بهذه المستحضرات تبعدين شبح التجاعيد

بعناية وحسن اختيار وخطوات بسيطة، إحمي بشرتك من البثور والعيوب وامنعي عنها التجاعيد التي لطالما أزعجتك وتسبّبت لك بالمشاكل. مهما كانت نوعية بشرتك، اعلمي أنها بحاجة لعناية دائمة، خصوصاً في فصل الربيع. كيف ذلك؟ فالحل بسيط: بهذه المستحضرات، انعمي ببشرة متألقة، وحوّلي خلاياها الجافة الى بشرة صحية ومشرقة.
 
عندما ترغبين بالتحكم بالإفرازات الدهنية لاستعادة نقاء بشرتك الحقيقي ونعومته، لا بد لك أن تضعي كريم "شانيل يو في إسانشيل أنتي بولوشن برود سباكتروم"  Chanel UV Essentiel Anti-Pollution Broad Spectrum SPF 50على كامل وجهك، مع إشراقة كل صباح.
 
لكي تبرزي بشرة خالية من الشوائب المتراكمة، طبّقي بعده "غيرلان بلان دو بارل يو في شايلد" Guerlain Blanc de Perle UV Shield الذي يساعد البشرة على ظهورها نظيفة وحيوية.
 
تقشير بشرتك مرة في الأسبوع
للحصول على النقاوة والنضارة المطلوبة، ننصحك الإستعانة بمستحضر"كابتور توتال بيلينغ" Capture Totale Peeling Lumière من "ديور" Dior القادر على حماية بشرتك من الحساسية. فمن خلال تقشير بشرتك مرة في الأسبوع، تساهمين في إزالة الخلايا الميتة والشوائب المتراكمة عليها. 
 
تمرير الواقي من الشمس
بعد تقشير البشرة، جدّدي هذه الخلايا ورطّبي بشرتك، خصوصاً اذا عانت كثيراً من الجفاف. فقومي بتطبيق الكريم المصحّح والواقي من الشمس "سيفورا سي سي كوراكشين أند راديانس كريم 14 لايت سوفت بيج"Sephora CC correction and radiance cream 14 light soft beige HD لتصبح بشرتك متوازنة ومتألقة وخالية من العيوب. وفي حال كانت بشرتك جافة، كلّليها بسيروم "ديور كابتور توتال سوبر سيروم"  Dior Capture Totale Super Serumالذي يمنح بشرتك مظهراً نضراً ومشرقاً. 
 
تفتيح المسام المحيطة بعينيك
لتفتيح المسام المحيطة بعينيك، ولحمايتها من الترسّبات والترهّل الذي يتسبّب بظهور الهالات السوداء وبعرقلة الاشراق، ما عليك إلا وضع كريم "جيفينشي لو سوان سوار آي" Givenchy Le Soin Noir Eye مع التركيز جيداً على مساحة الهالات التي تتأثر بالعوامل الخارجية الضارة.
 
في النهاية، وبخطوات بسيطة يومياً، إحرصي على تطبيق البلسم المغذّي لشفتيك من خلال تمرير "ايف سان لوران ري بلامبينغ كونسانترايت ليب أند كونتور شايبر" YSL Replumping Concentrate Lip & Contour Shaper الذي يحتويعلى الفيتامينات والزيوت التي ترطّب البشرة في العمق، وتمنحك شفاه وردية ونقية معاً.