أربع محطات خليجية لحملة "اكتشف جمال عمان" من وزارة السياحة 

تسعى وزارة السياحة العمانية من خلال جولتها السياحية الترويجية لحملة "اكتشف جمال عمان"، في 4 محطات خليجية (الدمام، الرياض، جدة ودبي)  وذلك بالتعاون مع الطيران العماني وعدد من شركات السفر والسياحة والمنشآت الفندقية المشاركة في الحملة الى الدعوة لزيارة سلطنة عمان خلال الفترة من منتصف شهر مايو وحتى سبتمبر من العام الجاري 2016.

وتكشف الحملة عن العروض والحزم السياحية التي تقدمها المؤسسات والمنشآت السياحية والفندقية المشاركة بالحملة.

محبي سياحة المغامرات

ويأتي تنظيم هذه الفعاليات الترويجية المتنقلة في إطار الجهود المبذولة من قبل وزارة السياحة العمانية لاستهداف السوق السياحية الخليجية من خلال التعريف بأهم المعالم الحضارية والثقافية وأبرز المواقع والمقومات السياحية والبيئية التي تزخر بها السلطنة والترويج للحزم السياحية للمؤسسات والمنشآت المشاركة في الحملة والتي تشمل عروضا خاصة وبأسعار تنافسية تحتوي على تذاكر السفر والإقامة في منشآت فندقية متنوعة وممارسة عدة أنشطة والقيام بجولات سياحية مختلفة بحيث تتيح للسائح خوض تجربة سياحية عربية أصيلة ومتميزة تتضمن جولات سياحية وبرامج متخصصة لمحبي سياحة المغامرة والاستكشاف بالإضافة إلى توفير العديد من الأنشطة العائلية والبحرية وغيرها الكثير.

حلقات ترويجية

هذا ويتضمن برنامج هذه الحلقات الترويجية المتنقلة عدد من الفعاليات أبرزها تقديم عروض مرئية تعريفية ترويجية للحملة من قبل المختصين بالوزارة وبمكتب التمثيل السياحي التابع للوزارة في دبي ومن ثم اللقاء المباشر بين الوفد المشارك من السلطنة مع نظرائهم من مكاتب السفر والسياحة والمنشآت الفندقية بحيث يتم الترويج للسلطنة ومقوماتها السياحية المتميزة والمتنوعة والتعريف بالحزم السياحية الخاصة بالحملة وبرامجها ومكوناتها والاتفاق عليها.

رحلات بحرية

كما ستتيح هذه العروض فرصا عائلية رائعة للرحلات البحرية ومشاهدة الدلافين ورصد ومتابعة السلاحف في عملية وضع البيض وطمره في رأس الحد بولاية صور بجانب الجولات الاستكشافية المذهلة في الجبل الأخضر وجبل شمس وحضور الفعاليات الفنية الثقافية في دار الأوبرا السلطانية مسقط بالإضافة إلى الاستمتاع بجلسات الاسترخاء والاستجمام في مجموعة متنوعة من الفنادق والمنتجعات الفاخرة من فئة الخمس نجوم.

جزيرة مصيرة

كما تزخر السلطنة عددا من أفضل المواقع لممارسة نشاطات إطلاق الطائرات الورقية من على جزيرة مصيره الجميلة التي يمكن الوصول إليها برحلة بحرية قصيرة حيث تمنح هذه الجزيرة فرصا متنوعة لعشاق المغامرات الساعين للقيام بأنشطة بحرية متنوعة في الجزيرة.
عروض حملة "اكتشف جمال عمان" تتضمن أيضا الإقامة لمدة  تصل إلى خمسة ليال لتوفير المزيد من تجارب السفر الممتعة في رحلة منسقة ومنظمة مسبقا حيث صممت لمنح العائلات المقيمة في الخليج كافة أساليب الراحة الممكنة والاستفادة من كل ترتيبات الإقامة المجهزة مسبقا.

وجهة صيفية مثالية

وقد تم تصميم هذه العروض لمنح الزوار فرصة الاستفادة من خيارات عديدة متاحة في سلطنة عمان بحيث تعد السلطنة وجهة صيفية مثالية في المنطقة تحديداً حيث يتمكن زوارها من الاستمتاع بالطقس المنعش سواء في عدد من شواطئ البحر المعروفة أو حتى في الجبال حيث تتيح إمكانية التنقل بالسيارة والتنزه سيرا على الأقدام في مواقع يسهل الوصول إليها على ارتفاع يزيد عن 3000 متر.
وسوف تستقبل سلطنة عمان ضيوفها وفق أرقى تقاليد الضيافة في هذا الصيف لتضمن لهم عطلة صيفية لا تنسى في واحد من أكثر البلدان تنوعاً وجمالاً وغنى بيئيا وتاريخيا وثقافيا على مستوى المنطقة.