الأحزمة العريضة من أبرز صيحات الخريف المقبل

لاقت صيحة أحزمة الخصر العريضة رواجاً كبيراً في فترة انتشارها منذ عدّة سنوات، وها هي تعود مرّة أخرى هذا الخريف لنشاهدها تزيّن خصور عارضات الأزياء في منصّات عروض أهم المصمّمين العالميّين أبرزهم "Balmain" بألوان قويّة كالأخضر والبنفسجي، و"Marni" بقصّات بسيطة و"Marc Jacob" بموديلات شبابيّة ملفتة ومزيّنة بحقائب صغيرة، و"Versace" بألوان صارخة وإبزيمات كبيرة ولمّاعة، و"Roberto Cavalli" بتصاميم فاخرة ورسميّة، و"Salvatore Ferragamo" بموديلات ملفتة ومصنوعة من أفخر أنواع الجلود.
 
وأتوقّع أن تقبل عليها العديد من السيّدات اللواتي تعشقن الموضة، وتحرصن دائماً على التألق بأبرز وأجمل الصيحات الرائجة، خصوصاً أنّها تساعد بتحديد معالم الخصر وإبرازه بشكل نحيف وأنثوي، وتضفي لمسة أنيقة وجذّابة على أي إطلالة. 
 
وطرق ارتداء الأحزمة العريضة عديدة ومتنوّعة، وبإمكانك تنسيقها بسهولة فوق المعاطف الخريفيّة لتتألقي بإطلالة عصريّة، أو مع الـ"Jumpsuit" بقصّاته الشبابيّة، ومع التنانير والفساتين القصيرة أو الميدي لإطلالات كاجوال أنيقة.
 
ولا تتردّدي في اختيار الأحزمة العريضة لحفلاتك ومناسباتك الأكثر رسميّة، في تنسيقه مع الفساتين الطويلة بقصّات بسيطة، أو مع تنانير الماكسي الرسميّة الرائجة أيضاً هذا الخريف.
 
اختاري سيّدتي الأحزمة العريضة بتصاميمها المختلفة، لتكوني الأبرز والأكثر أناقة، ولتتألقي دائماً بأبرز صيحات الموضة.