بدعم ورعاية مهرجان البحر الأحمر السينمائي.. فيلم جوني ديب الجديد يفتتح مهرجان كان الـ 76

بدعم ورعاية مهرجان البحر الأحمر السينمائي.. فيلم جوني ديب الجديد يفتتح مهرجان كان الـ 76

محمد حسين
16 مايو 2023

يشهد حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي الدولي لعام 2023، في دورته الـ 76 عرض فيلم جوني ديب الجديد الذي يحمل عنوان "Jeanne Du Barry".

رعاية ودعم سعودي لفيلم جوني ديب الجديد

حيث يجمع فيلم جوني ديب الجديد العديد من نجوم الفن حول العالم ويأتي بدعم من مؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في المملكة العربية السعودية.

فيلم جوني ديب الجديد الذي يحمل عنوان "Jeanne Du Barry"تم الكشف عن تفاصيل حول عرضه، حيث سوف ينطلق في حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي لعام 2023، وهو العمل الذي يجمع عدد كبير من النجوم.

جوني ديب على السجادة الحمراء

حيث سجل الفيلم عودة النجم الأمريكي الشهير من جديد للظهور على السجادة الحمراء في حدث حظي باهتمام كبير من قبل وسائل الإعلام حول العالم.

وعرض فيلم "Jeanne Du Barry" في حفل افتتاح الدورة الـ76 لمهرجان كان السينمائي بفرنسا والتي انطلقت اليوم ومن المقرر أن تستمر حتى 27 مايو القادم.

فيلم Jeanne Du Barry يفتتح مهرجان كان 2023

عمل سينمائي منتظر

حيث فيلم "Jeanne Du Barry” أحد أهم الأعمال السينمائي المنتظرة للنجم الأمريكي منذ فترة، حيث تم الإعلان عن التحضيرات الخاصة بالفيلم منذ فترة طويلة، وتم تصويره في عام 2022، بمشاركة واسعة من النجوم

كما تم الإعلان عن حصول الفيلم على دعم من مؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي في المملكة العربية السعودية في شهر يناير الماضي في مفاجأة أحدثت ردود فعل واسعة نتيجة التوسعات المهمة التي تقوم بها المؤسسة في السنوات القليلة الماضية.

فيلم "Jeanne Du Barry" يجمع عدد كبير من نجوم السينما في فرنسا والولايات المتحدة الأمريكية، كما يعد العمل أيضا من الأعمال المنتظر عرضها على شبكة نتفليكس العالمية.

نجوم هوليوود 

الفيلم يشارك في بطولته بنيامين لافيرني، وملفيل بوبود، وبيير ريتشارد، وباسكال جريجوري وإنديا هير، و تم تصويره في فرنسا، فيلم "Jeanne Du Barry" هو العمل السادس للمخرجة والممثلة الفرنسية مايوين، والذي شاركت أيضًا في كتابته بالتعاون مع تيدي لوسي موديستي ونيكولاس لايڤيتشي، وتدور قصة الفيلم حول حول لويس الخامس عشر ملك فرنسا في القرن الثامن عشر والذي يجسده النجم جوني ديب، بينما تلعب مايوين دور سيدة البلاط الملكي مدام دو باري وحبيبة الملك لويس.

الصور من حساب مهرجان كان