شفاهك لامعة ليلة العيد

غلّفي شفتيك بملمّع الشفاه الاحمر هذا العيد، لتعزيز حجمهما ومنحهما رونقاً خاصاً على ابتسامتك من دون عناء وضع أحمر الشفاه لاضفاء لمسة جريئة الى ماكياجك. وبدا واضحاً اكتساء الشفاه ألوان راقية وجذابة هذا الموسم، فاختاري منها ما يلائم لون بشرتك وينسجم مع سهراتك.
 
إزالة القشور المتراكمة 
 
من المهم أن يكون فمك خالياً من العيوب إذا رغبت تلوينه بملع أحمر قوي، لذا قشّري شفتيك أسبوعياً بواسطة المقشّر المخصّص للمحافظة على نعومة سطحهما، وإزالة القشور اليابسة المتراكمة على سطح الشفتين من خلال مستحضر تقشير ناعم "بوم ريباراتور" Baume Lèvres Réparateur من "كلارنس" Clarins، وإذا كنت تعانين من جفاف شفتيك وتشقّقهما دلّكيهما يومياً واستعملي البلسم المخصّص لحمايتهما "بوم بور لي لافر" Baume pour les Levres من "ديور" Dior.
 
حدّدي رسمة شفتيك بقلم تحديد يكون لونه وردياً باهتاً أو حيادياً، لإبراز اللون الأحمر اللامع على الشفتين من خلال "ديور ليب كونتور 463 إن بوا دو روز" Dior Lip Contour n 463 in Bois De Rose ولتفادي سيلان اللون، أعيدي رسم محيط الشفتين بواسطة قلم له لون مماثل للون أحمر الشفاه من "إيف سان لوران ديسان دي لافر" YSL Dessin Des Levres.
 
حبوب برّاقة وألوان حيوية
 
يبدو اللون الأحمر المخملي جذاباً على الشفتين، لذلك اختاري الملمّعات التي تحتوي على حبوب برّاقة في السهرات، وجرّبي الألوان الحيوية منها مثل "مارك جايكوبز لاست فور لايكر ليب"Mark Jacobs Lust for Lacquer Lip Vinyl Sheer Lust for Life. أما إذا كنت ترغبين بأن يدوم ملمع الشفاه لوقت طويل وكانت شفتيك خالية من القشب، فننصحك بالصيغة المطفأة "ماك غلاس" Mac Cremesheen Glass Prepare For Pleasure الملاءمة للجميع أو "بربري ليب غلو إن أوكسبلود" Burberry Lip Glow in Oxblood التي تنسجم مع موسم الاعياد. وللواتي يرغبن بتعزيز حجم شفاههن هناك ملمعات الشفاه "ديور أديكت غلوس إن بينك فانتازي" Dior Addict Gloss in Pink Fantasy. وللمسة مميّزة اختاري أحمر الشفاه اللؤلؤي "شانيل روج ألور إكسترا دو غلوس" Chanel Rouge Allure Extrait de Gloss، أما إذا كان ماكياج عينيك دافئاً، لوّني شفتيك بالوردي الفاتح من "إيف سان لوران بور كوتور" YSL Rouge Pur Couture Vernis à Lèvres Rebel Nudes وذلك يمنحك إطلالة طبيعية.