فساتين الورود تسيطر على موضة الشارع!

إعداد: هلا جرجورة 
 
منذ عدة سنوات وموضة الورود رائجة جداً، تتلون في الشتاء بألوان داكتة وفي الصيف بألوان جريئة وقوية، وهذا الموسم كان الأقوى بالنسبة لموضة طبعات الورود وخاصة على الفسايتن، وقد رأينا عاشقات الموضة يرتدين هذه الصيجة بشكل كبير لمختلف المناسبات حتى امتلأت الشوارع بها. 
 
لندن، ميلان، نيويرك، وباريس عواصم الموضة العالمية، والمدن الأكثر أناقة في العالم، لاحظنا في الآونة الأخيرة كيف امتلأت شوارعهم بموضة الفساتين ذات طبعات الورود، حيث اعتمدت النساء على مختلف أعمارهن هذه الصيحة، وارتدوها بأجمل طريقة، أحياناً على فساتين طويلة، وأحياناً قصيرة، أحياناً رسمية، وأحياناً أخرى عصرية ومبتكرة، وقد ناسبتهن على مختلف أشكال قوامهن أو ألوان بشراتهن، فهي بالفعل موضة رائعة فيهاالكثير من الأنوثة والجمال. وقد زينوا هذه الفسايتن باكسسوارت ذات تصاميم مُبتكرة أحياناً لإضافة بعض العصرية، أو اختاروا المجوهرات التقليدية كعقود اللؤلؤ للمحافظة على أناقة كلاسيكية، وقد نسقوا معها حقائب وأحذية مميزة ليكملون الإطلالات بأفضل طريقة. 
 
اخترنا لك مجموعة صور لنساء اعتمدوا هذه الصيحة وارتدوها بطريقة رائعة، لتستوحي من أسلوبهم المميز الذي فيه الكثير من الأناقة، والعصرية والابتكار، ولتظهري أنت أيضاً بإطلالة مشابها كلها أنوثة، ونعومة وجمال.