تعرفي إلى الأسود الجديد الرائع!

إعداد: هلا جرجورة

عندما نتكلم عن اللون الأسود في الموضة، لا نشعر بأي حماس أو شوق إلى شيء جديد، حيث أنه من أقدم الألوان وأكثرها كلاسيكية، غير أن هذا الشتاء عاد اللون الأسود ليكون ضمن أقوى الألوان وأكثرها تجدد وفخامة حيث قدمه مصممو الأزياء بطرق رائعة، جديدة، ومُبتكرة.

لم يعد اللون الأسود هذا الموسم مرتبطاً بالحزن أو بالكآبة فهو اللون الأقوى والأكثر انتشاراً على منصات عروض الأزياء وعلى أكثر التصاميم روعة وجمالاً، وقد رأيناه يُقدم بطرق جديدة أبرزها كان الأسود للإطلالة كاملة، فكما الأبيض على الأبيض كان الأقوى في الصيف كذلك الأسود على الأسود في الشتاء، وقد رأيناه على التصميمات العصرية والشبابية، وعلى الرسمية والمسائية وقد رأيناه لدى Antonio Berardi، Bottega Veneta، Dolce&Gabbana، Elie Saab، Dior، Emilio Pucci، Givenchy، وغيرهم...

 

وقد شمل الملابس من فساتين، سراويل، معاطف، وقمصان، باللإضاقة للإكسسوارات من أحذية وحقائب، وأحياناً قبعات وأوشحة.

باستطاعتك أن ترتديه كما على منصات العروض لإطلالة كاملة، لكن لا أنصحك بذلك فبالرغم من فخامته فإنه قد يصيبك بالملل أو بالكآبة، لذل كاختيار لون قوي معه، أو اكسسوار ذهبي أو فضي دائماً حلٌّ جيد.

شاهدي مجموعة الملابس الرائعة التي اخترناها من أرقى دور الأزياء العالمية، واختاري التصميم المفضل بالنسبة لك باللون الأسود.