إسمحي للون الوردي أن يحتلّ خزانتك هذا الموسم!

من النادر أن نعثر على فتاة أو سيدة لا تعشق اللون الوردي... وهذا الموسم سيطر هذا اللون بشكل كبير على الموضة محولاً الملابس والإكسسوارت إلى قطع رائعة تشبه الحلوى بنعومتها وحلاوتها. 
 
وقد طغى اللون الوردي وخصوصاً بدرجاته الفاتحة "Pastel" أو كما يسمى Powder Pink على الملابس بمختلف أنواعها العملية والرسمية، كما على الإكسسوارات الفخمة والشبابية، فرأيناه على مختلف منصات عروض الأزياء العالمية فقدمه المصممون بطرق مميزة ورائعة اتسمت بالأنوثة وليس بالطفولة "المرتبطة بهذا اللون" ومنهم Alexander McQueen، Altuzarra، Antonio Berardi، Burberry Prorsum، Fendi، Monique Lhuillier، Oscar de la Renta وغيرهم... 
 
أحياناً رأيناه على فساتين الكوكتيل، وأحياناً على الفساتين الفخمة والطويلة، أحياناً على التيورات أو على التنانير والسراويل ودائماً بدرجات هادئة ورائعة. وكذلك الأمر بالنسبة للإكسسوارت وخصوصا ًالأحذية والحقائب الجلدية التي بإمكانك تنسيقها مع مختلف أنواع الملابس وألوانها... فاللون الوردي يناسب مختلف درجات الباستيل كالأخضر، الأزرق، الأصفر، والبنفسجي، كما يناسب الألوان الحيادية كالأسود والأبيض، والرمادي وطبعاً الألوان المعدنية. 
 
بإمكانك تنسيق إطلالة كاملة من اللون الوردي الهادئ، فالإطلالات أُحادية اللون أيضاً من أهم تيارات الموضة هذا الموسم، أو بإمكانك تنسيق فستان من هذا اللون مع حذاء فضي أو أبيض، أو أي لون هادئ من اختيارك. 
 
شاهدي المجموعة الكبيرة التي اخترناها لك من اللون الوردي من ملابس وإكسسوارت واسمحي لهذا اللون باحتلال خزانتك هذا الموسم.