تألقي بأجمل الفساتين القصيرة من مجموعات ما قبل الخريف

ابتكارات متنوعة قدمها مصمموا الأزياء العالميون ضمن مجموعات ما قبل خريف 2015، ومن ضمن هذه الابتكارات الفساتين القصيرة ذات التصاميم الأنيقة والتي ستكون من الأكثر رواجاً في الموسم القادم، وقد جمعنا لك اليوم أجملا لتتألقي بها بأروع الإطلالات. 
 
وقد تفاوتت أطوال الفساتين القصيرة بين تلك التي وصلت حد الركبة أو أعلى بعدة سنتيمرات، أما التصاميم فقد تنوعت بين الواسع والضيق، وبين الأكمام الطويلة، و القصيرة أو تلك التي من دون أكمام، والألوان تدرجت بين الفاتح والداكن، بين الحيوي والهادئ وبين المُعرق أو من لون واحد، ورأينا تنوع كبير بالأقمشة مثل الشيفون، الدانتيل، الكريب، الساتيان، الجلد، الصوف، القطن، وغيرها. 
 
بعض هذه الفساتين تصلح للمناسبات الرمسية المسائية وللسهرات، بينما بعضها الآخر يناسب المشاوير الصباحية والإطلالات الكاجوال، وقد رأينا أجملها لدى كل من Elie Saab، Emilio Pucci، Balmain، Oscar de la Renta، Gucci، Dsquared2، Just Cavalli، Marchesa، Valentino، Fendi، وغيرهم..
 
هذا النوع من الفساتين يناسب الشابات أكثر من السيدات المتقدمات في السن، وإن كنت شابة لكن لاتتجرأين على ارتداءها اختاري معها جوارب سوداء سميكة لإطلالة أنيقة في فصل الشتاء.
 
شاهدي خياراتنا لأجمل تصاميم الفساتين القصيرة من مجموعات ما قبل خريف 2015، وانتقي منها ما يعجبك وما يناسب ذوقك.