3 إطلالات رائعة لقضاء يوم في مدينة "كان"

كل العيون موجهة إلى مدينة "كان" في الوقت الحالي، حيث أن مهرجانها السينمائي تجري فعالياته الآن، وهذا مايجعلنا جميعاً راغبين بقضاء عطلة هناك والتمتع بأجوائها الصيفية والفنية، ولهذا قمنا اليوم بتنسيق ثلاثة إطلالة مختلفة مستوحاة من أجواء المجينة البحرية الراقية. 
 
الإطلالة الأولى صباحية أنيقة وعملية: ابدأي نهارك مع هذه الإطلالة المؤلفة من شورة مُنقط باللونين الأسود والبيج من Dolce&Gabbana، مع قميص قصير مُخرّم من Etoile Isabel Marant، وحذاء ساندال من دون كعب من Aquazzura، وقبعة كبيرة لتحميكي من أشعة الشمس من Eugenia Kim، ونظارات شمسية بتصميم مُبتكر من Anna-Karin Karlsson. 
 
الإطلالة الثانية مسائية ناعمة ومفعمة بالأنوثة: مثالية لفترة بعد الظهر، وربما لمشاهدة غروب الشمس مع أحبائك، مؤلفة من فستان ناعم بألوان الباستيل من Valentino، مع حذاء بكعب متوسط من Burberry، وأقراط على شكل صدفة من Rosantica، وحقيبة يد باللون الزيتي من Charlotte Olympia. 
 
الإطلالة الثالثة جذابة لسهرة صيفية طويلة: استمتعي بسهرتك على الشاطئ بفستان مكشوف الأكتاف باللون الأبيض من Herve Leger، مع حذاء سانجال باللون الاحمر من Dsquared2، وحقيبة أنيقة باللونين الذهبي والفضي من Saint Laurent، ولاتنسي أن تزيني رقبتك بعقد من Jennifer Fisher.
 
اختاري هذه الإطلالات الثلاثة لقضاء أنيق يوم على شاطئ البحر، لتستمتعي بالموضة وبأجواء المدنية الساحرة.