إطلالتك العصرية والأنيقة من Christian Louboutin

هي: ماري الديب
 
أصبح الخريف على الأبواب وأنت بحاجة إلى إعادة تهيئة خزانتك لهذا الفصل، ولا سيما أحذيتك. حيث تبحثين بشكل دائم عن الحذاء المريح الذي يمنحك الدفء والمناسب لأغلب إطلالاتك ولأوقاتك الصباحية والمسائية. وهذا العام لن تنتابك الحيرة لكثرة ما قدمه المصممون العالميون من أجمل الأحذية وأكثرها عصرية.
 
خيارك لحذاء من Christian Louboutin سيكون دائماً في القمة، هذا المصمم الذي يمنح كل فتاة وامرأة الشعور بالرضا والثقة، كما يمنح إطلالتها الجاذبية والعصرية. واليوم اخترنا لك حذاء Apolloboot الطويل الساق للركبة، هذا الحذاء الأنيق والمصنوع من جلد الغزال الأسود الناعم، والمزود بثقوب ذهبية متدرجة الحجم على طول الساق. 
 
لهذا الحذاء إخترنا لك إطلالة عصرية وأنيقة تستوحي منها ما يناسبك، هي عبارة عن تنورة Diamon من Isabel Marant المصنوعة من الجلد الأسوج الأنيق والقطن المرن على الخصر والجوانب، إرتديها مع Sweatshit القطنية المثقبة من مجموعة Stella McCartney لخريف وشتاء 2014 والمستوحاة من الثمانينات، ولتكتمل أناقتك لا تنسي ارتداء الإكسسوارات.
 
ونحن اخترنا لك مجموعة من الخواتم الذهبية الناعمة من Scosha والتي بإمكانك ارتدائها بيد واحدة لتضيفي جانبا عصريا لإطلالتك، مع أقراط Balmain الذهبية الكبيرة. وأخيراً اخترنا لك حقيبة الكتف من الجلد الأسود والجوانب البرونزية من Anya Hindmarch.
 
إعتمدي هذه الإطلالة لزيارتك المسائية أو الرسمية وحتى في أوقات خروجك مع الأصدقاء، وستحصلين على لوك عصري وأنيق معاً.