فساتين الأكمام الطويلة... أناقة لاحدود لها!

هي: هلا جرجورة 
 
بالرغم من أننا في فصل الصيف، وبالرغم من أن الحر يزداد، غير أن الفساتين وخصوصاً تلك الرسمية منها ذات الأكمام الطويلة هي من الأكثر رواجاً لهذا الموسم، وهي تعطي من ترتديها أسلوباً رراقياً ومميزاً، وأناقة غير محدودة، وتزيد على مظهرنا الخارجي جمالاً ووقاراً باهراً. 
 
الكثير من النساء وخصوصاً كبيرات السن يفضّلن الفساتين ذات الأكمام الطويلة، حيث أنها تخفي عيوب الجسم وخصوصاً الجزء العلوي منه، لكن هذا الموسم صيحة هذه الفساتين ليس حكراً على كبيرات السن، بل هي رائجة لجميع الأعمار، خصوصاً وأننا رأينا تصاميم رائعة للأكمام، ان كانت مصنوعة إما من الدانتيل، أو الشيفون، أو من لون مغاير للون الفستان أو مشكوكة بالأحجار والكريستال، أو مُطرزة بخيوط ملونة. 
 
وقد رأينا هذه الفساتين تنتشر بكثرة على منصات عروض الأزياء العالمية لصيف 2014 مثل Elie Saab، Balmain، Dolce & Gabbana، Valentino، Emilio Pucci، وغيرهم... وقد قدموهم بألوان مختلفة وتصميمات مميزة تنوعت بين الطويل وبين تلك التي تصل للركبة، وبين الرسمي الذي يصلح للسهرات والمناسبات الكبيرة وبين العملي الذي يصلح لأوقات العمل والفترات الصباحية.
 
وبجميع الأحوال فإن هذه الفساتين مميزة وجميلة جداً وتعطي أسلوباً أنيقاً ورزيناً ومعاصراً كونها رائجة جداً. وبإمكانك ارتدائها في فصل الصيف خصوصاً ان اخترت منها تلك ذات الأكمام المصنوعة من الدانتيل أو الشيفون فهي أقمشة خفيفة لاتشعرك بالحر. وبما أننا الآن في شهر رمضان المبارك فهذه الفساتين هي خيارك الأمثل لإطلالات محافظة لمناسباتك الرسمية هذا الشهر. 
 
اخترنا لك مجموعة منها بتصميمات مختلفة لتختاري بدورك الفستان الذي يعجبك ويناسب أسلوبك وقوامك، وسنك.