اعتني ليلياً ببشرتك أثناء الحمل

العناية الليلية بالبشرة أثناء الحمل، هي وسيلة تساعدك على ابقاء التواصل بين بشرتك وجمالك حتى في الاوقات المتعبة. فتنظيف البشرة وترطيبها ليلياً، يمنحانك الهدوء والراحة لتفتيح المسام، وتحويل البشرة الجافة الى بشرة صحية، الأمر الذي يعزّز ثقتك بنفسك وببشرتك. قبل الخلود إلى النوم دلّلي بشرتك بخطوات بسيطة وصحية.
 
أهمية إزالة المكياج
أهم ما يجب تطبيقه خلال فترة الحمل هي العناية الليلة ببشرة وجهك والتي تبدأ بإزالة الماكياج، لان البشرة النظيفة تتفاعل بشكل ايجابي مع الكريمات الليلية. لذلك اختاري مستحضر سائل كفيل بإزالة الماكياج والترسّبات التي تعاني منها البشرة طوال النهار. جرّبي "ميسيلار انستان كلينينغ واتر" Eau Micellaire Instant Cleansing Water من "ديور" Dior أو "موس دوسور" Precision Mousse Douceur من "شانيل" Chanel. كما يمكنك اختيار مرطّبات التنظيف التي تعطي نقاوة ومرونة للبشرة من خلال استعمال كرة قطنية مبلّلة بـ "استي لودر برفكتلي كلين تريبل مايك آب ريموفر" Estée Lauder Perfectly Clean Triple Action Cleanser Toner  Makeup Remover وامسحي وجهك بالسائل المنقي "ديور بوريفاينغ تونينغ لوسيون"Dior Purifying Toning Lotion، أو "سوبر أكوا لوشين تونر أوبتيموم" Super Aqua Lotion Toner Optimum Hydration Resistance من "غيرلان" Guerlain.
 
الترطيب الليلي
قبل الخلود الى النوم، غذّي بشرتك وفعّلي خلاياها بمساعدتها على استعادة الفيتامينات التي فقدتها خلال النهار، واستعيني بالكريمات المخصّصة للعناية بالبشرة ليلاً مثل كريم "الترا كوريكشن ليفت" Ultra Correction Lift من "شانيل" Chanel لاعادة نضارة البشرة وإظهارها بحلة أجمل في اليوم التالي. وساعدي بشرتك على محاربة كل العوامل التي تعاكس نقاوة بشرتك من خلال بسط بحركات دائرية من دون فرك البشرة بقوة، مع "كابتور سكولت 10 نوي" Capture SCULPT10 Nuit من ديور" Dior الذي سيبعد شبح الشيخوخة عن بشرتك.