كيف تملأين فراغات الحواجب بطرق طبيعية؟

بات معلوماً أن الحواجب العريضة والكثيفة بعض الشيء هي ركن جمال العين إذا ما تمّت العناية بها بشكلٍ متقن ومميّز. ولكن تعاني العديد من النساء من الفراغات المزعجة بسبب ضعف الشعيرة وعدم تجدّدها، الأمر الذي يخلق هذه المشكلة. فاليوم بات بإمكانك التخلّص من هذه الفراغات من خلال نصائح "هي" التي ترشدك لأبرز الحلول التي تتناسب مع جمال الحواجب، للحصول على طلّة طبيعية ومتكاملة مع طبيعة وجهك.
 
البرايمر الضروري على حاجبيك
تتّجه العديد من النساء الى تغطية فراغات الحواجب بالأقلام المخصّصة لذلك. ولكن عليك أن تدركي أيتها المرأة ضرورة تمشيط الشعيرات من الأسفل الى الأعلى بنعومة مطلقة، لتنظيمها وسحبها الى الأعلى حتى يتسنّى لك معرفة مكان هذه الفراغات، وتجنّب نزع الشعيرات التي يجب المحافظة عليها. إذاً قبل تمرير أي مستحضر، أزيلي الشعيرات الجانبية فقط لتحديد شكل الحواجب المطلوبة، ولا تنزعي أي شعيرة إضافية قبل تغطية كامل الحاجب بطرف إصبعك، بالبرايمر الضروري القادر على تثبيت الأقلام والظلال على حاجبيك. ننصحك بتجربة "ايف سان لوران آي برايمر فير" YSL Couture Eye Primer Fair مع تمرير قلم "توم فورد بيوتي كونسيلر بان" Tom Ford Beauty Concealer Pen خصوصاً عند الجهة الخارجية للحواجب.
 
تمرير الأقلام لتثبيت الرسمة
بعدها، إختاري القلم المطلوب  لرسم الحواجب من الخارج وفقاً للون شعرك، وننصحك بعدم اختيار اللون الداكن، بل الإكتفاء بتمرير القلم البني لتثبيت الرسمة المطلوبة عبر خطٍ رفيعٍ يبدأ من بداية حاجبك ويسحب الى حدود الطرف، بخطوات مرنة وهادئة. جرّبي الأقلام الناشفة من "شانيل كرايون سورسيل سكالتينغ آي برو بانسيل 30 براون ناتورال"Chanel Crayon Sourcils Sculpting Eyebrow Pencil 30 Brun Naturel أو "لورا مارسيي براو بانسيل" Laura Mercier Brow Pencil للحصول على أفضل أشكال الحواجب، وقومي بتمشيك حواجبك الى الأعلى من جديد، بفرشاة الماسكارا الموجودة في طرف الأقلام. املئي بعدها الشعيرات من خلال رسم الشكل الذي ترغبين به باللون البني الداكن أو الفاتح. يمكنك الإستعانة بالقلم السائل من "بوبي براون برفكتلي ديفايند لونغ وير برو بانسيل"Bobbi Brown Perfectly Defined Long Wear Brow Pencil.
 
الظلال المخصّصة للحواجب
وللسيدة التي ترغب بتكثيف حواجبها والحصول على رسمة عريضة وكثيفة في الوقت عينه، ما عليها إلا الإستعانة بالظلال المخصّصة للحواجب، باللون البني الممزوج، لتغطية هذه الفراغات. فمرّري مستحضر "شانيل لو سورسيل دو شانيل برفكت براو" Chanel Le Sourcil de Chanel Perfect Brows من خلال الفرشاة المخصّصة لهذه الظلال، واسحبي حواجبك الى الأعلى للحصول على شكل كثيف وطبيعي من خلال مزج هذه الظلال مع الشعيرات. في النهاية، من الضروري أن تنثري الظلال الهادئة والذهبية على حدود حاجبيك لإبراز الرسمة النهائية التي ترغبين أن تطلّين بها في مناسباتك. ولا تتردّدي بتطبيق ظلال "ماك مينيرالايز آي شادو إن سبيريتويال لايف" Mac Mineralize Eye Shadow in Spiritual Life.