إبدئي بتحضير ملامح بشرتك لنهاية العام

تبدأ كل سيدة استعداداتها لنهاية العام الحالي واستقبال العام الجديد من خلال الإعتناء بالبشرة، وحرصها على تحويلها من بشرة جافة الى صحية ومشرقة، والمواظبة على العناية اليومية لتصحيح العيوب ومنع ظهور الشوائب المختلفة على سطحها.
 
أيام قليلة تفصلنا عن نهاية العام الحالي بكل ما يحمله من خطوات جمالية ستخصّصها المرأة لمساعدة بشرتها على الظهور بنقاوة ونضارة. لذلك ابدئي يومياً بتنظيم بشرتك عبر استعمال مستحضر "كلينيك سونيك سيستام بوريفايينغ كلينينغ براش" Clinique Sonic System Purifying Cleansing Brush. وبعد تنشيف سطح بشرتك، قومي بوضع كمية قليلة من "جورجيو أرماني مايسترو وينتر غلو" Giorgio Armani Maestro Winter Glow القادر على حماية البشرة من العوامل الخارجية، والتوغّل داخل طبقات الجلد.
 
التغلغل في مسام بشرتك 
ولتبدو البشرة نقيّة ونظيفة، ساعديها على امتصاص الإفرازات الدهنية، واستخدمي "استي لودر نوتريشوز روزي بريسم راديانت جيل إمولجون" Estee Lauder Nutritious Rosy Prism Radiant Gel Emulsion الذي يجدّد الحيويّة لبشرتك خصوصاً قبل وضع المكياج. كما يمكنك الإستعانة بمستحضر "لانكوم بيانفي بيور فوكس ماتيفايينغ مويستورايزينغ لوشن"Lancome Bienfait Pure Focus Matifying Moisturizing Lotion القادر على التغلغل في مسام بشرتك، وتقديم الغذاء المطلوب لحماية بشرتك عبر استعمال المستحضر التمهيدي لكريم الأساس "دولتشي أند غابانا ذو برايمر مايك آب باز" Dolce&Gabbana The Primer Makeup Base للمسة حريرية وناعمة. 
 
مقاومة وتأخير علامات الترهل 
ولا تهملي هذه الفترة ضرورة استعمال السيروم المشرق والمنعش وابسطي يومياً سيروم "كلارنز شايبينغ فاسيال ليفت توتال في كونتورينغ" Clarins Shaping Facial Lift Total V Contouring Serum، أو استعيني بسيروم "كلينيك سمارت كاستوم ريبار"  Clinique Smart Custom-Repair Serumالقادر على إزالة الشوائب المتراكمة عليها. ولأن العينين أكثر عرضة للتأثر بظهور علامات التقدّم والتعب في التحضير لنهاية العام، اختاري "شانيل إيدرا بيوتي جيل" Chanel Hydra Beauty Gel yeux القادر على مقاومة وتأخير علامات الترهل التي ترعب أغلبية النساء.