أفضل أنواع الكونسيلر لعينيك مع بشرتك البرونزية

سواء إن كنت ترغبين بإخفاء الهالات السوداء تحت عينيك، أو أي عيوب وآثار للحبوب على بشرتك يبقى الكونسيلر هو أفضل خياراتك من المنتجات التجميلية الذي يحقق لك تغطية كاملة وبشرة صافية.
 
في فصل الصيف يزداد جمالك وسحرك، مع اكتسابك للون البرونزي تصبح إطلالتك أكثر جاذبيةً وجمالاً، ولتطبيق مكياج مثالي خطوتك الأولى والأساسية هي اختيار الكونسيلر بالدرجة والصيغة الصحيحة، حيث تساعدك على إخفاء الهالات والعيوب ويمنحك بشرة صافية دون ظهور هالات من الدوائر البيضاء حول عينيك نتيجة اختيار الكونسيلر بالدرجة الخطأ.
 
واليوم سنقدم لكِ بعض النصائح حول كيفية اختيار الكونسيلر الأنسب، وأفضل أنواع الكونسيلر لهذا الموسم:
 
•اختاري الكونسيلر بدرجة أو درجتين أفتح من لون بشرتك إن كنت ترغبين باستعماله لتغطية الهالات السوداء تحت عينيك، وبدرجة مطابقة للون بشرتك لإخفاء البثور على بشرتك إن وجدت.
 
•اختاري الكونسيلر ذات الأساس الأصفر وليس الوردي فهو مناسب لكافة أنواع البشرة، إلا في حالة اكتسابك للون برونزي واضح فأنت بحاجة للكونسيلر بأساس برتقالي كذوي البشرة الداكنة.
 
•اختاري الكونسيلر بالصيغة الصحيحة وبحسب حاجتك له، فالكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء تحت العينين لا يفيدك في إخفاء البثور، الندبات وحب الشباب. فمثلاً الكونسيلر ذات الأساس الوردي يساعدك في إخفاء الإحمرار، أما ذات الأساس الأصفر فيساعدك على إخفاد العيوب والوشم.
 
ألقي نظرة على مجموعة الكونسيلر التي اخترناها لك من أفضل الماركات العالمية وبألوان وصيغ مختلفة، واختاري الأنسب منها لتحصلي على تغطية كاملة للهالات والعيوب.