نيرمين محسن الزهراني في مسلسل يا هلي

نيرمين الزهراني تتحدث لـ "هي" عن مسلسلها الرمضاني "يا هلي" وبدايتها في عالم التمثيل

رهف القنيبط
12 مارس 2024

برعت موهبتها في عمر صغير وشاركت في أعمال عديدة سواء عربية أو خليجية وبكل تأكيد برعت في الأعمال السعودية، حتى أصبحت مشاركاتها الرمضانية جزء لا يتجزأ من السباق الرمضاني، الفنانة السعودية نيرمين الزهراني التي تتحدث لـ "هي" عن مشاركتها في مسلسل "يا هلي" وبدايتها في عالم التمثيل والعديد من المشروعات الجديدة.

تطل نيرمين محسن عبر الشاشة الصغيرة في موسم رمضان 2024 عبر مسلسل "يا هلي"، والذي يأتي عبر القناة السعودية ومنصة شاهد، يروي العمل قصة عائلة تنتقل لمنزل جديد ويتفاجأ الجميع بعودة والدهم بعد تسعة عشر عامًا من الغياب، العمل من بطولة: حسن عسيري، نيرمين محسن، خالد الفراج، فاطمة الشريف، دريعان الدريعان وكوكبة من النجوم. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shahid (@shahid.vod)

شاركت نيرمين محسن في عدد كبير ومتنوع من الأعمال سواء كانت المسلسلات السعودية ومنها "حارة الشيخ والعاصوف2 " وحتى مسرحيات مثل مسرحية "بنات الاكاديمية وسوبر كيوت" وكذلك أفلام عربية حيث شاركت في الفيلم المصري " الحوت الأزرق"، لترسم خارطة الطريق لمسيرة مميزة من الأعمال الفنية.

نيرمين محسن مسلسل يا هلي

حدثينا عن بدايتك في عالم التمثيل، لماذا اخترتِ هذا المجال؟

بدايتي كانت مختلفة بدأتها بالمشاركة في عمل عربي ومن ثم شاركت في مسلسل واي فاي، بدأت التمثيل في عمر صغير عندما كنت طالبة في المدرسة واخترت هذا المجال لإيماني وشغفي بالرسالة السامية التي يحملها الفن، كما برعت موهبتي في فن التقليد في عمر مبكر حيث شاركت مسلسل واي فاي الذي يعتبر أول عمل سعودي في مسيرتي الفنية وعمري سبعة عشر، وبعدها قدمت أعمال بمختلف اللهجات العربية والخليجية وطبعًا جميع لهجات بلادي السعودية.

تشاركين في موسم رمضان في مسلسل "يا هلي"، حدثينا أكثر عن دورك في العمل؟

مسلسل "يا هلي" هو عمل فني كوميدي عائلي يتحدث عن العائلة السعودية سيجد المشاهد الكثير من الشخصيات التي تشبه حياتهم الواقعية، كما يشهد المسلسل العديد من التحولات الجذرية، وبالنسبة للدور الذي أقوم بتقديمه فهو دور فتاة بسيطة بواقعها ولكن طموحاتها كبيرة وعظيمة..تحب الحياة والمغامرات وتعمل جاهدة لتحقيق أحلامها.

نيرمين محسن مسلسل يا هلي

هل هناك أعمال آخرى ستشاركين فيها في موسم رمضان ؟ 

كنت سأشارك في أعمال عربية في مصر والأردن لكن لم يسعفني الوقت ولم استطع التنسيق بينها لأن توقيت التصوير تعارض مع تصوير العمل الرمضاني "ياهلي" بالإضافة إلى تصوير أوبريت ليوم للتأسيس.

هل هناك أعمال ندمت على تقديمها خصوصا في بداياتك بمجال التمثيل؟

لا أندم على أي عمل فني قدمته لأن هذه الأعمال هي التي شكلت مسيرتي الإبداعية والفنية، مشاركتي في العديد من الأعمال الكوميدية والتراجيدية والدرامية خلال السنوات الماضية هي التي أوصلتني إلى حالة النضج الفني الذي يسمح لي بالتعمق في الحالة السيكولوجية لكل شخصية أقوم بتقديمها. 

نيرمين محسن مسلسل يا هلي

بدأت في الدراما السورية هل ستعودين من جديد في عمل سوري؟

بالطبع من الممكن العودة، في حال وجدت سيناريو قوي ودور مركب مناسب، أتمنى أن أقوم بدور الشخصية الشريرة فأنا مرهفة الحس ورقيقة المشاعر ولكن الأدوار المركبة أو الشريرة تخرج جانب إبداعي آخر من الممثل وأريد تجربة هذا الجانب. 

هل هناك عمل عربي تمنيت أن تشاركِ في بطولته ؟ ما هو ولماذا ؟

بالحقيقة نعم، تمنيت أن أشارك في مسلسل "كف ودفوف"، حيث أشعر أن العمل مع الفنانة القديرة هدى حسين مدرسة فنية وطاقة ابداعية يعيشها كل طاقم العمل ويشعر بها الجمهور.

نيرمين محسن مسلسل يا هلي

فنان عربي أو عالمي تتمنين العمل معه؟ 

أتمنى أن أعمل مع النجم العالمي خواكين فينيكس