المكياج في جلسات تصويرك.. دقيق ومُتقن

تعشق كل سيدة جلسات التصوير التي تختارها بنفسها من أجل الحصول على صور مميّزة تحتفظ بها لسنوات عدّة. غير أن جلسات التصوير تتطلّب الدقة والإتقان في تطبيق المكياج المناسب الذي يتلاءم مع هذه الجلسات، من أجل الحصول على صور لا مثيل لها من دون ظهور التضاريس والشوائب. 
 
إنتبهي الى التفاصيل الدقيقة التي تظهر جمالك وتكاوينك الملفتة، مع ماكياج عيون قوي وشفاه مشرقة، تنسجم وصورك الخاصة:
 
تغطية الشوائب الموجودة على بشرتك
إمنحي بشرتك رونقاً خاصاً من خلال اعتماد كريم الاساس الداكن "سيفورا كولكشن تان إنفيوجن ناتورال فينيش" Sephora Collection Teint Infusion Ethereal Natural Finish Foundation الذي يغطي مختلف الشوائب الموجودة على بشرتك وتحت عينيك. ولا تتردّدي بتثبيت كريم الأساس المشرق والبرونزي ببودرة "استي لودر دوبل وير برفكتينغ لوز باودر" Estée Lauder Double Wear Perfecting Loose Powder لإطلالة جريئة وفائقة للجاذبية، ترسمين من خلالها مكياجك الموحّد والمميّز الخاص بكل تفاصيل التصوير.
 
دمج الأسود مع البني
إعكسي التناغم على عينيك لتطلّ بأبهى حلالها في جلسات التصوير، واخلقي مزيجاً بين ماكياجك الناري ورموشك الكثيفة التي تغلّف عينيك بجمال الأسود. فاختاري ظلال العيون السوداء، وتمتّعي بجمال الشتاء عبر تمرير من الجهة الخارجية للعين ظلال "كوتور سموكي آي باليت هوليداي 2014"  Couture Smoky Eye Palette Holiday 2014 من "ديور" Dior ، مع القليل من البني الداكن من "بوبي براون وارم غلو باليت" Bobbi Brown Warm Glow Palette على الزاوية الداخلية من الجفن المتحرك، وادمجيه مع ظلال البيج اللماعة المرسومة على زاوية العين الخارجية من خلال الظلال عينه.
 
الإستعانة بالآيلاينر لتجميل العين 
من الضروري الإستعانة بالآيلاينر لتجميل العين وتكبيرها، فمدّي الآيلاينر العريض على الزاوية الخارجية للجفن العلوي، من خلال الآيلاينر المائي "جيفنشي لاينر كوتور بريسيجن فالت تيب" Givenchy Liner Couture Precision Felt-Tip مع إضافة القليل من الآيلاينر الأسود "بوبي براون كريم سمودج أند ألترا فاين براش"  Bobbi Brown Cream Smudge & Ultra Fine Eyeliner Brush  من جهة الرموش السفلى، لضمان جاذبية مطلقة على جلسة التصوير. ومرّري طبقات كثيفة من ماسكارا مارك جايكوبز بيوتي أو ميغا لاش فولومايزينغ" Marc Jacobs Beauty O Mega Lash Volumizing Mascara بصورة متساوية من أعلى إلى أسفل لرموش قوية وفعّالة. ولطلّة أكثر عصرية، حدّدي وجنتيك ببلاش وردي ومناسب مع لون بشرتك، للحصول على التأثير النهائي الشبيه بوشاحٍ برّاق. فيمكنك استخدام "غيرلان ميتيورايت بارل دو بلاش" Guerlain Meteorites Perles de Blush وتمريرها بلطف على تفاحة الخدين لاضفاء النضارة والحيوية على الملامح بشفافية تامة.
 
حمرة جريئة وراقية 
ولا بد في النهاية من إبراز شفتيك عبر الألوان القوية. لذلك غلّفي شفتيك بأحمر الشفاه المفضّل لديك، وجرّبي حمرة "استي لودر بيور كولور إنفي شاين سكالتينغ ليب ستيك" Estee Lauder Pure Color Envy Shine Sculpting Shine Lipstick التي تعكس الأنوثة في صورك، من خلال حمرة جريئة وراقية بلون بارز على شفتيك.