بالصور: تألقي بفساتين بطبعات الورود الجذّابة لربيع منعش

مع بدايات فصل الربيع، دائماً ما تمتلئ خزانتنا بألوان الربيع الجميلة والجذّابة، وبالطبع مازالت موضة الورود والزهور شائعة جداً، فنادراً ما خلت منصات أهم عروض الأزياء والمصممين منها، وشاهدناها بمختلف القصّات والموديلات.
 
إنتشرت هذه الموضة بشكل كبير بين عشّاق الأزياء، ونجمات ومشاهير هوليوود الجميلات، واليوم اخترنا لك الفساتين المطبّعة بالورودبقصّات ناعمة جداً وأقمشة جذّابة، منها بألوان جريئة وقويّة ومنها بألوان ناعمة مفعمة أنوثة لتزيّني إطلالاتك لموسم الربيع والصيف القادم.
 
لا تحتاج هذه الموضة للكثير من الجهد، فألوانها وزخرفاتها ستبرز إطلالتك بسحر خاص، فابتعدي دائماً عن المبالغة في تنسيق إطالاتك بنقشات الورود، واحرصي على البساطة الأنيقة. 
 
لإطلالة عمليّة كاجوال إخترنا لك فستان "Equipment" القصير بقصّة مريحة ونسقّناه مع ساندال جلاديتر "Miu Miu" باللون البني، مع حقيبة "Marni" بالبيج الفاتح، كما أعجبني الفستان القطني من "Tory Burch" بأزهار باللون الأزرق المتموّج، والملائم لإطلالاتك النهارية.
 
وإن كنت من عاشقات الألوان الصارخة والفاقعة اخترنا لك فستاناً قصيراً من "Christopher Kane"، بتطريز مبهر ونسّقناه مع ساندال أسود بسيط من "Saint Laurent".
 
ولمحبّي الأناقة الكلاسيكيّة اخترت لك فستان "Dolce And Gabbana"، بقصّة ضيّقة وطول الـ"Midi"، نسّقيه مع صاندل "Gianvito Rossi" الرائع والمميّز بالكعب الشفاف.
 
وللمناسبات الأكثر رسميّة تألقي بفستان "Lela Rose" الطويل باللون الزهري الأنثوي، مع زخرفات بالأزرق والأخضر. 
 
اختاري هذا الربيع والصيف طبعات الورود والزهور لتضيفي سحراً خاصاً إلى إطلالاتك، فمهما كان ذوقك بإمكانك دائماً ارتداء هذه الموضة مضيفة إليها لمساتك الخاصّة.