توسعة السيتي ووك في دبي .. عندما تجتمع الروعة والاناقة

شهدت مدينة دبي مؤخراً افتتاح توسعة سيتي ووك الوجهة العصرية المتكاملة للسكن والتسوق والترفيه مع أكثر من 60 متجراً جديداً لعلامات تجارية عالمية بارزة إضافة إلى شركات محلية مبتكرة خلال عام 2016.
 
وفتح سوق سيتي ووك أبوابه رسمياً في يوم 14 فبراير الجاري، بمجموعة فريدة من خيارات المطاعم المحلية والدولية، بما في ذلك افتتاح مطاعم حائزة على نجمة ميشلان، فضلاً عن المقاهي واماكن عامة ومتاجرتقدم تجربة تسوق فريدة وممتعة.
 
تصميم مبتكر
 
وتتميز التوسعة الجديدة بالتصميم المبتكر الذي يتلائم مع مدينة دبي العصرية حيث يلمز زائر المكان الروعة والأناقة مع وجود أرصفة عريضة بتصميم مبتكروشوارع مميزة وفسيحة التي أطلق عليها اسم هاي ستريت.
 
قبة بيئية
 
ويقدم سيتي ووك خيارات مبتكرة في قطاع الترفيه والتسلية كمشروع "ذا جرين بلانيت" الذي يعتبر أول قبة بيئية في المنطقة تحاكي عالم الغابات الاستوائية الرائع بكل ما فيه من تنوع حيوي غني مع أكثر من 3000 نوع من الحيوانات والنباتات.
 
مدينة ألعاب داخلية
 
كما يضم سيتي ووك مشروع "ماتيل بلاي! تاون"، مدينة الألعاب الداخلية الترفيهية والتعليمية المخصصة للأطفال والتي تتيح لهم اللعب وقضاء أوقات ممتعة ومفيدة بصحبة خمس شخصيات عالمية يحبها الأطفال من شركة "ماتيل". 
 
خدمات طبية
 
وستكون سيتي ووك مكاناً مثالياً للسكن وبيئة استثنائية للتسوق والتواصل مع العائلة والأصدقاء في أجواء هادئة وراقية كما ستوفر خدمات طبية من خلال "فاليانت كلينيك"، ومراكز للتسلية والترفيه وفندق. 
 
10 ملايين قدم مربع
 
ويبلغ إجمالي المساحة المبنية في سيتي ووك أكثر من 10 ملايين قدم مربعة، فيما ستشغل المتاجر حوالي مليون قدم مربعة وتضم سيتي ووك أيضاً مساحات كافية لركن السيارات تحت الأرض تتسع لـ1800 سيارة بحيث يمكن الوصول إليها بكل سهولة عبر العديد من المداخل المنتشرة في أنحاء الوجهة.  
 
بقي أن نشير إلى أن سيتي ووك يقع في أرقى مناطق دبي على شارع الصفا وعلى مقربة من برج خليفة، وتتميز الوجهة العصرية بإطلالات خلابة على أفق مدينة دبي العمراني الحديث.