيوت بتحرير لون دائم التطور نتيجة تلاشي الزيوت تدريجياً، فيصبح لون أحمر الشفاه أكثر حيوية ويتألق بثبات.
 
5 زيوت ثمينة لتغذية مكثّفة
يتمتع الزيت بملمس سلس، غني ورائع، وهو عامل مرطب بلا منازع، ينعّم البشرة ويفيدها. 
 
تضم تركيبة VOLUPTÉ TINT-IN-OIL مزيجاً متقناً من خمسة زيوت مغذية تعتني بالشفاه وتلوّنها:  
- زيت بذر المشمش
- زيت بذر المكاديميا 
- زيت الكزبرة 
- زيت بذر الجوجوبا بذور
- زيت زهرة العاطفة
 
تعزيز جمال الشفاه الطبيعي 
سرعان ما يتحرر اللون المتواجد في مزيج الزيوت حال تماسه بلون الشفاه الطبيعي، ليمتزج معه ويتحوّل إلى لون متفرد. فبعد استخدام أحمر الشفاه VOLUPTÉ TINT-IN-OIL، يتطور اللون تدريجياً ليصبح أكثر حيوية وجمالاً. فيكتسب لون الشفاه الطبيعي وميضاً مشعاً:
أحمر الشفاه VOLUPTÉ  TINT-IN-OIL رقم 1- Drive Me Copper نحاسي
أحمر الشفاه VOLUPTÉ  TINT-IN-OIL رقم 2- Oh My Gold ترابي
أحمر الشفاه VOLUPTÉ  TINT-IN-OIL رقم 3- Undress Me بيج وردي
أحمر الشفاه VOLUPTÉ  TINT-IN-OIL رقم 4- You I Rose زهري بنفسجي
أحمر الشفاه VOLUPTÉ  TINT-IN-OIL رقم 5- Cherry My Chérie كرزي
أحمر الشفاه VOLUPTÉ  TINT-IN-OIL رقم 6- Peach Me Love دراقي فاقع
أحمر الشفاه VOLUPTÉ  TINT-IN-OIL رقم 7- Crush Me Orange برتقالي
أحمر الشفاه VOLUPTÉ  TINT-IN-OIL رقم 8- PINK ABOUT ME بنفسجي فاقع