إكسسوارت مدهشة لأجمل الملابس الراقية!

هي: هلا جرجورة
 
إختتم أسبوع الموضة للخياطة الراقية Haute Couture الأسبوع الماضي، وقد استطاع مصممو الأزياء المبدعون نقلنا خلال هذا الأسبوع الى أجواء رائعة من الفن، الأناقة، والجمال، حيث قدموا تصميمات وفساتين رائعة على أقمشة فاخرة ومميزة. لكن هذه التصميمات لم تكتمل من دون الإكسسوارات التي كانت على نفس القدر من الابداع والروعة. 
 
رأينا إكسسوارت مميزة رافقت عروض الأزياء هذا الموسم وقد تنوعت بين الحقائب، الأحذية، المجوهرات، والنظارات الشمسية، وقد صممت كل دار أزياء اكسسوارت خاصة لتناسب موضوع المجموعة الذي اختارته. 
 
لدى دار Chanel رأينا الحقائب الفاخرة التي رُصعت بالكريستال والأحجار البراقة أو الخيوط الذهبية الفاخرة، التي زينت الأحذية أيضاً ذات التصاميم البسيطة والتي غلبت عليها الساندالات الصيفية مع الربطات على الكاحل. 
 
أما في عرض Armani Prive فقد رأينا مجموعة من الحقائب الجلدية الفاخرة، والأحذية التي رُصعت بالمسامير الحمراء أو السوداء مع كعوب عالية ورفيعة ناسب أجواء المجموعة الجذابة. أما لدى دار Giambattista Valli فقد رأينا أروع تصميمات الاكسسوارت التي اتخذت شكل ورود متفتحة صنعت من المعدن على العقود، الأساور والأحذمة على الخصر. بينما أجمل الأحذية الأجمل وذات التصميم الأميز كانت لدى Christian Dior وخصوصاً تلك ذات اللونين والكعوب المائلة. 
 
في عرض Atelier Versace غلب طابع "الروك أند رول" على الإكسسوارت حيث كان فيها طابع جامح وغلب عليها المعدن والتصميمات الجريئة. الاكسسوارت لدى Elie Saab  كانت على نفس مقدار رومنسية المجموعة ان كان من ناحية الألوان أو التصميمات الأنثوية مع الورود التي التفت على كفوف العارضات وعلى الحقائب الجلدية الصغيرة. أما Zuhair Murad فقد أعاد تقديم الأحزمة المعدنية على الخصر لكن هذا الموسم بتصاميم أكثر عصرية وشبابية. ومصممة الأزياء الروسية Ulyana Sergeenko قدمت مجموعة مميزة من الحقائب الصغيرة ناسبت مجمعتها وكانت مستوحاة من الخمسينيات. 
 
لا يمكن أن تكتمل أي أناقة مهما بلغت من الفخامة من دون الاكسسوار الملائم، وهذا الموسم قدم لنا مصممو الأزياء خيارات كثيرة ومتنوعة ورائعة من الاكسسوار لنختار منها الأنسب لإكمال إطلالاتنا.