أفخم 5 فنادق في مدريد

مدريد عاصمة مملكة إسبانيا وأكبر مدنها، لديها سحر خاص بها بعراقتها وتتابع الحضارات فيها.
 
تضم المدينة متحف ديل برادو والعديد من المعالم الشهير، كما أنها مسقط رأس النادي الرياضي الكبير "ريال مدريد".
 
فإذا كانت وجهتكم لهذه المدينة الجميلة، فإليكم قائمة مجلة "هي" لأفخم 5 فنادق فيها:
 
فندق ريتز مدريد Ritz Madrid
 
يحظى فندق ريتز مدريد بموقع مثالي لمن يرغب بالسياحة الثقافية حيث أنه يقع بالقرب من متاحف المدينة مثل برادو ومتحف تيسين برونيميزا ومسرح زارزويلا بالإضافة إلى منتزه ريتيرو، كما أنه يمتلك خبرة فاقة في مجال الضيافة الفاخرة.
 
فندق ذا برينسبال مدريد The Principal Madrid
 
يوفر فندق ذا برينسبال إطلالة رائعة من التراس الأنيق على شارع غران فيا بمدريد. ويضم هذا الفندق البوتيكي الفاخر غرفاً وأجنحة أنيقة.
ويقع الفندق في قلب مدينة مدريد، وتحيط به مجموعة متنوعة من خيارات الترفيه وتناول الطعام والتسوق، ويبعُد مسافة قليلة سيراً على الأقدام للوصول إلى متحف تيسين-برونيميسا.
 
فندق فيلا ماغنا Villa Magna
 
يقع فندق فيلا ماغنا في منطقة سلامنكا الشهيرة في مدريد، كما أن للندق إطلالات رائعة على شارع سيرانو و شارع كاستيلانا كما أنه على مقربة من حي غولدن مايل للتسوق بمدريد.
وتتميز الفندق الفاخرة بالأثاث على الطراز العتيق مع لمسات عصرية.
 
فندق غران ميليا فينيكس Gran Meliá Fénix
 
يمتار فندق غران ميليا فينيكس الفاخر الأنيق  بديكور كلاسيكي على الطراز الإنجليزي، ويقدم الفندق خدمات حصرية مثل الخادم والشخصي والسكرتارية.
يقع بجوار بلازا دي كولون في حي سالامانكا بمدريد وهو على بعد 20 دقيقة سيراً على الأقدام عن وسط المدينة وغران فيا وبرادو ومتاحف رينا صوفيا.
 
فندق ويستين بالاس Westin Palace
 
ويشتهر ويستين بالاس الفاخر بقبته الزجاجية الملونة الجميلة وهو يقع في قلب العاصمة الإسبانية مدريد، ضمن مثلث الفن. 
ويقع البرلمان في الجانب المقابل من الطريق أما القصر الملكي ودار الاوبرا فهما على مسافة قريبة كما أن متحف برادو وتايسن والملكة صوفيا لا يبعد سوى 300 متر عنه.