شوكولاتة فاخرة من Prestat

"بريستات" Prestat هي واحدة من بين أفخر العلامات التجارية الفاخرة للشوكولاتة والهدايا الغذائية الأكثر احتراماً في العالم. تأسست في لندن في عام 1902 على يد أنطوان دوفور الذي قدم أول كمأة شوكولاتة في شامبيري في فرنسا عام 1895. من هذه الجذور الفرنسية نمت عائلة العلامة التجارية البريطانية العريقة، التي تقدم سلع ومنتجات ملونة، غريبة، أنيقة، وذات جودة عالية. "بريستات" Prestat مملوكة من قبل مجموعة بريستات المحدودة، وهي شركة مصنعة متكاملة، وتاجرة جملة وتجزئة ذات مطابخ حرفية في لندن، وهي تُنتج أكثر من 300 طن من الشوكولاتة والمخبوزات سنوياً. 

تضم الشركة أكثر من 60 من الموظفين الدائمين، ومطابخها حائزة على شهادة الدرجة الأولى لاتحاد التجزئة البريطاني. يتم توزيع المنتجات في جميع أنحاء المملكة المتحدة كما يتم تصديرها إلى أكثر من اثني عشر بلداً من اليابان والولايات المتحدة إلى الصين والشرق الأوسط. 

وأطلقت "بريستات" Prestat مجموعة من الشوكولاتة الذائبة الفاخرة والفطائر المحشوة. ولعام 2016، سوف تطلق مجموعة من المربي، ومربى الحمضيات، وهلام الزهور. أيضاً هناك مجموعة قيد التطوير تركز على وضع الشاي والقهوة كرفيقين لمجموعة شوكولاتة بريستات الساخنة.

أما مقهى بريستات فيقدم مجموعة كاملة من منتجات ومزايا بريستات التي يزخر بها تاريخها الفريد باعتبارها إحدى أكبر منتجي الشوكولاتة الفاخرة والهدايا الغذائية في العالم.