إختاري التنورة لأناقتك في العيد!

التنورة على مر العصور والأزمان تعتبر القطعة الأهم في خزانة أي سيدة، وما زال الحال مستمرا على هذا النحو، وموسم خريف وشتاء 2015-2016 تمحور بشكل كبير حول التنورة حيث كانت إحدى القطع الأهم في الموضة وقد قدمتها دور الأزياء العالمية بأجمل الطرق، لذلك يجب ان تكون خيارك لإطلالة رائعة في العيد. 
 
حيث جميعنا نبحث عن إطلالة تكون مميزة وأنيقة في العيد والتنورة هي حليفتك هذه الموسم، وخاصة أن تصاميمها كانت منوعة بشكل كبير وبالتأكيد ستجدين ما تبحثين عنه وما يناسبك. 
 
ففي حال رغبتِ بتنورة ضيقة تصل حد الركبة اختاري من Dolce&Gabbana، او من Balmain، وفي حال كنت تفضلين التنورة الواسعة اختاري من Lela Rose  أو من Monique Lhuillier، أما إن كنت تفضلين التنورة الماكسي فخيارك لا بد أن يكون من Michael Kors او من Naeem Khan. ولعاشقات الأقمشة البرّاقة الخيارات كثيرة ومتعددة أمامهن مثل Jenny Packham، Nina Ricci، Alice&Olivia، Faith Connexion وغيرهم.. أما لمن يفضلن التنانير المُبتكرة وذات التصاميم الاستثنائية فبإمكانهن أن يخترن من Roksanda، أو من Antonio Berardi. 
 
سنتركك الآن مع أجمل تصاميم التنانير من مجموعات خريف وشتاء 2015-2016 لتختاري منها ما يعجبك وما يناسب أناقتك لإطلالة رائعة في العيد.