شفاهك بلون المرجان لصيف 2015

هل هناك لون يصف جمال الصيف أكثر من اللون المرجاني؟ 
 
اللون المرجاني مزيج من الألوان الزاهية الأحمر، البرتقالي والوردي، لون يناسب كافة ألوان البشرة البيضاء، السمراء والحنطية. 
 
لذا دعي شفاهك هذا الصيف تضخ جمالاً وجاذبية بانتقائك لأحمر الشفاه المرجاني أو ما يقال Coral Lipstick، والذي سيضفي على إطلالتك سحراً صيّفياً مميزاً.
 
كيف تختارين اللون المناسب؟
انتقي أحمر الشفاه المرجاني بالصيغة التي تناسبك، فقد تجدين الحريري Satin، اللماع Glossy، الغير لامع Matte والبراق Shine.
 
إن كنت ترغبين بشفاه حريرية رطبة وذات لمعة خفيفة فاختاري أحمر الشفاه المرجاني بصيغته الحريرية مثل Emma Stone، ويكون عادة أكثر قتامة من غيره لإحتوائه على الزيت بكمية كبيرة. بإمكانك اختيار CorailLegende من Yves Saint Laurent، Defiant Coral من Estée Lauder و Sexy Coral.من Guerlain.
 
أما إن كنت تفضلين أحمر الشفاه المات بدون لمعة فدعي خيارك يقع على أحمر الشفاه المرجاني المات مثل Margot Robbie، الذي يمنحك شفتيك العمق وإطلالة جريئة ومتميزة، جربي Rouge Égérie من Givenchy،La Femme من Kat Von D و Mandarin من Smashbox.
 
ولشفاه طبيعية براقة وساحرة أحمر الشفاه المرجاني بصيغيه البراقة Shine سيمنحك لوك ناعم مع سرعة وسهولة في التطبيق، مثل Rosamund Pike اخترنا لك Charmante من Dior، Sheer Coral من Giorgio Armani، Coral Delight من Josie Maran وCorail in Touch من Yves Saint Laurent.
 
شفاه طبيعية:
أما إن كنت محبي الشفاه الطبيعية وترغبين بتجريب الأحمر المرجاني، فاختاريه بصيغته اللماعةGlossy، مثلCoral Wizz من Guerlain،Paradise من Dior،blazing Coral من Givenchy وOpium Persan من YSL.
 
أغمري شفتيك بأحمر الشفاه المرجاني بالصيغة التي تختارين لهذا الصيف، وانعمي بإطلالة جذابة ومشرقة.