أيام من المتعة والاسترخاء في أفضل منتجعات مايوركا

تستقبل جزيرة مايوركا الأسبانية  العديد من السائحين الراغبين في الاستجمام والراحة بين أحضان هذه الجزيرة التي تنتمي الى أرخبيل جزر البليار.

وتتمتع هذه الجزيرة بالطقس المشمس والشواطئ الساحرة التي تغري زائريها بالانغماس في متعة واسترخاء في أرجاء شواطئها الخلاّبة.

وقبل أن تحزموا حقائبكم الى مايوركا تعرفوا معنا على أفضل المنتجعات للاستجمام على الجزيرة الاسبانية..

1- بوتيك هوتيل H10 في بلو مار Boutique Hotel H10 Blue Mar

يقع هذا الفندق على شاطئ كامب دي مار حيث تتمتع جميع الغرف بإطلالة بانورامية على البحر ويتدفق نسيم البحر اليها من خلال التراس.

يضم كل جناح من أجنحة الفندق الفاخرة حمام سباحة لا متناهي يضمن للزائرين لحظات استرخاء امام الشاطئ كما يضم الفندق منتجع صحي ونادي رياضي وخدمات المساج الاسترخائي.

ويبعد الفندق عن ملاهي أكوالاند ومنتزه ويسترن المائي مسافة دقائق، كما يبعد 5 دقائق عن ملاعب الغولف العملاقة.

2- ايبروستار كلوب كالا باركا Iberostar Club Cala Barca

غرف تنتعش بديكور مفعم بالألوان تطل على شاطئ البحر حيث الأجواء الاسترخائية المفعمة بالمرح في هذا المنتجع الأنيق.

حمامات السباحة المفتوحة لكل جناح تضمن لكم مزيداً من المرح والمتعة كما تتيح الحدائق الغناء المحيطة بالمنتجع مزيداً من الراحة في أحضان الطبيعة.

يشتمل المنتجع على العديد من المطاعم الفاخرة التي تقدم أشهى الأطباق المتوسطية بالاضافة الى الأطباق الايطالية والآسيوية.

3- بيور سالت بورت أدريانو Pure Salt Port Adriano

موقع هذا المنتجع مثالي حيث يتواجد بين الساحل المايوركي وملعب بونسا للغولف مع اطلالة ساحرة على الشاطئ اللازوردي وبتصميم داخلي مستوحى من التراث المايوركي.

يتضمن كل جناح تراس مع حمام سباحة لا متناهي من اجل أفضل لحظات الاسترخء مع لحظات الغروب في البحر المتوسط بينما تتناولون وجباتكم المفضلة.

يمنح المنتجع الزائرين جلسات علاجية بالمنتجع الصحي ونادي اللياقة كما يمكن مطالعة غروب الشمس في التراس الكبير مع اختيار وجبات صحية وعضوية من مأكولات البحر المتوسط.

4- منتجع سانت ريجيس ماردفال The St. Regis Mardavall Mallorca Resort

حدائق غناء غنية بالفواكه والورود تحيط بهذا المنتجع الاستثنائي الواقع بين جبال ترامونتانا وشاطئ البحر المتوسط البلياري.

يمنح المنتجع زائريه عطلة مثالية مع التصميم الداخلي الراقي على الطراز الاسباني وحمام السباحة العملاق بالاضافة الى ملعب الغولف المطل على الشاطئ.

يتضمن المنتجع العديد من المطاعم التي تستضيف النزلاء من الذواقة حيث تقدم لهم أشهى الأطباق الايطالية والعالمية والأطباق المايوركية.

5- فندق و منتجع جميرا بورت سولير مايوركا

يقع هذا المنتجع على الساحل الشمالي الغربي من جزيرة مايوركا حيث يطل على خليج بورت سولير مع حمام سباحة عملاق لا متناهي مطل على الشاطئ.

يضم المنتجع نادي للياقة البدنية ومنتجع صحي بالاضافة الى عدة مطاعم تقدم الاطباق المتوسطية والاسبانية والمأكولات الآسيوية والسوشي.

تتدفق المياه الدافئة في حمام السباحة الخاص بكل جناح حيث يمكنكم الاستمتاع بالاسترخاء في المياه العلاجية أثناء متابعة مشهد الغروب الساحر.