ألوان الحلوى الفرحة تحلّي أجمل أكسسواراتك!

هي: هلا جرجورة 
 
الألوان القوية والزاهية تستطيع أن تغير نفسياتنا، وتحول الكآبة والحزن الى فرح وسعادة، وكذلك تستطيع أن تحول اطلالاتنا الى اطلالات حيوية ومشرقة، وهذا الصيف بالتأكيد ستكون نفسياتنا فرحة واطلالاتنا مشرقة لأن ألوان الموضة هذا الموسم كثيرة جداً ومتعددة وتشبه ألوان الحلوى الرائعة.
 
الأصفر، الأخضر، الأحمر، البرتقالي، الأزرق، والفوشيا هي الألوان المسيطرة على الموضة هذا الموسم، بدرجات قوية بمعظمها وجريئة، وقد لونت الملابس وكذلك الاكسسوارت وخاصة الأحذية والحقائب، التي أصبحت تشبه قطع الحلوى المتنوعة والشهية، حيث نرغب باقتنائها بمجرد أن تقع أعيننا عليها. 
 
وباستطاعة الأحذية والحقائب الملونة أن تضيء اطلالاتنا وتزيدها جمالاً. تستطيعين أن تعتمدي الألوان القوية لاطلالة كاملة من الفستان الى الحقيبة والحذاء وحتى المجوهرات، أو باستطاعتك اختيار أحد هذه القطع التي اخترناها لك اليوم وتنسيقها مع فستان بلون هادئ كالأبيض، أو الرمادي، أو درجات الألوان الهادئة. 
 
معظم مصممي الأحذية والحقائب قدموا هذه الألوان ومنهم Christian Louboutin، Giuseppe Zanotti، Aquazzura، Bruno Magli ... وكذلك دور الأزياء مثل Fendi، Alexander Wang، Michael Kors، وغيرهما. 
 
استقبلي الربيع بهذه الألوان الجذابة وتجرأي على ارتدائها لتلوني اطلالاتك وكذلك أيامك بألوان رائعة وحيوية.