اصطادوا الـ "بوكيمون" في هذه الأماكن في دبي

اصطادوا الـ "بوكيمون" في هذه الأماكن في دبي

هلا الجريّد
24 يوليو 2016

خلال أيام قليلة انتشرت لعبة بوكيمون جو بين الناس في كل انحاء العالم لتصبح حديث وسائل الإعلام حيث اختلفت الآراء عن سر الهوس السريع ومخاوف البعض من اللعبة التي كانت من ألعاب تسعينيات القرن الماضي وظهرت لشخصياتها أفلام كرتون للنجاح الذي لاقته اللعبة حينها.

ومؤخرا وجدنا أماكن شهيرة من حول العالم ترغب في جذب الناس فتعلن عن وجود محطات البوكيمون أو ما يعرف ب "بوكي ستوب"، في المكان لجذب الاعبين لاصطيادها.

وفي مدينة دبي توجد العديد من الأماكن والفنادق التي يمكن اصطياد وحوش البوكيمون فيها..

فدق فيرمونت النخلة جميرا

يقدم فندق فيرمونت النخلة جميرا صيداً وفيراً من البوكيمونات لضيوفه حيث يوفر الفندق محطات بوكيمون نادرة وفرصاً لمعارك البوكيمون في ردهة الفندق خلال عطلة الأسبوع يومي الجمعة والسبت بتاريخ 22 و23 يوليو، بين الساعة 12:00 ظهراً و8:00 مساء، حيث يمكنهم التقاط البوكيمونات والتعرف على زملائهم في هواية تدريب البوكيمون.

فندق مارينا بيبلوس

كما يستضيف فندق مارينا بيبلوس في مرسى دبي، هواة "بوكيمون غو" الخميس المقبل، بعد إضافته "بوكي ستوب"، النقطة خاصة لجمع البوكيمونات تسمح باصطيادها بشكل أسرع وأسهل. وسيتمكن اللاعبون من تجميع كرات البوكيمون المجانية، إضافة إلى البيض، والانتقال من مرحلة إلى أخرى، وسط أجواء تفاعلية مع الآخرين. 

فيرمونت دبي

يستقبل فندق فيرمونت دبي في شارع الشيخ زايد لمدة ثلاثة أيام "الخميس، الجمعة، السبت"، من الساعة السادسة وحتى الثانية عشرة مساءً كل عشاق لعبة بوكيمون جو في بهو الفندق.

فندق دوست ثاني

يقدم فندق دوست ثاني في شارع الشيخ زايد فرصة اصطياد البوكيمون كل أيام الأسبوع.

أما VIP Room، في فندق جي دبليو ماريوت ماركي فقط خصص مساء الثلاثاء حفلة للإحتفال بهذه اللعبة التي أحدثث هوسا عالمياً.